قديم 10-31-2017, 12:31 AM   #25
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
هههههههههههه الله يجعلك دوم مستانس ..
الحين مافهمت تبي المديره الحيه الميته هذي ترد لك خاصية الرسايل او تلغيها؟ ترى ماعرفنا لك ������

بنت الكويت لباها وربي واحشتني حيل انا بعد الله يجيبها ..

الغيبه اسبابهاا اسباب عند الله خبرها ..

اهم شي شفناك و المنتدى باقي زي ماعرفناااه صامد ماشاء الله وصموده من قوة صاحبه الله يسعده ..

ممممم مدري شقول بعد من زمااان عن الحكي ..
وان شاء الله الله يجعلج دوم متسانسة

شوفي بنت عمي الميتة هذي مديرة المنتدى وانا ارسلت لها باميل الهوت ميل وما ترد تتغلى علي عبالها بخطبها ههههههههههههههههههه في مشاكل بالمنتدى ابيتها تحلها او تعطيني انا احلها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يدرون اني بعفس المنتدى هههههههه

وثانيا انتي شفتي صورة الرسايل الخاصة اللي حطيتها لج فوق فيها رسالة صداقة وماني قاعد لا اوافق عليها ولاني قاعد احذفها قلت لها المشكلة وهم ما ردت عليه

وما عليج بنت عمي انا موجود بالمنتدى للموت وين اروح وخلج معاي وسولفي وساليني اي سؤال واجاوبج عادي حتى لو بتسوين معاي لقاء هم عادي

وبخصوص غيابج الغايب عذره معاه وبما انج طيبة الحمدلله وانا جاهز للتحقيق ههههههههههه

انا ما تغيرت سواها قلبي نفسه اهو اهو شاليه القهوة الشعبية مع الشياب اقرا بالصحف وامناجر مع الربع والخميس هذا بنروح ان شاء الله منطقة جبد ابنقعد فيها ثلاث ايام وانا اللي بطبخ لهم
اذكر مرة واحد من الربع طبخ بس كثر ماي وايد حتى اللحم ذايب حيل اكلت شوي وبعدها ما جست اللحم خلاص كرهته

الحين عاد دوري الظاهر بسوي لهم جاي وحليب وافك نفسي ههههههههههههه

يالله كثرنا اليوم محد قالج سولفي معاي هههههههههههههه
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس