قديم 01-31-2020, 03:12 AM   #280
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
هههههههههههههاي لا والله مو نغزه ولاشي انا اتكلم عن روحي مرات احس محد يفهمني او بالاحرى يفهمون ع كيفهم مايتحرون الفهم الصحيح.. وبعدين تقول ماعليج نفهم ولا م نفهم ههههههه لا لازم تفهمني يهمني افهم ويهمني يفهمني الشخص ولو تلاحظ دايم اسالك عشان افهمك زين..
كلامج صح وبقولج شغله ما يجوز اشهد الله سبحانه على جذب ويشهد الله سبحانه علي اني فاهم كلامج وكل سوالفج بس انا اقصد بعض الناس انا ليش احرق اعصابي الا افهمه قصدي يعني انا لما اسولف مع الاهل او الربع او يكون بينا ضيف اعرفه من نقاشه معاي او اسالته اذا كان يتفلسف ويجادل بس جذي هذا ما ارد عليه ولا احاول افهمه بس في ناس لا احبه واحترمه ويحترمني اذا حسيت انه فهمني غلط لا احاول ابين له قصدي

اقتباس:
ولو تلاحظ دايم اسالك عشان افهمك زين. .
الله يعينج علي بتعبين معاي يمكن احد داعي عليج وتورطتي وابتلشتي فيني يبيلج عشر محاميين يساعدونج على من كثر ما ادش ابسالفه واطلع منها بسالفة ثانية دوختج بس ارد واقولج صعب تفهميني ههههههه انتي باين عليج صبوره وايد لانج صابره علي كل اللي اسولفهم معاهم بالمنتدى انحاشو لا عضو ولا عضوه كلبوهم انحاشو بس اخاف عبالج في جوائز وصابره عشانها هههههه

اقتباس:
هو خله يجي بس ويصير خير هههههههههههههههاي..
لا جذي ما راح يطلع فيها تهديد

انا الحين بجبد وتوني طالع من المطبخ غسلت المواعين ونظفت المظبخ قام يلق وعشانا كباب وعرايس وجميع المشويات شغل الربع مو مطعم وانا احب اللحم اكثر من الدياي وباجر قدانا ما ادري شنو بس اتوقع اتوقع بس لحم لان الطلعة اللي قبل هذي مرزوقوه هالقوطي راح وشرا لحم وقال انا بطبخ لكم مجبوس لحم خلص وحطه وين اللحم هههههههههههههههههه قال وانا مشغول الفت ولا القطوه ماكلة اللحم يقول لحقتها بشربها ماي وملح ابي الحق عاللحم قبل لا ينهضم بس انحاشت فمتوقع انا قدانا بس لحم اعرفه كلب سواها مرة مو سواها قلبي هههه نفس السالفة
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس