قديم 01-29-2020, 01:01 AM   #278
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
ايوه بس احس انا اشتت اللي يقرا كلامي ويصير مو مفهوم ههههههه
جنها نقزه لي يعني الحين انا اللي كلامي وايد مفهوم اشهر واحد بالتشتيتان اهو انا افتح سالفة واقول كلمتين ولا انا ابسالفة ثانية وثالثه ورابعة عادي عندي انا اهم شي اعبر عن شعوري ومالي شغل بالباجي افهموني ولا محد فهمني يبا اخذي راحتج بالسوالف ومالج شغل فهمنا ولا ما فهمنا

اقتباس:
تزعجني الاصوات وانا صاحيه مو وانا نايمه.. مثلا وصلت لمرحله لو شغال التلفزيون قدامي اسويه صامت واطالع بس.. ولو اجتمعوا خواتي هذي كارثه بالنسبه لي وبسرعه انرفز من علو الاصوات.. اما نومي يعتبر مو خفيف الا في حاله وراي قومه لشي مهم هنا كل شوي اصحى وارد انام من القلق.. او اذا فيه صوت مو مالوف مرات اصحى عليه
انا والحمدلله عكسج عوت نفسي على كلشي انام ظلمة ولا مو ظلمه عادي عندي حر ولا برد عادي ازعاج ولا هدوء عادي تدرين لما نطلع لجبد اهم ينامون ابغرفة انا ابروحي ابغرفة ليش ازعاجهم لي بالتحذف قواطي يتحذفون واي واحد نايم لازم تحوشه قذيفة وبعدين اهم يشربون زقاير وانا ماحب فانا ابروحي وشهر 6 و 7 و 8 حر والحمدلله انام ومرات اقعد من الحر واروح اتسبح وارد انام لان الغرفة هذي مافيها تكييف وخاصة لبوه وانا مستانس فيها والحمدلله الوالد الله يرحمه امعودني على جذي ويوم كنت ازغير يتعمد يطلعني بعز الظهر روح صلح سيارتي روح جابل العمال روح ييب خبز والدينا برد من صباح الله خير وانا من البرد ودي اساعد الخباز اشغال شاقه وكاني ولله الحمد تعوت اطلع وارجع والربع قاعدين بالغرفة والوالد الله يرحمه لو يبي شي ما يدز السواق يخليني انا اسويه والحين انا تعوت واعتمت على نفسي ما اذكر يوم قلت للسواق روح ود هذا ولا ييب هذا

واهو حلاته الواحد يتعلم من يوم ازغير تدريب عسكري عشان اذا كبر يصير ريال والحين ابوقتنا هذا الناس ضيعو عيالهم دلع وخوف ودلال وعتمادهم على الخدم وخرابيط وولدي هذا خليه بس يطلع من بطن امه واعلمج فيه وانا ودي اسولف بس خايف ازعجج لازم الحين كل شهرين اسلوف مره صرت حساس
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس