قديم 01-27-2020, 01:44 AM   #276
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
هونت ماعاد ابي شي هههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا مو على كيفج بنت عمي الجائزة موجوده شنو ما تبينها هذا حقج وين اودي هالنص بيت محد يبه بطيح ابجبدي لا يبا لا تاخذينه تاخذينه

اقتباس:
مو سالفه غلط او صح، انت قصدك مو زين الشخص يتعلق بشخص يحبه كثير بس انت ماتدري ان هالشي مو بيدهم الحب وعمقه أشياء تجي من الله والحياه وطول السنين والمواقف توثقها وتقويها..
ادري وربي وعشان جذي ماحبيت ادش بينهم وانصحه ومو بس الريال مع حرمته لا حتى الام او الاب مع عيالهم

اقتباس:
وبخصوص تعليقي انا ع سالفه احبج موت او موت احبج اقصد منها البطران بيدقق في ترتيب الكلام في حين فقير الحظ يشوفها نعمه كبيره كيف ماجاته..
كلامج صح بس قولها

اقتباس:
ومن ناحيتي تعلمت مااتعلق بشي من اتفه الأشياء الين اكبرهاا.. قبل كنت اعطي اهتمام لأشياء ولاشخاص وكثير اداري واداري ومابه حد يداريني بالمقابل ومع الوقت سبحان الله كل شي تغير صرت اعيش يومي بيومه كيف ماجاء قللت علاقات وكثرت قعده وي روحي لدرجة الاصوات تزعجني.. مدري شدخل كل هالحكي بس المهم عني بعيده كل البعد حالياعن اني اتعلق بشخص اللي له حق علي اعطيه اياه وبس ان زان عسى دنياه تزين له وان شان الله يستر عليه الدنيا عندي سهالات ي ربي لك الحمد
الحمدلله على كل حال واهم شي الواحد يمشي بما يرضي الله

اقتباس:
مدري شدخل كل هالحكي
يه عادي بنت عمي واهو حلاته جذي نسولف وندش ابسالفة ثانية ونرجع للاولى جنا ما ندري هههه

اقتباس:
وكثرت قعده وي روحي لدرجة الاصوات تزعجني
بس تعالي صج تنزعجين عيل اكيد نومج خفيف واي حركة تقعدين من النوم هذي مشكلة
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس