قديم 02-16-2018, 11:57 PM   #83
سواها قلبي
Senior Member

بكملج السالفة ما عليه تاخرت القواطي ما يخلوني

انتي تقولين

اقتباس:
شهالربع اللي مقالبهم كذا مرات ارحمكم من سوالفكم مع بعضكم

شوفي اشلون اهما يهود ولا اب قلبهم رحمة يوم اوصلو واهما يضحكون علي اسلوني ها للحين بردان قلتلهم ميت من البرد قالولي لا بعد ما شقت البرد العدل

وما وعيت الا الماي يدش من تحت الباب فاتحين الهوز وويضحكون الغرفة صارت جنها حوض سباحة

مادري وين اروح برد وهالحيوانات يضحكون ما ارحموني اثاريهم امخططين مضبوط لما شافوني نايم شالون العفش كله اللي بالغرفة حتى سجادة الصلاة خذوها خايفين اتلحف فيها من البرد وقعدت أولول بالغرفة ههههههههههههههههههههههههههههههههه ومرات أيبب كللووووووووش اطلع اصوات وصدى بالغرفة اشوا امونس نفسي بالصدى كلشوي اصارخ وهالحيوانات يضحكون نص ساعة والماي يصب

وانا احاول فيهم الرحمة يا اخوان الرحمة هههههههههه قالولي تيوز قلت ايوز خلاص

بعدها اطلقو سراحي هذولا اللي انتي راحمتهم ولا واحد اب قلبه رحمه عاد انا مخطط على شي ولازم انتقم منهم بأدبهم مثل ما أدبوني هههههه ورحت سيده اتسبح اب ماي حار بعدها راح البرد تعشينا وسوويت نفسي اضحك معاهم واقولهم شنو اللي صار فيني ونضحك وقلت لهم هذا اقوى مقلب صج انكم اذكياء ولا فكرت بالماي ابد اشلون يتكم هالفكرة وانا احاول ادششهم نفس الغرفة دشينا ونضحك وعيني عالباب والمفتاح اهما من غباءهم امخلينه عالباب من برا

وانا امثلهم لهم اشلون اركض تغافلتهم وقفلت عليهم الباب هههههههه الحين ثلاثتهم بالغرفة وانا برا الحين يئ دوري بالانتقام

اول شي الماي اللي بالتانكي كلبوه خلص الغرفة صارت بحر هههههههه وطفيت الكهرباء عليهم وكل باب بالشاليه قفلته ورحت للبيت وقلت لهم كل واحد فيكم ياخذ طبية ماكو دوام يتوسلون فيني ههههههه ثلاث ايام حكرتهم بالغرفة ههههه اكلهم من البلكونه ياخذونه وعلى كيفي ياكلون اللي اشتريه ياكلونه هههههههه حتى يقضون حاجتهم من البلكونه ههههههههههه نبي ماي بنتوضىء اعطيهم ماي صحة ازغير كل واحد له واحد هذا تتوضىء منه وتشرب منه يقولون مايكفي خمس فروض قلت لهم عيل تيممو

من باجر يبت لهم باجة عالغدا ادري انهم ما يحبونها وماكل اليوع ربطت لهم الجدر اب خيط حداق واخذوه وتفاجئو انها باجة شنو هذا قلتلهم تبونها ولا ردوها وربي ماكو غيرها هذي وجبة غداكم اليوم او صومو لباجر اتصدقين حتى الجدر اكلوه هههههههه وقعدت اضحك عليهم مثل ما سوو فيني

وصارت احداث بس اهم شي اني انتقمت واخذت ثاري هههههه

سواها قلبي متواجد حالياً   رد مع اقتباس