قديم 08-18-2019, 12:32 PM   #164
نجد2
Senior Member

مساء الخير مشعلاني..

اول شي اسفه اسفه احس خربطتك بسوالفي والردود وانت خلقه تعبان ومالك خلق.. وثانيا مافي شي لاتتعب روحك كل السالفه اني علقت ع كلامك مره واختبص مع الاقتباس وكنت متاكده انك مابتقراه وبتفكره اقتباس فقلت لك اقراه وطولت السالفه انا وهي قصيره، لو اني نسخت ردي لوحده كان افضل واسهل.. وهاللي بسويه الحين..

اهم الكلام اللي كتبته انت وانا رديت عليه كان هذا..

" وبعدين تعالي اهم شي انا اللي معجب بشعارج واعتقد هذا كافي انا عن مليار شخص هههههههههه
>>والله هاللي يعنيني ومغنيني من جد انت قليلك واجد.. ومجرد اعجابك باللي اكتبه يكفيني وواجد علي بعد.."

>>

وهذا رد ثاني بس مااتوقع شفته..

"" ههههههههههههههههاي المفروض دامك تحب الشعر انك تحفظه من حبك له بس انت غير الناس تحب بس ماتحفظ.. مممممممم اما سالفه الوظيفه انا لومكان اللي سوى لك المقابله احطك مدير ع طول بس بقسم الارشيف عشان تحفظ قصايد ومعاملات وارقام تعذيب لك ههههههههاي،

مممممم ان شاء الله ابشر خلني امخمخ كم يوم واكتب شي عدل واراويك ماطلبت شي مشعلاني..
ايوه بقول لك شي بعد البارح صورت بالليل جزء من البحر وكتبت عليه اهداء لمشعلاني بس ماعرفت انزله واصلا التصوير من جنبه ماعرف اصور كلششش بس كانت بخاطري اعرفك تحب البحر حيل..""

وبسسسسسسس خلاص ماعاد بقتبس عشان مااخربطك وعشان اضمن تقرا كلامي دايم وما عاد بكتب اكثر من رد بحاول اكتب رد واحد بسسسس..

وبعدين انا ما اهددك ولا عاش من يهددك وانت اكثر واحد تفهمني ترى.. وسالفه المفاجأة خذ راحتك ولو عندي مفاجأه بحطها بس ماعندي شي يسوى راس مالي قصيد ع قدي والصوره اللي صورتها ولو عرفت شلون انزلها لك بنزلها ان شاء الله..
وبعدين شسالفة المصري؟؟؟ بديت اشك بالمفاجأه ي قارئ الفنجان هههههههههاي..

ومره ثانيه اسسسسسسسسسفه ع الخربطه اتعبتك وياي..
نجد2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس