قديم 08-17-2019, 11:59 PM   #163
سواها قلبي
Senior Member

ههههههههههههههههههههه

شوفي بنت عمي خنتفق انا ابصراحة دايم اخوره اذا صارت الردود وايد وما اثبت الا آخر رد وانتي كله تقتبسين وانا شسوي اشوف الاقتباس وعبالي كلامي واطوفه واروح لاخر شي يعني ما اثبت الاسم منو اعيوني عالكلام واذكر ايام قبل لما اشوف تحت اسمج واعرف انج رديتي علي ادش وانتي مقتبسة كلامي وقاعدة اتردين علي وانا وربي عبالي كلامي وادور ردج واطلع واسووي رفرش عالصفحة هم اشوف كلامي بس وبعد عدة محاولات رجعت اطالع الاسماء وشفت اسمج وعرفت انج مقتبسة

خنتفق الحين ماكو اقتباس ردي علي وانا اعرف شنو قصدج وماكو ردود اكثر من واحد مثل الحين انا قاعد ارد عليج اهنه

انا اللي فهمته انج تبيني احاول وانا قاعد احاول واذا كنت مو فاهم زين يالله انقلي كلامج وحطيه بردج اليديد وحاولي تشرحينه لي بدون تهديد صارت عندي عقدة هههه

والمفاجأة هي صج مفاجأة بس مو اللي ابالج تراني اقرا الفنجان هههههه بس صج اذا اضبطت بتصير مفاجأة بس صبري علي شوي هههههههههههههه ولا انتي فكي نفسج وفاجأني يعني تغدي فيني قبل لا اتعشى فيج ههه

وعلى فكرة عندي واحد من ربعي مصري امس كلمته وقالي انا بالقاهرة وبيصول هاليومين الكويت ان شاء الله عاد اهو خبرة بقوله اشلون بس كلشي يبيله صبر اصبري

سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس