قديم 07-25-2019, 05:29 PM   #136
سواها قلبي
Senior Member

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساج الله بالخيرات واشلونج بنت عمي عساج ابخير يارب غبت قصبا علي وكل اللي اذكره في طاولة ابغرفتي مثل اللي بالمستشفى كنت عالفراش وبسحبها ابي الكمبيوتر ايام الحادث وبقت تطيح الطاولة باللي فيها ونسيت اني متعور جان امد ايدي بمسكها طحت عالارض وياج الكمبيوتر على راسي ظهري طوله متر خلاه وراح على راسي ابو 10 سم هذي جريمة متعمد التبن وكنت ابروحي بالبيت وتعورت لاني قادر اقوم ولاني قادر اسعف نفسي ومن التعب طحت غشيان وصلت الاسعاف البيت اخذوا الكمبيوتر وخلوني يقولون هذا اخف منه

فقت الذاكره وقمت انسى وايد وماعرف احد وصل الخبر لخالي والكلام هذا انا سمتعه بعد شهور بعد ماردت ولله الحمد الذاكرة قعت بالمستشفى وبعدين سفروني اتعالج برا ومنو اللي كان معاي مرافق اليهودي ارحم منه منع عني كلشي وقطع اتصالاتي مع الناس من يوم طحت لليوم هذا كلبوهم الربع عبالهم اني مت وحتى بالديرة ما يدرون اني بالمستشفى وشارط عالمستشفي اي شي اطلبه ما يعطوني الا عن طريقه وطلبت الطلاق منه وتفتيش ذاتي اهو اللي يعطيني الدوا واهو اللي يشربني ويرضعني واهو اللي يغسلني صرت جني ياهل مرات اسوي نفسي مسكين ابي اتصل يقولي والله لو اشوفك تحتضر ماعطيتك تشهد بس هذا خال ويوم رجعت ولله الحمد الديرة عاد انا متفق معاه يحطلي ممرضة تساعدني بالبيت ومزيونة

حطلي ممرض اسمر اعوذ بالله منه مايسمع ولا يتحجى ولا يرحم افريقي اول ما بطلت اعيوني من النوم شفته عبالي انا بالبحر اشوف مد وجزر شنو حلمان اخذت الريموت وبطلت الليتات اثاري اهو بطل كمال اجسام ومعظل جسمه شي مرتفع وشي نازل سالت الخال منو هذا قالي هذي الممرضة المزيونة اللي طلبتها مافي داعي تنزل من فراشك اهو يشيلك ويردك وتراه اهو عصبي وتوه طالع من السجن طاق واحد واحكموا عليه عشر سنوات سجن

حالتي حالة صارت قمت انسى فلا تلوميني اذا خربطت بالسوالف وقطيت خيط وخيط تراني اب فترة نقاهة وشهر عسل مع هالمعظل ما يرحم عيونه حمر الكمبيوتر لما طاح علي رحمني وخلاني اسافر هذا كلما شالني اتشهد اقول الحين بقطني من الدريشة راعو شعوري ومشكورة حييييييييييييييل عالسؤال

التعديل الأخير تم بواسطة سواها قلبي ; 07-25-2019 الساعة 05:32 PM
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس