عرض مشاركة واحدة
قديم 09-19-2023, 05:51 AM   #1
سواها قلبي
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 6,707
افتراضي تلقى طعنات نافذة بسلاح أبيض.. مقتل دبلوماسي عُماني سابق في القاهرة

تم النشر في :
18 سبتمبر 2023, 4:14 مساءً


تلقى طعنات نافذة بسلاح أبيض.. مقتل دبلوماسي عُماني سابق في القاهرة
محاميه أبلغ السلطات عن فقدان الاتصال به بعد تغيبه أيامًا


أعلنت سفارة سلطنة عمان في القاهرة، اليوم (الاثنين)، مقتل مواطن عُماني في حي المهندسين بمحافظة الجيزة.

وقالت السفارة في بيان على منصة "إكس": "ببالغ الأسف والحزن، تلقت السفارة خبر مقتل مواطن عُماني بالقاهرة صباح اليوم الاثنين الموافق 18 سبتمبر، وعلى إثره تتابع السفارة مع السلطات المصرية المختصة تفاصيل الحادث، وتعرب السفارة عن ثقتها بكفاءة السلطات المصرية في كشف ملابسات القضية للوصول إلى العدالة المنشودة".

من جهة أخرى، ذكرت صحيفة "الرؤية" العُمانية، أن المواطن كان يشغل سابقًا منصب المُلحق الإعلامي في السفارة العُمانية بالقاهرة، وأن السلطات المحلية عثرت عليه مُضرجًا بدمائه بمنزله الكائن في حي المهندسين بمحافظة الجيزة.

ونقلت "الرؤية" عن مصدر تحفظ على نشر اسمه، أن المواطن تعرض إلى القتل داخل شقته إثر تلقيه طعنات نافذة بسلاح أبيض أودت بحياته.

وبيّن المصدر أن المواطن العُماني اعتاد الذهاب إلى شقته التي يملكها في القاهرة بين الحين والآخر، وأنه تغيب منذ أيام، مما دفع محاميه الشخصي للإبلاغ عن فقدان الاتصال به.

وأضاف أن الشرطة المصرية أبلغت السفارة العُمانية في القاهرة بنبأ وفاة المواطن، وأنها تُكثف عمليات البحث والتحري لضبط الجاني.

وكانت وسائل الإعلام المصرية قد ذكرت في وقتٍ سابق اليوم أن الشرطة عثرت على جثة دبلوماسي خليجي مقتولاً في شقة سكنية بمنطقة المهندسين وسط الجيزة.







سواها قلبي متواجد حالياً   رد مع اقتباس