عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2023, 01:23 PM   #4
سواها قلبي
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 6,702
افتراضي

الثلاثاء 08/أغسطس/2023
- 05:09 م



زوج ينهي حياة زوجته وبناته بالهرم.. وشاهد عيان: شغل أغاني عشان صوتهم ميطلعش وهو بيقتلهم | بث مباشر


الفيديو
https://www.facebook.com/watch/?v=673612490887398


شهدت منطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة، واقعة مفجعة ومأساوية، حيث أقدم زوج على ذبح زوجته وبناته، مما تسبب في وفاة الأم وإحدى بناتها، بينما تم نقل 3 بنات أخريات إلى أحد المستشفيات؛ حتى يتلقوا العلاج اللازم لهن نتيجة إصابتهن بجروح قطعية في الرقبة.

زوج ينهي حياة زوجته وبناته في الهرم
وقال شاهد عيان إنهم لم يشهدوا واقعة مثل هذه من قبل، لافتًا إلى أن المتهم أقدم على تشغيل مزيكا وأغاني بصوت عالٍ في أثناء تنفيذ جريمته؛ حتى لا يسمع الأهالي أو الجيران أصوات استغاثات زوجته وبناته خلال تعرضهم للذبح على يده.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، بلاغًا من أهالي كفر غطاطي يفيد بالعثور على أسرة مذبوحة مكونة من أم وبناتها الأربعة.

وسرعان ما انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل ورود البلاغ رفقة سيارات الإسعاف؛ وذلك من أجل الكشف عن ملابسات حدوث الواقعة، فضلًا عن نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى أن المتهم في تلك الواقعة هو عامل خردة يدعى عبد المولى، ومفرج عن من السجن حديثًا، وعلى الفور تم إلقاء القبض عليه على خلفية اتهامه بإنهاء حياة زوجته وابنته، وإصابة بناته الثلاثة بجروح قطعية في الرقبة.

وجاءت أسماء الضحايا كالآتي: زوجة المتهم رانيا حسن محمد عبد المقصود، البالغة من العمر 40 عامًا، ربة منزل، وابنة المتهم جانا عبد المولي بكري، 11 عامًا، بينما أُصيب كل من بنات المتهم: ساجدة عبد المولى بكري، 5 أعوام، منة عبد المولى بكري، 15 عامًا، ملك عبد المولى بكري، 18 عامًا.

ولفظت زوجة المتهم أنفاسها الأخيرة إثر تعرضها للذبح على يد زوجها، ثم لحقت بها إحدى بناتها متأثرة بإصابتها، وتم نقل المصابات الأخريات إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، نظرًا لحالتهن الحرجة.

الفيديو
https://www.facebook.com/watch/?v=1293167144638042



https://www.cairolive24.com/1845292#google_vignette



























سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس