قديم 01-15-2020, 12:25 AM   #262
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
هههههههههههههاي هالمسرحيه من اجمل المسرحيات ي اخي فيه مسرحيات تضحكك بكل مره تشوفها فن محبوك صح مو زي الحين مسارحنا استعراض..
مسرحية شاهد مشفش حاجة حلوه وكنت ايام زمان اشوفها اما الحين لا اذا اذا اذا بقيت اشوف مسرحية اشوف مسرحيات قديمة انا احب سعد الفرج غانم الصالح الله يرحمه وخالد النفيسي وابراهيم الصلال هذا يشابه الوالد الله يرحمه وعبدالعزيز النمش ومبيريج وبو علوي

من شهرين او اكثر اذا بتغدى احط مسرحية هلو بانكوك بس لقطات الصلال والسريع ومبريج بس والباجي اطوفه وبعد ما مليت منها شغلت مسرحية بيت بوصالح عبدالعزيز النمش وغانم الصالح والنفيسي وبعدين اقعد خمس سنوات ما اشوف شي ابد وبعدين ارجع اشوف

والممثلين بالوقت هذا اللي يضحكوني عبدالناصر درويش وعبدالعزيز المسلم

واكثر المسرحيات هالزمن هذا كله تطنز ومسخرة وقلة ادب الواحد يستحي يشوفها مع اهله ومسرحيات قبل هادفه فيها تطنز بس هالخفيف

اقتباس:
يصبحها بقولة حبيبة البي..
خايف تسفره ههههههههههه

اقتباس:
انت وحرمتك المفروض يدخلونكم موسوعة غينيس ع هالحمال شكله يبي يطلع ببدلة المدرسه 7سنين ي دافع البلاء والله شكله تخلل ببطنها ههههههههههههههه
هههههههههههههه اي موسوعه غينيس هذي ما تكفينا نبي وحدة اكبر وانا اللي يحز ابنفسي انا متزوج قبلها واهي عندها 3 تبارك الله وانا للحين ماولدت وما اعتقد انه متحلل ابطنها من 3 شهور امسويه عيد ملاده السادس واهو ابطنها هذا يدل على انه مو متحلل للحين لا بعد وانا قاعد يمها happy birthday ونفخت على شمعتين واهي الباجي
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس