قديم 09-08-2019, 02:20 AM   #199
سواها قلبي
Senior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 مشاهدة المشاركة
هههههههه يههههههههه

سالفه عمك تحزن بس بعد فيه الخير جا وتكلم عشان يرتاح وابوك الله يرحمه وافي خبركم بانه متسلفه عشان لو فكر خويه يرد الفلوس ما ينحرج بس سبحان الله خويه م يقدر يردها ويسكت لازم يتكلم ويرتاح ..

وبسم الله عليك من الضيقه وربي يشرح صدرك ويهون امورك ي رب واحنا دايم وياك من اقرب الناس اهلك وخالك وربعك لين ابعدهم انا.. كلنا وياك لاتتضايق وتوكل ع الله واذكره دايم وكل شي بيكون سهالات ان شاء الله

اللهم امين جميعا يا رب

هالمشعوذين هذولا ام عبدالقادر وربعها ما احبهم ما خلو شي ما يعرفونه وكلشي له علاج عندهم وعشان انصدقهم يقولون بالرقية الشرعية

اذكر مرة كنت امسافر ويتني حرمة وقالت تعال بقرأ لك الفنجان وبنشوف مستقبلك انا تنرفزت سبحان الله ابسرعة اتنرفز من اشوفهم حتى اذكر مرة تهاوشت مع ساحر الناس حواليه وخربت عليه وفضحته حقد علي الكلب ومرة يتني حرمة معاها فنجان تعال نشوف حظك ومستقبلك قلت لها انزين انتي شفتي حظج ومتسقبلج شنو طلع خنشوف قالتلي زي الزفت قلت لا انتي الزفت وجذابة ما تستحين فنجان فاضي حتى الحمار ما يصدقج فنانج وسخ مثلج واحقدت علي اكثر من الساحر وقعدت تخزني ومن كثر ما تخزني بقيت اعطيها رقمي عبالي معجبة وبعدين تذكرت انها مشغوذة

حتى يوم كنت ازغير هم شفت مثلها بالضبط وبقت اطقني بتحاول بالوالدة وانا ماكو صرت يهودي بتهاوش وشلت اصخرة وقلت وربي بحذفج بالصخرة يا النصابة خافت وراحت وامي تضحك علي خلها اتولي باجر تسحرك

اقتباس:
انا شايفتك من قبل شششششلون لاتسال >الحين يشك بروحه
ههههههههههههههههه شاك وخالص من زماااااااااااااان

ابشرج االيوم الاحد بصوم وباجر ان شاء الله حبيت اذكرج عاد انا وربي ناسي الحمدلله ذكروني
سواها قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس