منتدى زين فور يو

منتدى زين فور يو (http://zain4u.com/vb/index.php)
-   منتدى الترحــيب والأصدقاء (http://zain4u.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   بھديك بيتين شعر وانت تستاھل (http://zain4u.com/vb/showthread.php?t=163)

سواها قلبي 02-03-2018 12:28 AM

مالكم شغل بالاحرف بسوي تجربة وتحتها الرد

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii ii

[COLOR="DarkSlateGray"]
اقتباس:

مممممم بس يلا دورك ترد انت ههههههههه

اصلا بتملين وربي مني ههههه حتى لو اتسكتين هم بسولف عادي متعود ههههههههههههه

اقتباس:

اما تحب فوزيه الدريع الله لايبلانا هذي احسها عايشه بكون لوحدها اصلا..
بنت عمي فوز بدلعها هههههههههه هذي اضحكني وشفت لها مقطع وعنوانه يضحكني صارلي مدة ادوره ولقيته بحطه لج الحين

شوفي شكلها واقري العنوان ادري بتجامليني وبتضحكين هههههههه دكتور نفساني عارف كلشي

كاهو لقيته

‏ضاق صدري والله علي بالي عجوز رامينها عيالها وأثاريها فوزية الدريع تتكلم عن الرومانسية

youtube.com/watch?v=GWHy6WDW96o

اقتباس:

من جد لنا حوالي اسبوع برررررد مو طبيعي اقولهم اخاف تصحون الصباح تلاقوني متجمده من البرد ماعاد ينفع لا نار ولا بطانيه..
ههههههههههه مثلجة

شوفي بنت عمي انا اخذت نصيحة خالي مشعل (الاثرم) خنقولج السالفة وبتعرفينها انا امس كنت بردان لاني قاعد عالبحر اتمشى مع الربع بعدها دشيت البيت وحسيت شوي شوي بالبرد لبست اهدوم ماكو فايدة ما تحملت
قلت ماكو غير خطة الخال جان اقوم واتسبح اب ماي حار قعدت تحت الدوش ساعة ههههههههههههههه بعدها طلعت ولبست فنيلتي نص جم وقعت بالصالة حر ههههههههههههه

اقتباس:

هههههههههههه شهالربع اللي مقالبهم كذا مرات ارحمكم من سوالفكم مع بعضكم ههههههههههه

لا صبر صبر بكملج شنو صار الحين جنه الربع يو اسمع صوتهم

سواها قلبي 02-03-2018 12:31 AM

صارلي ساعة اكتب وما يطلع الا جم سطر
بسوي كلشوي رد

شوفي بنت عمي انا اخذت نصيحة خالي مشعل (الاثرم) خنقولج السالفة وبتعرفينها انا امس كنت بردان لاني قاعد عالبحر اتمشى مع الربع بعدها دشيت البيت وحسيت شوي شوي بالبرد لبست اهدوم ماكو فايدة ما تحملت
قلت ماكو غير خطة الخال جان اقوم واتسبح اب ماي حار قعدت تحت الدوش ساعة ههههههههههههههه بعدها طلعت ولبست فنيلتي نص جم وقعت بالصالة حر ههههههههههههه

اقتباس:

هههههههههههه شهالربع اللي مقالبهم كذا مرات ارحمكم من سوالفكم مع بعضكم ههههههههههه

لا صبر صبر بكملج شنو صار الحين جنه الربع يو اسمع صوتهم

سواها قلبي 02-16-2018 11:57 PM

بكملج السالفة ما عليه تاخرت القواطي ما يخلوني

انتي تقولين

اقتباس:

شهالربع اللي مقالبهم كذا مرات ارحمكم من سوالفكم مع بعضكم

شوفي اشلون اهما يهود ولا اب قلبهم رحمة يوم اوصلو واهما يضحكون علي اسلوني ها للحين بردان قلتلهم ميت من البرد قالولي لا بعد ما شقت البرد العدل

وما وعيت الا الماي يدش من تحت الباب فاتحين الهوز وويضحكون الغرفة صارت جنها حوض سباحة

مادري وين اروح برد وهالحيوانات يضحكون ما ارحموني اثاريهم امخططين مضبوط لما شافوني نايم شالون العفش كله اللي بالغرفة حتى سجادة الصلاة خذوها خايفين اتلحف فيها من البرد وقعدت أولول بالغرفة ههههههههههههههههههههههههههههههههه ومرات أيبب كللووووووووش اطلع اصوات وصدى بالغرفة اشوا امونس نفسي بالصدى كلشوي اصارخ وهالحيوانات يضحكون نص ساعة والماي يصب

وانا احاول فيهم الرحمة يا اخوان الرحمة هههههههههه قالولي تيوز قلت ايوز خلاص

بعدها اطلقو سراحي هذولا اللي انتي راحمتهم ولا واحد اب قلبه رحمه عاد انا مخطط على شي ولازم انتقم منهم بأدبهم مثل ما أدبوني هههههه ورحت سيده اتسبح اب ماي حار بعدها راح البرد تعشينا وسوويت نفسي اضحك معاهم واقولهم شنو اللي صار فيني ونضحك وقلت لهم هذا اقوى مقلب صج انكم اذكياء ولا فكرت بالماي ابد اشلون يتكم هالفكرة وانا احاول ادششهم نفس الغرفة دشينا ونضحك وعيني عالباب والمفتاح اهما من غباءهم امخلينه عالباب من برا

وانا امثلهم لهم اشلون اركض تغافلتهم وقفلت عليهم الباب هههههههه الحين ثلاثتهم بالغرفة وانا برا الحين يئ دوري بالانتقام

اول شي الماي اللي بالتانكي كلبوه خلص الغرفة صارت بحر هههههههه وطفيت الكهرباء عليهم وكل باب بالشاليه قفلته ورحت للبيت وقلت لهم كل واحد فيكم ياخذ طبية ماكو دوام يتوسلون فيني ههههههه ثلاث ايام حكرتهم بالغرفة ههههه اكلهم من البلكونه ياخذونه وعلى كيفي ياكلون اللي اشتريه ياكلونه هههههههه حتى يقضون حاجتهم من البلكونه ههههههههههه نبي ماي بنتوضىء اعطيهم ماي صحة ازغير كل واحد له واحد هذا تتوضىء منه وتشرب منه يقولون مايكفي خمس فروض قلت لهم عيل تيممو

من باجر يبت لهم باجة عالغدا ادري انهم ما يحبونها وماكل اليوع ربطت لهم الجدر اب خيط حداق واخذوه وتفاجئو انها باجة شنو هذا قلتلهم تبونها ولا ردوها وربي ماكو غيرها هذي وجبة غداكم اليوم او صومو لباجر اتصدقين حتى الجدر اكلوه هههههههه وقعدت اضحك عليهم مثل ما سوو فيني

وصارت احداث بس اهم شي اني انتقمت واخذت ثاري هههههه

نجد2 04-07-2018 06:01 PM

ههههههههههههههههههههههههههه الله يعينكم ع بعضكم..

مساء الخير
شلونك سواها
شخبارك زمان عنك

اشتقت لكم..

سواها قلبي 04-11-2018 12:50 AM

اقتباس:

اشتقت لكم..
انا اللي مشتاق لج بنت عمي الحين تقول يغازلني ههههههههههههه يا هلا وسهلا وربي لو اعرف اقول شعر جان قلتلج جم بيت ترحيب فيج وتعبر لفرحتي بقدومج بس العذر والسموحة ماعرف

وينج عسى ما شر الحين تقول مشاغل الدينا

اقتباس:

ههههههههههههههههههههههههههه الله يعينكم ع بعضكم..

مساء الخير
شلونك سواها
شخبارك زمان عنك

اشتقت لكم..

هههههههه لا بقولج سالفتهم بس صبر اشوي انا انعفست الايام اللي طافت فوق تحت مادري شنو صار ومن يومين واصل من السفر كنت امسافر لكوالالمبور مع واحد من الربع على حسابه ههههههههه تذاكر وفندق اهو اللي حجزلي يبيني معاه وكنت بالاول رافض وقام وحجزلي وطرشلي التذاكر عشان اصدقه ههههههه مو صاحي وبعد جم يوم القواطي احجزولي لتركيا وبعدها لليونان صارت حياتي كلبوها سفر والحساب عليهم ههههههه

المهممممم اشلونج وين هالغيبة وشنو امسوية

نجد2 04-11-2018 05:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي (المشاركة 4681)

انا اللي مشتاق لج بنت عمي الحين تقول يغازلني ههههههههههههه يا هلا وسهلا وربي لو اعرف اقول شعر جان قلتلج جم بيت ترحيب فيج وتعبر لفرحتي بقدومج بس العذر والسموحة ماعرف

مسموح الله يسعدك وافي ماتقصر والله

وينج عسى ما شر الحين تقول مشاغل الدينا

هههههههههههههههههههاي الشر مايجيك مشاغل الدنيا ههههههههههههههههههههههههههاي

هههههههه لا بقولج سالفتهم بس صبر اشوي انا انعفست الايام اللي طافت فوق تحت مادري شنو صار ومن يومين واصل من السفر كنت امسافر لكوالالمبور مع واحد من الربع على حسابه ههههههههه تذاكر وفندق اهو اللي حجزلي يبيني معاه وكنت بالاول رافض وقام وحجزلي وطرشلي التذاكر عشان اصدقه ههههههه مو صاحي وبعد جم يوم القواطي احجزولي لتركيا وبعدها لليونان صارت حياتي كلبوها سفر والحساب عليهم ههههههه

المهممممم اشلونج وين هالغيبة وشنو امسوية

الحمدلله ع السلامه وسلامة الاسفار ماشاءالله تبارك الله
اقول ربعك مايبون مرافقه لهم تسوي لهم قهوه او شاهيداو مرشده سياحيه اي شي ي شيخ بس اسافر وياهم حياتكم وناسه ماشاءالله عليكم..

الحمدلله انا تمام طمني عليك انت وكيف الدنيا وياك..

سواها قلبي 04-15-2018 11:05 AM

[quoteالحمدلله ع السلامه وسلامة الاسفار ماشاءالله تبارك الله
[/quote]

الله يسلمج بينت عمي

اقتباس:

قول ربعك مايبون مرافقه لهم تسوي لهم قهوه او شاهيداو مرشده سياحيه اي شي ي شيخ بس اسافر وياهم حياتكم وناسه ماشاءالله عليكم..

الحمدلله انا تمام طمني عليك انت وكيف الدنيا وياك..
هههههههههههههههه المشكلة اللي معاي كلبوهم يتحملون المقالب الصعبة يعني اي واحد جديد ما يقدر يجارينا فخلج بالديرة احسن وبلاش سياحة هههههههههههههههههههه

تدرين بنت عمي يوم رجعت من كوالالبور رايحين لبوظبي الطريج جذي سبع ساعات حلو
راسي بدا يتحرش فيني ومتردد اكل بندول ولا لا قاعد اشاور نفسي قبل لا نروح للمطار بدقائق وبالاخير طعت نفسي وتخسبقت ههههههههه

ركبت الطيارة زاد الالم ويوعان وانا سامع المسكنات لازم تاكل قبلها ولا اتسبب مشاكل بالمعدة وزعوا علينا الاكل وانا كاره اكل الطيارة بس شسوي خايف يزيد الالم وبعدها يصير مالي خلق احد ا

اكلت وبعدها اخذتلي بندولتين وبقت وحدة معاي بالكرتون وكسرت خاطري الثالثة طول الرحلة معاي واخر شي اخليها ابروحها وين الشهامة والمروءة جان اقوم وابلعها وقلت لها روحي استانسي مع ربعج
حتى قالولها اشلون دخلتي بدون ماي اكيد عندج واسطة ههههههههه

الحمدلله انج متحملتني واسلوف على راحتي وان طولت وهذي صفة زينه فيج

نرجع لسالفة البندول وفي احداث صارت بالطيارة مع المضيفة وام .......... نزلنا مطار ابوظبي ساعتين وشوي وطير طيارتنا للكويت بدت معدتي اتعورني شوي شوي وزاد الالم واربع ايام ورا بعض الم وطعم اكل الطيارة وريحته مو رايحه وراي وراي خامس يوم راحت ههههههههههههه

وقررت خلاص كلما بقيت اسافر لازم اخذ معاي موز وتفاح ولا اكل اكلهم

المشكلة مو اهنيه المشكلة طلعنا لمنطقة جبد يوم الخميس وامس رجعنا / كان بينا اتفاق ماكو لا تلفونات ولا اي جهاز يدش الاستراحة تراها مو استراحة اهو جاخور كله غنم وحيوانات اليفه بس الاسم يفشل هههههههههههه وقامو الناس حاليا يقولون استراحة عبالهم ماندري

حتى واحد من الربع غير اللافة شال كلمة جاخور افلان وكتب استراحة افلان رجعت انا ومرزقوه الخبل يوم شفنا اللافة ونزلنا الديرة ورحنا سوونا لافة وحطينا فيها سهم ههههههههههه

يا ناس هذا جذاب هذي مو استراحة هذا جاخور وكله غنم وركبنا اللافته هههههههه ودشينا داخل وكل واحد من الربع يشوفها يضحك ويخزنا ههههههههههههههههههههه عارفين المجرمين وينهم

بعدين طلع وشافها وشالها من عرجها هههههههههه ماعليه طلعت عن الموضوع كالعادة هههه المهم واحد اول مرة ابيطبخ باجه ابحياته

هذا واحد من اللي سجنتهم بالشاليه ثلاث ايام تذكرين سالفتهم وكان مايحبها وكنت اعرف شنو اللي مايحبونه واشتريه لهم عشان يتأدبون هههههههه المهم انزلوا الديرة وشرو الباجة ورا صلاة العصر شفنا المفاجأة عالسفرة ماني ام طول عليج الزبده هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من يوم اليمعة لليوم وانا لايعة جبدي من طبخته واحد من ربعنا طاح علينا بالليل وانا امس صدري الم فيه وزاد ورحت مشيت ساعة

تدرين شنو امسوي هالقوطي قفلنا علينا الغرفة واهو معانا وحذف المفتاح من الدرشية والدريشه فيها حامي حرامي وقال تاكلونها غصبا عنكم ولا موتو

قمنا انادي الهندي من الدريشة صديق صديق قال راح تتعبون اكلو وبلاش ازعاج انا اتصلت على تكسي وعطيته افلوس وقلت له ود هالهندي لاخوه بالديرة وباجر المغرب رجعه لنا هههه

انا خايف من الهبوط ويوعان حدي رحت واكلت وصار اللي صار طولتها مو صح ههههههههههه

سواها قلبي 04-18-2018 04:39 PM

‏حصل معاي موقف بالمسجد في خطبة الجمعة ، ولد صغير قاعد جنبي سألني : تعرف باسوورد واي فاي المسجد ؟ قلتله : استغفر ربك !! سألني : استغفر ربك كلمة وحدة ولا في بينهم مسافة

سواها قلبي 04-28-2018 02:34 PM

شاعرتنا الصابرة علي مشعلاني بقولج شغلة يمكن اتضيق خلقج ولا اب تفرحين منها او بجذبيني

وانا اعتقد الخيار الاخير اهو الصح لا تقولين غششتج ولا شي

اول شي الموقف اللي صار لواحد بالمسيد مع الياهل انا صارلي موقف مع خالي الاثرم بعدين بقوله لج موقف محزن بس بقوله بعدين خلينا بالمهم

بنت عمي ما اتلاحظيني ما اكتب اهنيه مثل قبل اطول اشوي الحين تقولين اي املاحظة هالشي انزين اذا انتي املاحظة ليش تساليني وتحرجيني هههههههههههه

وربي بنت عمي اللي بقوله لج صج مو غشمرة قعدت مع مرزوقوه الخبل اتعرفينه اللي زوجته عاشقته والحيوان اذا دقت عليه مايشيل التلفون ينطرها ادق عليها ويقول شفتو اشلون عاشقتني هههههههههههه

خلي هالمعلومة ابالج ماكو احد من الربع يعرف هالمنتدى اطمني هههههههههههههههههه قواطي اذا اعرفوا افضحوني اعرفهم بدشون بتلقفون وبحطون اصوري وكلشي انا من جذي مو ام علمهم

قعدت ذيج الليلة اشتكي للخبل هذا وقلتله انا من ادش هالقسم منتدى الترحــيب والأصدقاء في شي يطلعني مو مرة ولا مرتين صارلي مدة حتى الحين في شي يطلعني زين وين اروح قولي ههههههههه

قالي روح لشيخ قلتله قريت على نفسي قال لا ود المنتدى يقرا عليه ههههههههههههههه هذولا مستشارني وانا سامع بنت عمي مرات الواحد اتحوشه عين بس الشيخ يقوله العين مو فيك بزوجته او بخوك هاته خنقرا عليه فعاد انتي روح لشيخ يقرا عليه يمكن اتروح العين مني هههههههههههههههه
خو ماكو الا انا وانتي اللي انسلوف هههههههههه

الحمدلله اني امحافظ عالاذكار واتحوشني العين ومن فضل الله بس خفيفة اخر مرة من شهر جذي وانا ادري انه من رفيجي الكلب بس انا وياه قاعدين بعدها حسيت ابغمته وضايق خلقي وقطني على سيارتي وفريت عالبحر وانا اقرا علي نفسي الرقية والحمدلله راحت ورديت طبيعي

لا وداق علي بعد صلاة الفير يسالني ها بشر اشلونك قلتله من عينك يا قوطي محد معانا المرة الثانية اذكر ربك يقولي عيل ماضبطت ههههههههه تبينه يزعل مايزعل شقولي يقول خلك جاهز الظهر بتوضىء بحظنك بعدين تسبح فيه هههههههههههههههه

خنحلفلج مرة ثانية وربي في شي يمنعني الحين تقول كل هاللي كاتبه وفي شي يمنعك ههههههه شسوي بنت عمي قاعد اقاوم بس انتي تعلمتي الصبر ابسببي ههههههههههههه

سواها قلبي 05-10-2018 01:25 PM

‏السلام عليكم ورحمة الله

يوم الخميس القادم سيكون آخر يوم لي معاكم وبعدها سأسافر إلى أمريكا لمدة لا تقل عن ٤ سنوات للدراسة
أعلم أنها مفاجأة بالنسبة لكم
ولكن دعواتكم لي بالتوفيق وهذه الرسالة وصلتني ولا أدري من هو صاحبها

نجد2 05-11-2018 07:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي (المشاركة 4756)
شاعرتنا الصابرة علي مشعلاني بقولج شغلة يمكن اتضيق خلقج ولا اب تفرحين منها او بجذبيني

وانا اعتقد الخيار الاخير اهو الصح لا تقولين غششتج ولا شي

اول شي الموقف اللي صار لواحد بالمسيد مع الياهل انا صارلي موقف مع خالي الاثرم بعدين بقوله لج موقف محزن بس بقوله بعدين خلينا بالمهم

بنت عمي ما اتلاحظيني ما اكتب اهنيه مثل قبل اطول اشوي الحين تقولين اي املاحظة هالشي انزين اذا انتي املاحظة ليش تساليني وتحرجيني هههههههههههه

وربي بنت عمي اللي بقوله لج صج مو غشمرة قعدت مع مرزوقوه الخبل اتعرفينه اللي زوجته عاشقته والحيوان اذا دقت عليه مايشيل التلفون ينطرها ادق عليها ويقول شفتو اشلون عاشقتني هههههههههههه

خلي هالمعلومة ابالج ماكو احد من الربع يعرف هالمنتدى اطمني هههههههههههههههههه قواطي اذا اعرفوا افضحوني اعرفهم بدشون بتلقفون وبحطون اصوري وكلشي انا من جذي مو ام علمهم

قعدت ذيج الليلة اشتكي للخبل هذا وقلتله انا من ادش هالقسم منتدى الترحــيب والأصدقاء في شي يطلعني مو مرة ولا مرتين صارلي مدة حتى الحين في شي يطلعني زين وين اروح قولي ههههههههه

قالي روح لشيخ قلتله قريت على نفسي قال لا ود المنتدى يقرا عليه ههههههههههههههه هذولا مستشارني وانا سامع بنت عمي مرات الواحد اتحوشه عين بس الشيخ يقوله العين مو فيك بزوجته او بخوك هاته خنقرا عليه فعاد انتي روح لشيخ يقرا عليه يمكن اتروح العين مني هههههههههههههههه
خو ماكو الا انا وانتي اللي انسلوف هههههههههه

الحمدلله اني امحافظ عالاذكار واتحوشني العين ومن فضل الله بس خفيفة اخر مرة من شهر جذي وانا ادري انه من رفيجي الكلب بس انا وياه قاعدين بعدها حسيت ابغمته وضايق خلقي وقطني على سيارتي وفريت عالبحر وانا اقرا علي نفسي الرقية والحمدلله راحت ورديت طبيعي

لا وداق علي بعد صلاة الفير يسالني ها بشر اشلونك قلتله من عينك يا قوطي محد معانا المرة الثانية اذكر ربك يقولي عيل ماضبطت ههههههههه تبينه يزعل مايزعل شقولي يقول خلك جاهز الظهر بتوضىء بحظنك بعدين تسبح فيه هههههههههههههههه

خنحلفلج مرة ثانية وربي في شي يمنعني الحين تقول كل هاللي كاتبه وفي شي يمنعك ههههههه شسوي بنت عمي قاعد اقاوم بس انتي تعلمتي الصبر ابسببي ههههههههههههه

اهلين مشعل شلونك ان شاء الله بخير
اسفه ع الانقطاع
بخصوص فيه شي يمنعك ترى مااستوعبت كثير.. يعني شدخل مرزوق بالموضوع خاسدك مثلا لما انت قلت تحب هالقسم؟ ي معود قل له احب الاخبار والجوال عشان يصكك عين فيها وترتاح منها شويات بس المنتدى لاتجيب سيرته قدامه هذا عينه والقبر ههههههههه

الله يكفيك شره وبعدين خبره مو زين يدري انه عينه تصيب اي شي وهو مايذكر الله

مممممممم وبس اشتقت لكم والله

نجد2 05-11-2018 07:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي (المشاركة 4797)
‏السلام عليكم ورحمة الله

يوم الخميس القادم سيكون آخر يوم لي معاكم وبعدها سأسافر إلى أمريكا لمدة لا تقل عن ٤ سنوات للدراسة
أعلم أنها مفاجأة بالنسبة لكم
ولكن دعواتكم لي بالتوفيق وهذه الرسالة وصلتني ولا أدري من هو صاحبها

بسم الله علي..
وربي خفت قلت 4سنوات يعني المنتدى اكيد بينتهي من بعدك
4سنوات مانشوف مشعلاني،؟ قويه وربي
كويس انها مزحه الحمدلله

سواها قلبي 05-12-2018 03:06 PM

اقتباس:

هلين مشعل شلونك ان شاء الله بخير
اسفه ع الانقطاع
بخصوص فيه شي يمنعك ترى مااستوعبت كثير.. يعني شدخل مرزوق بالموضوع خاسدك مثلا لما انت قلت تحب هالقسم؟ ي معود قل له احب الاخبار والجوال عشان يصكك عين فيها وترتاح منها شويات بس المنتدى لاتجيب سيرته قدامه هذا عينه والقبر ههههههههه

الله يكفيك شره وبعدين خبره مو زين يدري انه عينه تصيب اي شي وهو مايذكر الله

مممممممم وبس اشتقت لكم والله
هلا بنت عمي انا الحمدلله زين زين ولا تتاسفين عالانقطاع انت حرمة وعندج مسؤلياتج وانا فاضي لا شغل ولا مشغلة هههههههههه ماعليج بنت عمي انتي طلي كل شهرين مرة عادي حتى لو حطيتي نقطة عالاقل الواحد ينتقدج شهرين غايبة واخرتها نقطة ميصير وليش مكلفة نفسج

ومرزقوه مو عينه حارة صارلي اسنين معاه بس هالقوطي عطانياها شسوي وانا عرفت السبب اهو قوطي مايعرف شي لا بتويتر ولا ابغيره واذا توهق ياني فسويتله بعض الشغلات اللي اهو متوهق فيها والظاهر بعدها عطاني عين وصكت فيني الدينا والحمدلله الله فطني وقريت على نفسي

ميخالف بنت عمي استحمليني انا اب صراحة استانس لما اسولف معاج فباجي كلامج راح ارد عليه بعدين خلينا الحين مع هالقوطي

امس قاعدين بالقهوة سوويت له تسجيل بتويتر هذا رابع مرة اسوويله المهم عشان اروايج انه صج قوطي ومايفهم

اذا اهو توهقت بتويتر انا اهنه شقوله تعال اعلمك ادري وربي انه ماراح يستوعب شي بس ودي اضحك اول اول شي يسوويه

يتمسكن يسوي نفسه مسكين ههههههههههههههههههههههه وربي بنت عمي ويقولي ما افهم شي ماعرف انا احمار وغبي هذي الجملة حافظها اهو صم كلما توهق سمعاها لي ههههههههههههه انا اهنيه استغل ضعفه وحاجته

واقعد اشرح واطولها عليه ابيه مايفهم ههههههههه واهو يطالعني وانا اعرفه من عيونه انه موفاهم شي جنه على اعيونه غشاوة وربي بنت عمي اشوفها بعيونه خلاص صكت الدنيا فيه ينطر بس اقوله هاك خلاص سجلتك يالله يرتاح ههههههههههه

ودي اكمل بس بقولج اخر سالفة عنه من جم شهر حدث الواتساب ولعن بوخامس تلوفنه خلاص مو راضي يفتح معاه الزبدة رحنا لمحل اهو يعرفه قعدنا ثلاث ساعات واهو يساله اتعرف الباسورد حق الايكلود يقول لا انزين الايميل قال ماعرفه قاله خلاص مستحيل اسوويه لك لازم احساب يديد

آخر شي قاله عندك تلفون ثاني مستعمله قبل هذا قال اي قاله هاته والفني دش عليه والحمدلله لقى ايميله موجود ومفتوح دش عليه وراسل الشركة وحط ايميلي انا معاه ويانا الكود

انا انكسر ظهري ورحت اتمشى ومن باجر طحت مريض دشي برد ورجعت له وسمعت الفني يقوله عطني باسورد عمرك ماتنساه قام واكتبه على ورقه وعطاه الفني انا قريته

قلت للفني تكفى ممكن طلب بطل الكمبوتر الثاني ودشيت على ايميله القديم وكتبت الباسورد اللي مكتوب عالورقة وفتح ايميله القوطي يقول ناسيه ههههههههههههههه عذب الفني اشغله وعذبني معاه الحين كلشي عندي محتفظ فيه عشان ماياذني باجر

ماعليه طولتها

سواها قلبي 08-06-2018 08:40 PM

مساء الخيرات بنت عمي اشلونج وشخبارج مادري خلاص هديتي المنتدى ولا لا انا غبت وقصبا علي انقطعت وكلشي تغير ابحياتي انقلبت فوق تحت ان شاء يارب ماطلعتي من المنتدى عاد اصير ابروحي اهنيه اخاف
يالله عاد انا متعود عالوحده الله وياج بس لا اتخليني ابروحي

نجد2 08-11-2018 04:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي (المشاركة 4829)
مساء الخيرات بنت عمي اشلونج وشخبارج مادري خلاص هديتي المنتدى ولا لا انا غبت وقصبا علي انقطعت وكلشي تغير ابحياتي انقلبت فوق تحت ان شاء يارب ماطلعتي من المنتدى عاد اصير ابروحي اهنيه اخاف
يالله عاد انا متعود عالوحده الله وياج بس لا اتخليني ابروحي

حي الله اللي ليا غاب يسرع الرده >دقه
اهلييييين مشعلاني والحمدلله ع السلامه
ماتركت المنتدى ومستحيل اتركه لانه مافيه اي شي ثاني ممكن اشوفك فيه الا هالمنتدى بس كالعاده اشوفك من بعيد بس.. لاحظت الغيبه وكنت انتظرك تجي عشان اسالك شسبب غيبتك.
بس الحين من كلامك خفت حسيت صاير شي كايد، طمني عليك وشنو صار اذا ممكن تقول لي.

ولا تخاف ما راح اتركك بروحك بس انتبه تخلينا انت..

انتظر ردك مشعلاني

سواها قلبي 08-11-2018 10:00 PM

اقتباس:

حي الله اللي ليا غاب يسرع الرده >دقه
اهلييييين مشعلاني والحمدلله ع السلامه
ماتركت المنتدى ومستحيل اتركه لانه مافيه اي شي ثاني ممكن اشوفك فيه الا هالمنتدى بس كالعاده اشوفك من بعيد بس.. لاحظت الغيبه وكنت انتظرك تجي عشان اسالك شسبب غيبتك.
بس الحين من كلامك خفت حسيت صاير شي كايد، طمني عليك وشنو صار اذا ممكن تقول لي.

ولا تخاف ما راح اتركك بروحك بس انتبه تخلينا انت..

انتظر ردك مشعلاني

الحمدلله انج موجودة وهلا بنت عمي حي الله ابشارعتنا وينج صارلج من ارمضان ما شفناج عسى ما شر وربي صار بالي معاج ماعليج العاده مطولين خنقلبها على راساج جنج انتي اللي غايبه ههههههههههههه خو الواحد اشلون يطلع من المشكلة جذي ياكلج بلسانه هههه

بعد الواحد وين يلقى شاعرة اتسولف معاه انا اصلا متسانس وربي معاج بالمنتدى برا المنتدى كله اهواش واصراخ مع هالقواطي الربع كله امناجر خنقولج هالسالفة خو انتي متعوده علي ان دايم اطلع من السالفة جني ياهل اتحاجينه هالصوب يطلع الصوب الثاني ههههههه واحد من ربعي امسافر دق علي امس وسؤاله مثل ويه مشيعل بشتريلك هدية جوتي جم تلبس قلتله نفس مقاس راسك بالضبط وده يسبني بس مو قادر زوجته يمه توه متزوجها الحيوان رايح شهر عسل وبيعطيني جوتي هديته مثل ويه

دق علي الظهر اليوم يازينه يونس يقولي دورت كل السوق مقاسي مالقيت اهو رقمه اعتقد 37 قلت له روح قسم الاطفال بتحصل مقاسك اهناك عاد ذوقه مثل ويه ابيشتريلي جوتي لونه احمر قلتله شنو بنام انا فيه خلاص مابيه ولا ابي هداياك وصكيت التلفون اب ويه دز لي مسج سبني فيها ههههههههههه

بنت عمي سالفة اشفيني خليني الحين مستانس ابشوفتج بعدين بقولج شنو صار ماودي اتذكره والحين ببشرج بنت عمي اب شي وادري انج اب تفرحين لفرحي وسعادتي عاد انتي تدرين اني متوزج اربع فلبينيات وحدة منهم حامل من اربع سنوات وليومج هذا ما ولدت ابشرج اليوم وديتها للطبيب واطلعت حامل مرة ثانية بس مادري هذي بتجمعهم ابطينها واذا طلعت تقاعد بتولدهم مره وحدة عشان ما تحس اب ألم الولاة مادري انا خوفي اني متزوج كنغر باجر بوديها لحديقة الحيوانات وبوقف يم كنغر ذكر اذا شفته تحرك بحذفها عنده هههههههههه

بنت عمي ادري اني مزعج اب هالخرابيط اللي اقولها بس اخذيني على قد نيتي بس تكفين لا اتهديني جني تعلقت فيج ههههههههههههههههه

خنقولج شوي من سؤالج انا لما يئ ارمضان قطعت المنتدى ورحت المسيد مثل اول صلاة وعبادة وصرت جم مرة امام بالتراويح اساعد الامام وبعد ارمضان اب جم يوم حسيت اب الام ابطني وكل اشوي تزيد وصار عندي وسواس بس افكر ليش هاللام انا شنو ماكل ماقمت اقرا جرايد ولا شي كل طبعي غيرته 24 ساعة بالمسيد مو خوف من الموت لا وربي انا ادري اني بموت بس صرت ماحب الا المسيد والالام هم تييني بالمسيد ماقدر اشيل شيء

مره بنت عمي مريت الجمعية بالليل يوعان وبروح اشوف شقة واحد من ربعي امسافر مع اهله قلت بنام فيها وشريت 6 موزات كانو سبع وقطيت وحدة يكمنها دعت علي ههههههههههه واقلاص جبن وخبز وطلعت ويوم وصلت الشقة ياني الم عند المعدة ابمكان العملية

انا من كثر ما افكر عرفت المشكلة انا امسوي عملية المراره ونسيتها وكنت اشيل هذي

وادز الثلاجة وغيرها بعدين ماقمت اقدر اشيل شي حتى مولود توه والدينه وربي حتى السوالف ماقدر اسولف واذا عصبت عالربع من ارفع صوتي اسكت على طول خلاص واذا بسولف لازم خمس كلمات وبس قمت امشي على المثل اللي يقول ناسي نصه هههههههههه السكوت من ذهب كله ضايق خلقي حتى الواتسب قاطعه من قبل ارمضان بسبوع لليوم ما دشيته بس حق الاتصال استعلمه ومالي خلق ارد على الاتصالات بعد

العملية مو شق بطن تطورت مثلج عارفة جني طولتها بعدين بكملج السالفة بعدين

نجد2 08-12-2018 04:30 PM

الحمدلله انج موجودة وهلا بنت عمي حي الله ابشارعتنا وينج صارلج من ارمضان ما شفناج عسى ما شر وربي صار بالي معاج ماعليج العاده مطولين خنقلبها على راساج جنج انتي اللي غايبه ههههههههههههه خو الواحد اشلون يطلع من المشكلة جذي ياكلج بلسانه هههه

غيبتي لها سبب اللي هو اتدرب بمجال صحي عل وعسى نتوظف بس ان شاء الله يخلص قريب وارتاح لاني من جد تعبت منه دعواتك ربي ييسرها ع خير .. مرات خاطري اسولف اونلاين وياك ونضحك بس عشم ابليس بالجنه..
زمان عنك والله احس يبي لنا قعده وجدال وسوالف وحب شمسي وشاي بنعناع وي سلام ههههههههه..

هههههههههههههههههه عاد انا نقطة ضعفي اكل الناس لي بالسوالف اعرف اسوي زيهم بس استحي مرات واتضرر بس لاني اترفع عنهم ولا الخطا لو بغيت اثبته عليهم لابسهم من راسهم لساسهم..

بعد الواحد وين يلقى شاعرة اتسولف معاه انا اصلا متسانس وربي معاج بالمنتدى برا المنتدى كله اهواش

والله نفس الشعور..

واصراخ مع هالقواطي الربع كله امناجر خنقولج هالسالفة خو انتي متعوده علي ان دايم اطلع من السالفة جني ياهل اتحاجينه هالصوب يطلع الصوب الثاني ههههههه واحد من ربعي امسافر دق علي امس وسؤاله مثل ويه مشيعل بشتريلك هدية جوتي جم تلبس قلتله نفس مقاس راسك بالضبط وده يسبني بس مو قادر زوجته يمه توه متزوجها الحيوان رايح شهر عسل وبيعطيني جوتي هديته مثل ويه

دق علي الظهر اليوم يازينه يونس يقولي دورت كل السوق مقاسي مالقيت اهو رقمه اعتقد 37 قلت له روح قسم الاطفال بتحصل مقاسك اهناك عاد ذوقه مثل ويه ابيشتريلي جوتي لونه احمر قلتله شنو بنام انا فيه خلاص مابيه ولا ابي هداياك وصكيت التلفون اب ويه دز لي مسج سبني فيها ههههههههههه

ههههههههههههههه ليته يستريح بس ويوفر هديته اجل جوتي احمر وين عايش هذا هههههههههه..

بنت عمي سالفة اشفيني خليني الحين مستانس ابشوفتج بعدين بقولج شنو صار ماودي اتذكره والحين ببشرج بنت عمي اب شي وادري انج اب تفرحين لفرحي وسعادتي عاد انتي تدرين اني متوزج اربع فلبينيات وحدة منهم حامل من اربع سنوات وليومج هذا ما ولدت ابشرج اليوم وديتها للطبيب واطلعت حامل مرة ثانية بس مادري هذي بتجمعهم ابطينها واذا طلعت تقاعد بتولدهم مره وحدة عشان ما تحس اب ألم الولاة مادري انا خوفي اني متزوج كنغر باجر بوديها لحديقة الحيوانات وبوقف يم كنغر ذكر اذا شفته تحرك بحذفها عنده هههههههههه

ي ساتر هذي المفروض تقطها هي وبزرها وياها عنبوا مخلل مو بزر له كم سنه ببطنها ههههههههههههههههه..

بنت عمي ادري اني مزعج اب هالخرابيط اللي اقولها بس اخذيني على قد نيتي بس تكفين لا اتهديني جني تعلقت فيج ههههههههههههههههه

بالعكس سووالفك هذي هي اللي تونسني وربي.. تعلقت فيني هاه واضح ههههههههههههه الله يسعد روحك ي مشعلاني احنا متعلقين وخالصين بس عيا عليك الزمن..

خنقولج شوي من سؤالج انا لما يئ ارمضان قطعت المنتدى ورحت المسيد مثل اول صلاة وعبادة وصرت جم مرة امام بالتراويح اساعد الامام وبعد ارمضان اب جم يوم حسيت اب الام ابطني وكل اشوي تزيد وصار عندي وسواس بس افكر ليش هاللام انا شنو ماكل ماقمت اقرا جرايد ولا شي كل طبعي غيرته 24 ساعة بالمسيد مو خوف من الموت لا وربي انا ادري اني بموت بس صرت ماحب الا المسيد والالام هم تييني بالمسيد ماقدر اشيل شيء

مره بنت عمي مريت الجمعية بالليل يوعان وبروح اشوف شقة واحد من ربعي امسافر مع اهله قلت بنام فيها وشريت 6 موزات كانو سبع وقطيت وحدة يكمنها دعت علي ههههههههههه واقلاص جبن وخبز وطلعت ويوم وصلت الشقة ياني الم عند المعدة ابمكان العملية

6موزات الله يهديك وجبن؟؟؟ " كويس معدتك ماخبطت وباقي شغاله ي مشعلاني ههههههههههههههههه..

انا من كثر ما افكر عرفت المشكلة انا امسوي عملية المراره ونسيتها وكنت اشيل هذي

وادز الثلاجة وغيرها بعدين ماقمت اقدر اشيل شي حتى مولود توه والدينه وربي حتى السوالف ماقدر اسولف واذا عصبت عالربع من ارفع صوتي اسكت على طول خلاص واذا بسولف لازم خمس كلمات وبس قمت امشي على المثل اللي يقول ناسي نصه هههههههههه السكوت من ذهب كله ضايق خلقي حتى الواتسب قاطعه من قبل ارمضان بسبوع لليوم ما دشيته بس حق الاتصال استعلمه ومالي خلق ارد على الاتصالات بعد

العملية مو شق بطن تطورت مثلج عارفة جني طولتها بعدين بكملج السالفة بعدين

بسم الله عليك وجعله بعمري، لا عاد تشيل أشياء ثقيله حتى لو مافيك عمليه اصلا ..

انتظر التكمله وطمني عليك وربي خفت

[/SIZE][/QUOTE]

سواها قلبي 08-15-2018 12:30 AM

اقتباس:

غيبتي لها سبب اللي هو اتدرب بمجال صحي عل وعسى نتوظف بس ان شاء الله يخلص قريب وارتاح لاني من جد تعبت منه دعواتك ربي ييسرها ع خير .. مرات خاطري اسولف اونلاين وياك ونضحك بس عشم ابليس بالجنه..
زمان عنك والله احس يبي لنا قعده وجدال وسوالف وحب شمسي وشاي بنعناع وي سلام ههههههههه..

هههههههههههههههههه عاد انا نقطة ضعفي اكل الناس لي بالسوالف اعرف اسوي زيهم بس استحي مرات واتضرر بس لاني اترفع عنهم ولا الخطا لو بغيت اثبته عليهم لابسهم من راسهم لساسهم..

بعد الواحد وين يلقى شاعرة اتسولف معاه انا اصلا متسانس وربي معاج بالمنتدى برا المنتدى كله اهواش
الله يوفقج بنت عمي وان شاء الله يصير لج نصيب بالوظيفة وماكو شي مافيه تعب واهم شي انج تعلمتي شي يديد

عيل بيي عندكم بعالج والحب الشمسي والجاي بالنعناع وجميع المؤكلات على حسابي هههههههههههههه

اقتباس:

ههههههههههههههه ليته يستريح بس ويوفر هديته اجل جوتي احمر وين عايش هذا هههههههههه..
لا اهو كلكجي يبي يسمع زوجته عشان يوفرله جم فلس وما تطلبه اهو جعص ما يندي

اقتباس:

ي ساتر هذي المفروض تقطها هي وبزرها وياها عنبوا مخلل مو بزر له كم سنه ببطنها ههههههههههههههههه..

ههههههههههههههههههههههه عاد الحين خلصت الاربع سنوات وداشة بالخامسة العادة تسع اشهر وتولد الحرمة ومرات اذا وراها سفرة اولدته قبل موعده بثلاث اشهر عشان بس اتسافر ههههه وانا يوم ياتني الالام وقمت اوسوس عبالي انا اللي بولد مو اهي حتى مرة يوم زاد الالم قلت خلاص هذا اهو المخاض بطلعت حلجي وحطيت قلم رصاص عشان يطلع الجنين ابراحته
انا بروح اكلم السحرة بشوف يمكن عندهم حل لي

اقتباس:

بالعكس سووالفك هذي هي اللي تونسني وربي.. تعلقت فيني هاه واضح ههههههههههههه الله يسعد روحك ي مشعلاني احنا متعلقين وخالصين بس عيا عليك الزمن..
لقد احمر ويهي وصار مثل الجمر هههههههههههههه

اقتباس:

6موزات الله يهديك وجبن؟؟؟ " كويس معدتك ماخبطت وباقي شغاله ي مشعلاني ههههههههههههههههه..
هههههه انا بحب الجبن لانه سهل بسرعة اكله ههههههههههههه والموز لا انا اكلت بس وحدة واذا قعدت الصيح واشتهيتها اكل الثانية والباجي اعطيهم حارس العمارة واروح للدوام

اقتباس:

بسم الله عليك وجعله بعمري، لا عاد تشيل أشياء ثقيله حتى لو مافيك عمليه اصلا ..

انتظر التكمله وطمني عليك وربي خفت
لا بعيد الشر عنج وانا من يوم ازغير اشيل واحط متعود ومن جذي ضايق خلقي لما اركب السيارة واشتري شي ماقدر انزله ومرات انسى نفسي واشيل يالله عسى الله يشافيني ويشافي كل مريض

انا هذا اللي امأذيني بس اهو اللي خلاني اتغير كله قاعد بالبيت ومرات تحوشني ضيقة قوية فاطلع افر بالشوارع ابروحي وارجع للبيت اصير اشوي احسن ومرة بنت عمي كنت قاعد بالشقة ابروحي ياني الم بالراس مو صداع لا راسي ابينفجر شفتي هالشايب اللي لابس قحفة على راسه اهي حدود الالم بس هالمكان

اقول الحين بينفجر راس وبدمر الاثاث وقعدت يوم كامل جذي وبعدها راح شوي شوي ورجعلي ثاني مرة بعد فترة وبعدها ياني مرة ثالثة ورحت على طول بيت اختي في ممرضة عند امي وقلتلها تعالي شوفي ضغطي وربي بدون شعور امسكت ايدي وقعدت يمي عالفراش الرقم صاعد فوق 146/90 زين ماصادتني الكامرا ههههههههههه مسرع

نزلت تحت وبعد نص ساعة يت مرة ثانية وقاسته والحمدلله صار 120/80 واختي تقولي روح للطبيب وانا اقلها لا لاني عارفه السبب قلت النوم ولما نظمت النوم راح كلشي

والحين الحمدلله طيب بس ماقدر اشيل شي والربع اذوني يبون ياخذوني معاهم لتركيا ومارحت معاهم

وانتي شخبارج واشلون الشعر معاج ماكو شي عالحساب هههههههههههه

نجد2 08-15-2018 03:46 AM

سلامتك والله وماتشوف شر ي بعدي..
انا بحثت عن الم الراس اللي بالحدود اللي قلتها زي صورة الشايب اللي لابس طاقيه ولقيت اسمه ( صداع الضغط العصبي) المهم قرأت عنه ومسبباته اغلبها الام بالرقبه او بالظهر وبحالتك يمكن من الالم اللي ماخلاك تقدر تشيل شي..

مشعلاني بطل تشيل شي ثقيل حتى لو متعود ترى ع مر السنين تتراكم الالم ويمكن تو بدا اثره فيك فحاول تبطل ولا تتضايق عادي، بس بالله شف لك طبيب عشان يشوف شنو افضل شي لك سوا ادويه او تدليك اذا يحتاج الامر تدليك بس لاتهمل روحك امانه.

بالنسبه للشعر زمان والله خبري فيه وياك بس ابشر بالخير باقرب وقت ان شاء الله..

سواها قلبي 08-16-2018 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 4870)
سلامتك والله وماتشوف شر ي بعدي..
انا بحثت عن الم الراس اللي بالحدود اللي قلتها زي صورة الشايب اللي لابس طاقيه ولقيت اسمه ( صداع الضغط العصبي) المهم قرأت عنه ومسبباته اغلبها الام بالرقبه او بالظهر وبحالتك يمكن من الالم اللي ماخلاك تقدر تشيل شي..

مشعلاني بطل تشيل شي ثقيل حتى لو متعود ترى ع مر السنين تتراكم الالم ويمكن تو بدا اثره فيك فحاول تبطل ولا تتضايق عادي، بس بالله شف لك طبيب عشان يشوف شنو افضل شي لك سوا ادويه او تدليك اذا يحتاج الامر تدليك بس لاتهمل روحك امانه.

بالنسبه للشعر زمان والله خبري فيه وياك بس ابشر بالخير باقرب وقت ان شاء الله..

يزاج الله خير وماقصرتي انا اول مرة اعرف هذا النوع صداع الضغط العصبي و بالنسبة للشيل خلاص انا الحين ماقدر اشيل بس احيانا انسى نفسي بس الحمدلله احسن من اول ونسيت لا اقولج هههههههههههه مرتين مثل البرق ياني من جهة القلب الم خلال اسبوع واحد وراح الحمدلله وانا ولله الحمد قلت اكيد من قلة النوم والتعب

الطبيب انسي اروح له اروح اذا حاشني التهاب باللبلعوم شي متعود عليه جذي بس انا اعرف نفسي واكثر شي بنت عمي اسوويه اهو اني افكر خاصة اذا ياني شي غريب مثل مرة يوم اكلت دوا السكر وكانت صلاحيته منتهية صارله سنة وشهر يوم كامل ماني طبيعي كله افكر اكلي اهو اهو حتى الشراب وبالاخير قلت خنشوف تاريخ الكرتون لاني توني فاتحه ولقيته منتهي وسالت الطبيب قالي ما يأثر قلت له دكتور مو كل جسم يتحمله مرات تعطي مليون واحد دوا وواحد منهم حاشته حساسية و شي ثاني

بنت عمي انا ماحب اروح للطبيب ابسرعة اذا كانت طبيبة مو مشكلة نروح لها حتى لو مو مريض

انزين بستشريج تو من شوي واحد من ربعي واهو من زمان يحن علي اخليه يصوم ثلاث ايام ولا اسافر معاه على حسابه لانه حلف ما ادفع ولا فلس وانا مالي خلق بروح لجورجيا

يالله ناطر الشعر وعلى راتج لو بعد شهر عادي ننطر ماورانا شي

نجد2 08-16-2018 11:20 PM

بسم الله عليك من اللي تحسه بقلبك زي البرق.. والله مدري اخاف ولا اضحك من اسلوبك بالكلام.. اجل طبيب انسى تروح له واذا طبيبه بتروح لو مو مريض ي العيااااار انت هههههههههه..
جعلك دوم بعافيه وماتحتاج لا طبيب ولا طبيبه ي رب..

من الصبح احاول اكتب شي احس مخي موقف بالشعر بس كتبت 3ابيات ان شاء الله تحوز رضاك..

مدري يحن للي مضى ولا نسااه ؟! ..
شخص عشقته بين نفسي وبيني ..

عشته هو اول حب والقلب يهواه ..*
له في حنايا الصدر شوق وحنيني..

حفظت انا اسمه وان بغيته بتلقاه ..
باول حروف الشعر ماهو دفيني ..

وبس سلامتك..

سواها قلبي 08-20-2018 01:25 AM

اقتباس:

بسم الله عليك من اللي تحسه بقلبك زي البرق

جعلك دوم بعافيه وماتحتاج لا طبيب ولا طبيبه ي رب..

يا رب جميعا

اقتباس:

.. والله مدري اخاف ولا اضحك من اسلوبك بالكلام.. اجل طبيب انسى تروح له واذا طبيبه بتروح لو مو مريض ي العيااااار انت هههههههههه..

بننت عمي اذا انا صج ضحكج عيل دمي خفيف وهذي شهادة لي اني ضحكت شاعرة جان زين كلامج مو مجاملة لي عشان اصير ممثل واطلع عالمسرح

اقتباس:

من الصبح احاول اكتب شي احس مخي موقف بالشعر بس كتبت 3ابيات ان شاء الله تحوز رضاك..
تحوز رضاي اصلا حازت وربي قبل لا تكتبينها الابيات وايد قوية وحلوه كثر ما تتصورين وانا اشوف الربع يقولون انت حاط عطر غريب شسمه اثاري حلات ابياتج اطلعت من التلفون بس اهم شي لا تقولين بديت اتجذب بس وربي خوش شعر وخاطري اصير شاعر بس الاسلوب تبن وانا مو مال شعر ولا رومنسية ولا شي من هذا ماتشوفيني متزوج فلبينات لا واسمائهم صعبة الحامل امسميها نوف سعد العبدالله هذي اللي احبها بس والثلاث هم امسميهم نوف ماكو فايدة

اقتباس:

وبس سلامتك..
الله يسلمج بنت عمي اشلونج واحد منحرج مايدري شقولج من الابيات عادي اعكيج رابط انا كله اسمعه اذا بقيت اسولف معاج والحين قاعد اسمعه واكتب كاهو

youtube.com/watch?v=q4y8bmUo_vk

من اشغله تيين على بالي

نجد2 08-20-2018 12:56 PM

..

[/size][/quote]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي (المشاركة 4884)

يا رب جميعا

بننت عمي اذا انا صج ضحكج عيل دمي خفيف وهذي شهادة لي اني ضحكت شاعرة جان زين كلامج مو مجاملة لي عشان اصير ممثل واطلع عالمسرح

ههههههههه لا صدق والله ما اجامل واذكر قبل قلت لك تنفع ممثل مسرح كوميدي لانه من جد كلامك واسلوبك يضحك وبشكل غفوي تجيبه يعني لك مستقبل لو حبيت بس ادري مابتفكر بالموضوع حتى..

تحوز رضاي اصلا حازت وربي قبل لا تكتبينها الابيات وايد قوية وحلوه كثر ما تتصورين وانا اشوف الربع يقولون انت حاط عطر غريب شسمه اثاري حلات ابياتج اطلعت من التلفون بس اهم شي لا تقولين بديت اتجذب بس وربي خوش شعر

.. الصراحه من لما قلت حازت رضاي من قبل ما اكتبها كنت شاكه تجامل بس من بعد ناقلت الربع يقولولن فيه ريحة عطر ولما قلت لا تقولين بديت اتجذب هنا تاكدت انك تجامل هههههههههههههههههه شلون شلون تعجبك قبل لا اكتبها شششششششلون (بصوت ناصر درويش) هههههههه

وخاطري اصير شاعر بس الاسلوب تبن وانا مو مال شعر ولا رومنسية ولا شي

.. لا تقول عن نفسك اسلوبك تبن ماارضى عليك وبعدين الله واسلوبي وكتابتي ترى مجرد اسلوب انت مثلا تشوفني تمام بالشعر وانا اشوفك تمام بالاسلوب الراقي لما تكون جدي وتمام بالاسلوب الكوميدي لما تجي تمزح وتنكت..

من هذا ماتشوفيني متزوج فلبينات لا واسمائهم صعبة الحامل امسميها نوف سعد العبدالله هذي اللي احبها بس والثلاث هم امسميهم نوف ماكو فايدة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه استغفرالله العظيم مت مت الله يسعد روحك ي مشعل

الله يسلمج بنت عمي اشلونج واحد منحرج مايدري شقولج من الابيات

عاد ودي اقول فهمتهاااااا؟ بس اخاف تطير جبهتي بردك بس انا بسسالك وانت قل اي اذا فهمتها وقل لا اذا مافهمتها.. وبنسوي تخطي سريع للابيات والجواب اوك؟

يلا سؤال :
الابيات فيها سر.. فهمتها؟

عادي اعكيج رابط انا كله اسمعه اذا بقيت اسولف معاج والحين قاعد اسمعه واكتب كاهو

اكيد عادي ولو

youtube.com/watch?v=q4y8bmuo_vk

من اشغله تيين على بالي

تم بصير اسمعه كل يوم وحلو حيل وخصوصا الموال اللي باخر شي جاز لي مررررره
شكرا على الرابط مشعلاني

وذكرتني برابط قديم مرررره كان يجي وقت واسمعه بحاول ادور له وانزله هنا لو عرفت وبسولف لك عنه ان شاء الله..

سواها قلبي 08-21-2018 11:34 PM

مادري وين انا برقعها اهنيه ولا اهناك محكور شوفي بنت عمي انا كريه من انحرج اروح اغازل الحين يوني الربع بروح وباجر بدش وانا متلثم غشان اقدر ارد عليج عالاقل ماراح اتعرفيني تراني عيال افهم كلشي حتى الشعر فاهمه بس الحين بروح اغازل يقولون الحين ماكو الا ثنين بلحق عليهم

نجد2 08-22-2018 12:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي (المشاركة 4889)
مادري وين انا برقعها اهنيه ولا اهناك محكور شوفي بنت عمي انا كريه من انحرج اروح اغازل الحين يوني الربع بروح وباجر بدش وانا متلثم غشان اقدر ارد عليج عالاقل ماراح اتعرفيني تراني عيال افهم كلشي حتى الشعر فاهمه بس الحين بروح اغازل يقولون الحين ماكو الا ثنين بلحق عليهم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوك اترياك

نجد2 08-26-2018 11:46 PM

اهلين مشعلاني شلونك
قاعده احاول ارد عليك بموضوع العيد ومو راضي ينزل مشاركتي مو عارفه شالسبب..

بحاول انسخها هنا واذا قريتها تقدر تنقلها بعدين هناك اذا بتقدر عشان ماتتخربط المواضيع وي بعضها..

....

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي (المشاركة 4894)

انتي قلبج وايد طيب تدرين شنو قالي من باجر هاللي كاسر خاطرج ربعي واعرفهم زين خنقولج شنو قال

هالمجرم يقولي انت عارف ليش دزيتلك هالمعايدات اهما كانوا ثمان صور الظاهر على شكل مقطع وانا ابصراحة حذفتهم وسووت له حظر يقول انا دزيت لك اربع ودزيت الاربع الباجي لفلان لاني دايم اذا بقيت اجرب شي ادزه لكم بس امون عليكم

اهو حاول يحطهم حالة ابجهازه وماضبطت معاه وانا ماعرف شي عن اللي يتكلم عنه ولا ابي افهمه اذكر لما سافرت معاه قاعد يشرحلي سجل فيديو وحطه والناس تشوفه قلتله مابي احط ولا ابي الناس تشوفه

قالي حط مقطع ديني يمكن احد يشوفه وتذكره بالله قلتله 16 الف مقطع ديني دزيته لك عالواتسب وهذا انت للحين قليل ادب والسانك وصخ واتغازل وماتسحتي وطالع ابسروالك الزغير تبي تلحق تشوف جارتكم
قبل لا تمشي

يقولي دزت لفلان اربع مقاطع ودق علي من دبي يتشكر مني وخانقته العبرة على هالمقاطع انا قعت اضحك اسلوبه يضحكني

يقول بقيت اصدمه واقوله تراني قاعد اجرب مو راضي جهازي يرفعهم فقلت بدزه لك واتساب وبرفعهم عالجهاز يقولي كسر خاطري وسكت وربي قطع قلبي من الضحك عاد اهو ناوي الاحد بقوله تراني دازهم لسبب ههههه يالله هذا للي كاسر خاطرج مجرم ولا تلومني اذا اجرمت فيهم

.... هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي اجل يستاهل اللي تسويه فيه اتاريه ماينرحم
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½

تدري سالفه حالة الواتس هذي ماتقبلتها ابد.. ومن قبل الصوره والكلام اللي ينكتب ووو

انا حتى واتس اب تبعي بدون صوره وحالتي (.)* والكل دايم يسالني ليش كذا واقول ماحب احط شي يبين اي شي عني او عن حالتي، احب كذا اكون غامضه ومحد يعرف عني شي

الحمدلله وانا بعد وصج ترا في ناس ماودج حتى تسمعين صوته ما اتقبلينه

انتي طريقتج مو مثلي انا اقتبس سطر سطر وارد عليج وانتي لا تقتبسين الكلام كلبوه وردج يكون بين الاسطر*

فاول مرة سولفت معاج بالمنتدى كتبت شي لج ومن باجر قلت خنشوف شنو كاتبتلي اثاريج مقتبسة كلامي وراده علي وانا عبالي ان كلامي فيه غلط ورد علي مثل الرسالة اللي بالاميل مرات تدزين رسالة وترجع لج جنها صدى

وبعد مدة يالله انتبهت وقعت اضحك على نفسي وعرفت طريقتج

..... انت طزيقتك احلى بس ماعرف اسويها.. يطلع لي اقتباس واكتب فيه واعلق ع سطورك بس تطلع لي كلها مع بعض مو زيك مرتب اقتباس معين وتحته الرد وهكذا.. ماعرف..

لا ولايفوتك لي فتره كل مااكتب واسري اعتمد المشاركه يطلع لي مشاركتم قصيره جدا والرجاء اجعل مشاركتك على الاقل 10حقول > مدري وين القصيره وانا كلامي كثير والله مدري شسالفته.. وترى الحين صارت لي بحاول اكتب اكثر يمكن تضبط..

باقي مو راضيه تروح خنكتب لك كلام حلو يعجبني اشاركك فيه..

*
‏الإحتواء :
ليس أن تُطيل البقاء ، بل أن تُجيد الحضور ♥ï¸ڈ
*
‏المصابون بالإكتئاب ينامون اكثر من غيرهم.> عوذه اجل انا طول عمري مكتأبه هههههههههههههههههههههه استغفرالله

يلا خنجرب اذا بتروح او لا

باقي خنجرب نزيد كلام..

*

‏" هل يحبـني الله؟
نعم يحبك لدرجة أنك تذنب في الليل
ويوقظك في الصبـاح ولم يقبض روحك
وينتظر منك توبة وهو ليس بحاجة لك
فقط لأنه يحبك فيمهلك .!
-
-غازي القصيبي..

سواها قلبي 09-03-2018 04:55 PM

اسف كنت امسافر

اقتباس:

اهلين مشعلاني شلونك
قاعده احاول ارد عليك بموضوع العيد ومو راضي ينزل مشاركتي مو عارفه شالسبب..

بحاول انسخها هنا واذا قريتها تقدر تنقلها بعدين هناك اذا بتقدر عشان ماتتخربط المواضيع وي بعضها..
هلا فيج بنت عمي عادي وانا مرات كله تطلعلي الصفحة بيضه كلما بقيت ادش المنتدى ذبحني

اقتباس:

.... هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي اجل يستاهل اللي تسويه فيه اتاريه ماينرحم
اقولج مجرم هذا الوحيد اللي اذا سولف اضحك مادري اشلون

اقتباس:

تدري سالفه حالة الواتس هذي ماتقبلتها ابد.. ومن قبل الصوره والكلام اللي ينكتب ووو

انا حتى واتس اب تبعي بدون صوره وحالتي (.)* والكل دايم يسالني ليش كذا واقول ماحب احط شي يبين اي شي عني او عن حالتي، احب كذا اكون غامضه ومحد يعرف عني شي

احسن انا مرات اذا يئ واحد وشرحلي شي انا ماحبه اقوله كل تبين واسكت ماخليه يكمل واذا اصر يشرح طلعت وخليته يولي

اقتباس:

..... انت طزيقتك احلى بس ماعرف اسويها.. يطلع لي اقتباس واكتب فيه واعلق ع سطورك بس تطلع لي كلها مع بعض مو زيك مرتب اقتباس معين وتحته الرد وهكذا.. ماعرف..
يمكن انتي تدشين بالتلفون انا اذا ماكان الكمبيرتر معاي مالج امل اكتب ليش لاني جربتها مرتين كتبت وياني اتصال ويوم رجعت ادوره طار الكلام بعدها كرهته

وانا اول مرة يوم رديتي علي لقيت اسمج ودشيت بشوف ردج ولا هذا اهو كلامي نفسه بسم الله علي سحر طلعت ورديت هم نفسه الاسم اسمج والكلامي كلامي عبالي داشة بكلمة السر مالتي حتى قمت وغيرتها وصكيت الجهاز وربي ونفس الشي نجد ودشيت عليه ولا نفس كلامي

اخر شي خلاص حاشتني حالة نفسي اعتقد اني انا نجد وانتي مشعل كانو عند الوالدة حريم ودشيت عليه واصارخ اطلع برا وانا احلفهم انا نجد اشفيك انت هذولا حريم وانا اقولهم انا نجد تعالو شوفو المنتدى قامت امي وطلعتني شفيك ماتسحتي اذن المغرب لبست عباة امي وصليت دشت علي وحدة عباله عندنا وفاة وعزتني عظم الله اجرك لا وانا ارد عليها بعد يابولي طبيب نفساني يسالني انت مين قلتله انا نجد قالي لا انت مشعل وانا نجد طلع الطبيب هم مريض

اقتباس:

لا ولايفوتك لي فتره كل مااكتب واسري اعتمد المشاركه يطلع لي مشاركتم قصيره جدا شسالفته..
غيري حالتج عالواتسب شيلي النقطة وحطي عشرين يمكن تضبط معاج

اقتباس:

انا حتى واتس اب تبعي بدون صوره وحالتي (.)*
وليش حاكره هالنقطه خليها تلعب

اقتباس:

باقي مو راضيه تروح خنكتب لك كلام حلو يعجبني اشاركك فيه..

*
‏الإحتواء :
ليس أن تُطيل البقاء ، بل أن تُجيد الحضور ♥ï¸ڈ
*
‏المصابون بالإكتئاب ينامون اكثر من غيرهم.> عوذه اجل انا طول عمري مكتأبه هههههههههههههههههههههه استغفرالله

يلا خنجرب اذا بتروح او لا

باقي خنجرب نزيد كلام..

زيدي الكلام ابلاش خلج مثلي ههههههههه

اقتباس:

بل أن تُجيد الحضور
اقتباس:

‏" هل يحبـني الله؟
نعم يحبك لدرجة أنك تذنب في الليل
ويوقظك في الصبـاح ولم يقبض روحك
وينتظر منك توبة وهو ليس بحاجة لك
فقط لأنه يحبك فيمهلك .!
-
-غازي القصيبي..

صح الله يرحمه

اقتباس:

وهذا انتي اتحاولين من الصبح ومخج اموقف بالشعر هذا لو كان العكس شنو راح اتسوين

اقتباس:

مدري يحن للي مضى ولا نسااه ؟! ..
شخص عشقته بين نفسي وبيني ..

عشته هو اول حب والقلب يهواه ..*
له في حنايا الصدر شوق وحنيني..

حفظت انا اسمه وان بغيته بتلقاه ..
باول حروف الشعر ماهو دفيني ..

ترى الشعر انا فهمته وربي عبالج قشيم واقدر اقولج وين مكان اسمي

اقتباس:

وبس سلامتك..
الله يسلمج وصح السانج يا شاعرة مشعلاني خلاص اول امسميج شاعرة المنتدى الحين غريته

نجد2 09-05-2018 11:55 PM

هلا والله مشعلاني
الحمدلله ع السلامه وين نغصتنا من السفره؟ >اسمها نغصه ولا انا مخبصه هههههههه

شلونك عساك بخير..

بخصوص الرد ايوه انا ادش من الجوال مو من الكمبيوتر يمكن عشان كذا يستهبل علي..

وبخصوص (.) متتتتت ضحك ع تعليقك ي اخي والله مدري شلون تجيب هالكلام ماشاءالله عليك ردودك مرات تموتني ضحك وربي الله يسعدك..

وبخصوص شاعر مشعلاني اتشرف والله واعتبرررره وسام منك لي..

شنو بعد شنو بعد

بس سلامتك..

سواها قلبي 09-09-2018 11:41 AM

اقتباس:

الحمدلله ع السلامه وين نغصتنا من السفره؟ >اسمها نغصه ولا انا مخبصه هههههههه
الله يسلمج بنت عمي وكل ناس لهم تسميه نغصه صوغة هديه وووو اهم شي ناخذها ابصراحة لو صج بييب لج هديه بحتار فيها ماكو شي اد مآمج تدرين انا اب كبري هديتج الحين اتبشلتي فيني كافي بالمنتدى هههههه

اقتباس:

بخصوص الرد ايوه انا ادش من الجوال مو من الكمبيوتر يمكن عشان كذا يستهبل علي..
يا شينه هالتلفون وربي العظيم حتى السوالف عالواتسب ماحب اسولف اكثر شي احوله عالكمبيوتر حتى مرات اشوف الربع اذا قعدنا هذا يطبع بدينه الثنيتن وذاك مثله تقولين مكينة خياطه اتهقين الحين تحوشهم عيني خنشوف الليله اذا صار فيهم شي بقوله مو انا نجد خليهم يدعون عليج

اقتباس:

وبخصوص شاعر مشعلاني اتشرف والله واعتبرررره وسام منك لي..
لا لا عاد مو جذي الاحراجات انا يالله بديت انسى الاحراج اللي طاف ومت عليج من الضحك يوم حاولت اتنحش وقلت بروح شنو قلتي انتي بترياك دورت معناها بالمعجم لقيت المعنى جذي حتروح مني فين وراك وراك يسواها انا اهنيه تذكرت الحالة مالتج (.) وفهمتها قلت ايه هذي شفرة وين ذائك وفلسفتك صادوك وصرت اخر حياتك حاله
يالله مع السلامة بروح اصلي نشوفج على خير

نجد2 09-17-2018 10:10 PM

هههههههههه انت اجمل هديه الله يسعدك ي رب
اسفه اذا احرجتك هههههههههههه يلا ارجع ماصارت صلاه هههههههههه

سواها قلبي 09-18-2018 12:19 AM

اقتباس:

هههههههههه انت اجمل هديه الله يسعدك ي رب
اسفه اذا احرجتك هههههههههههه يلا ارجع ماصارت صلاه هههههههههه

توني خصلت الصلاة ههههههه وماكو احراج بنت عمي انا اليوم صرت زين والحمدلله وربي دشيت تو ولقيت ردج كنت بكتب قبلج بس زين تطمنت عليج لا تسئليني شفيك ماكو غيرها السالفة ودي اضحك وانسى والخال كل يوم يقرا علي ومرات انا اقرا عليه كاسر خاطره هههههه صج خنقولج سالفته الحزينه

السالفة صارلها جذي سنة وشوي انا قاعد ابروحي ابغرفتي ياني خبر مو حلو وقالولي انت اقرب واحد له وكلمه انه ولده توفى ابحادث اهو واللي معاه صكيت التلفون بسم الله ولا اهو داش علي الغرفة شكله مو حلو ومعاه جيس انا عبالي يدري بالخبر قلت خنثقل شوي وبسولف معاه عادي شنو هالجيس قالي اسمع انا من جم يوم حاس انه بصير شي مو زين واليوم انا مو طبيعي الظاهر بودع الدنيا وانا ساكت جان يقولي هذا الجيس فيه افلوس انا مسلف واحد وماقدر يحطهم بحسابه لانه مطلوب وراح ياخذونهم

فقالي حطهم بحسابك اخاف يصيرلي شي هذا مهره وهذا جيك بسمك تكاليف حفلته وانا ساكت بس اطالعه جان يقولي صارلي جم يوم حاس بصيرلي شي ودي بس احظن اولدي واحبه ويقولي دشيت عليه الغرفة من يومين ولقيته نايم قعت اطالعه وبقيت انام يمه وألمه على صدري وابوسه بس خفت يقعد من النوم وازعجه قعدت عشر دقايق بس اطالعه انا ابصراحة كسر خاطري وانزلت دمعتي قصب فقال اشفيك قلت ماكو شي قالي تكلم فقلتله انت مادريت قال شنو قلت ما ياك خبر عن شنو فسكت قالي ليش ساكت ونبرة صوتك مو مثل العادة في شي صار تكلم ولدي مات نزلت راسي قالي مات قلتله اي حادث اهو واللي معاه قال الحمدلله وربي لا اله الا الله عليه ثابت خلص العزا وبعد جم واحد دزله مقطع بالحادث وشاف السيارة تأثر اشوي اعرفه انا زين ولما صرنا ابروحنا قلته شنو قاعد اطالع من شوي قالي السيارة اللي توفى فيها ولدي قالي تدري شنو تمنيت قلت شنو قال تمنيت ان ولدي وراي قاعد والطقة تكون فيني انا وبعدها يموت عادي الله يهديه اللي دزه لي

في ناس بنت عمي مايستحون او مايفكر ولا عنده احساس عادي يدز مثل جذي مايقول هذا ولده جنه قاعد يبشره يالله الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين ادعيلي بالشفاء

نجد2 09-18-2018 12:45 AM

الله يرحم ولده ويغفر له ويجمعه فيه بجنات النعيم..
الله يعينه ي رب ويعينك بس انت ذكره انه راح للي ارحم فيه منا وانه هذا امر الله ولا اعتراض عليه. وقل له الحزن مايفيد بشي خل يدعي له ويتصدق له ويترحم عليه اما الحزن والضيق بيكون مدخل للشيطان الله يكافيكم شره..

وانت شفيك مشعل؟ شي يعورك ولا تقصد هالسالفه؟

نجد2 10-02-2018 03:37 PM

مشعل وينك طمني عليك

سواها قلبي 10-05-2018 08:50 PM

اقتباس:

لله يرحم ولده ويغفر له ويجمعه فيه بجنات النعيم..
الله يعينه ي رب ويعينك بس انت ذكره انه راح للي ارحم فيه منا وانه هذا امر الله ولا اعتراض عليه. وقل له الحزن مايفيد بشي خل يدعي له ويتصدق له ويترحم عليه اما الحزن والضيق بيكون مدخل للشيطان الله يكافيكم شره..
اللهم امين يا رب ويزاج الله خير بنت عمي وما قصرتي ولا تخافين بنت عمي خالي الاثرم لا اله الا الله عليه مؤمن بقضاء الله ولله الحمد واهو اللي قاعد يصبر الاهل واهل الميتين ولا جنه مات اولده بعد مو جذي في واحد من ربعه كان امسافر ولا قاله انه اولده مات مايبي يخرب عليه السفره وربي يوم درا رفيج عمره بجى وجنه اولده اهو اللي ميت ااهو حاط السبيكر وانا اسمعه الخال قاعد يذكره بالله وذاك يبجي جنه اولده اللي ميت من كثر ما يبجي واهو يتكلم انا خنقتني العبرة والخال يكلمه واهو يضحك مايبيه يتاثر وايد يعني انا مافيني شي والشي صار وهذا حكم الله

اقتباس:

مشعل وينك طمني عليك
انا الحين الحمدلله اليوم صرت زين من جذي دشيت المنتدى بسلم عليج امبيه نسيت وربي
السلام عليكم نجد اشلونج وشخبارج وينج ماتبنين

اقتباس:

وانت شفيك مشعل؟ شي يعورك ولا تقصد هالسالفه؟
انا قلتلج وماودي اعيد لاني ودي انسى وودي اسولف واضحك جني مشعلاني اللي كان اول

بس شسوي خنقولج في شي يطلعلي ابلعومي ومتاذي منه مرات جنه قلم ومرات يكون اكبر مثل هالصورة

شوفي هالعصا مثلها بالضبط

وربي جذي وخاصة وانا نايم ماعرف انام على ظهري لازم عاليمين او يسار من اتحرك تتحرك معاي حتى الصلاة ما اقدر اسجد وارفع من السجود اتاذى منها مالي خلق اي شي خلاص حتى الجرايد كرهتها اهو مو كره بس مالي خلق اقرا حتى المنتدى مالي خلق ابطله تعبان مااطلع حتى الربع يسفروني يبون ينسوني عبالهم موسوس ماخلو شي ماسووه اذا طلعت معاهم اهم اللي يخدموني وانا ضايق خلقي نفسيا احسن اني مالي فايده الالام اب مكان العملية وهذا كلبوه صار من الشيل وانا مادري

كلبوهم يخدموني وكل كلمة والثانية لا تتحرك شكيت اني حامل انتي ماتعرفين الريال اذا صار ولا شي ماقدر مرات اعاند نفسي واشيل ومرات انسى نفسي واشيل واطيح ومرات اقضب نفسي ولا اشيل شي احاول احارب نفسي عشان اتغلب عليها حتى البنات اكسر خاطرهم بالسوق خلك لا تتحرك احنا ابناخذ رقمك

اول امس اخذني واحد عالبحر اهو اللي شال كلشي وانا جني حرمته وراه ولما خلصنا حلف اني ماشيل شي كسر خاطري ينافخ يالله وصل السيارة

ان شاء الله اذا صرت زين بدش وبسولف وبحاول اقرا جرايد وانزل بالمنتدى يمكن ان شاء الله انسى واذا شفتيني قطعت يعني صرت مو زين عاد تحمليني يعني كلش ميته فيني ههههه لا اتغمشر معاج وربي عالاقل انتي الوحيدة بنت ورقيقة وصابره والربع يخرعون وخشنين

نجد2 10-05-2018 09:00 PM

بسم الله عليك شنو اللي ببلعومك ي مشعل رحت طبيب وفحصت؟ روح وافحص شف شنو هذا

وعليكم السلام والرحمه مشعل انا ما ابين لاني اطالع المنتدى من بعيد بس شفتك تاخرت وكتبت لك..

ي رب تعدي هالمرحله وترد مشعل اللي نعرفه واحسن بعد

مشعل انتبه لروحك امانه وترى المنتدى فاقدك حيل..

ولا تطول علينا انا دايم قريبه ودايم بالي وياك وربي..

استودعتك ربي وربي يحميك ويخليك لعين ترجيك ي رب

سواها قلبي 10-10-2018 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 4906)
بسم الله عليك شنو اللي ببلعومك ي مشعل رحت طبيب وفحصت؟ روح وافحص شف شنو هذا

وعليكم السلام والرحمه مشعل انا ما ابين لاني اطالع المنتدى من بعيد بس شفتك تاخرت وكتبت لك..

ي رب تعدي هالمرحله وترد مشعل اللي نعرفه واحسن بعد

مشعل انتبه لروحك امانه وترى المنتدى فاقدك حيل..

ولا تطول علينا انا دايم قريبه ودايم بالي وياك وربي..

استودعتك ربي وربي يحميك ويخليك لعين ترجيك ي رب

مشكورة بنت عمي وماقصرتي كلامج يشرح الصدر وربي بس ماقدر اعبر اكثر من جذي اسلوب ماكو مثل الناس يالله هذا حظج وانتي دايم تقولين حظج مو شي وبخصوص الطبيب انا مارحت ابصراحه ولا ودي اروح ماحبهم وخايف اروح لهم يرجعون لي المرارة

خنسولف بنسي اللي فيني وبقعد اتقصب اكتب بالمنتدى وبدوس على نفسي مع انها مسكينة مالها ذمب بس شسوي ماكو احد ادوسه غيرها

انتي شخبارج نسيت المعلومات كلوبها من طحت انت منو عرفينا عليج شنو تحبين وشنو تكرهين كل اللي اعرفه عنج هالنقطة (.) بس غيره نسيته

بنت عمي من خمس ايام واليوم بعد دق علي واحد من ربعي منزام مو شايفه قالي تعال انا امأجر شقة بالمدينة المنورة شهر ابروحي تعالي لا وحددلي اليوم اروح احجز قلت له يمكن مو اكيد الاسبوع مو هذا اللي بعده بحجز طالما فيها المدينة المنورة بروح

اتصدقين بنت عمي بعد ماكلمني اخذت غفوة شوي وحلمت اني رايح للمدينة المنورة ابسيارتي بس عن طريق البر وبعدها رجعت خفت اغرز والتراب لونه ابيض وان شاء الله اذا كتب الله بروح وبعدها باخذ عمره

سواها قلبي 10-17-2018 02:59 AM

صبحج الله بالخيرات وين الناس شنو زعلانه ليكون انا بعد خرته وكتبت شي ما اقصده يبا ما اقصد شي

نجد2 11-03-2018 07:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي (المشاركة 4917)
صبحج الله بالخيرات وين الناس شنو زعلانه ليكون انا بعد خرته وكتبت شي ما اقصده يبا ما اقصد شي

صبحك الله بالنور والسرور
شدعوه الله لايجيب الزعل بس انشغلت مع اني قرأت ردك بس كل مره اقول برد ماعرف شنو اسوي وانشغل

طمني عليك ان شاء الله تمام وهل رحت عمره او لا

انا تمام الحمدلله واشتقت للمنتدى وللسوالف وياك

سواها قلبي 11-09-2018 02:08 PM

نجد2 11-10-2018 06:41 PM

بسم الله ع روحك مشعل مدري شقول خوفتني عليك وربي امانه طمني عليك لما تقدر ولاتخاف ترى ربك كريم فتره وتعدي لاتفكر فيها كثير..

انا واثقه بربي انم بتكون تمام وبترد لنا بخير وصحه احسن من اول..

اللهم إني اسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء أن تمنّ على ( مشعل) بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيه جرحاً إلّا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً و شافِه وعافِه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين.

الساعة الآن 01:24 AM