منتدى زين فور يو

منتدى زين فور يو (http://zain4u.com/vb/index.php)
-   منتدى الترحــيب والأصدقاء (http://zain4u.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   بھديك بيتين شعر وانت تستاھل (http://zain4u.com/vb/showthread.php?t=163)

سواها قلبي 02-02-2020 11:56 PM

ينت عمي اشرايج فيها

https://k.top4top.io/m_1493cc8fs1.mp4

نجد2 02-07-2020 01:50 AM

هههههههههههاي شصار ع الغدا اكلتم لحم ولا هوا..

يسسسسسسعد لي جوها هذي اللي فاهمه الدنيا صح..

سواها قلبي 02-10-2020 01:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5680)
هههههههههههاي شصار ع الغدا اكلتم لحم ولا هوا..

سواها هالقوطي مثل ما توقعت لحم بدون عيش ما خلى شي ماحطه بالجدر تفاح وبرتقال وبطاط وكوسه وبيض مفيوح وخس وخبز وبسكوت مالح وووووو كل انواع الخضرة اللي بالمظبخ فوق اللحم مابقى الا يحط شوي من الزباله اللي بالمطبخ والحشو حب شمسي مادري عازم كاسكو شمسوي هالقوطي قفل المطبخ وخش المفتاح وحط الجدر جدامنا انزين وين القنجه قال اكلو من هالجدر تدرين جم ارتفاعه يمكن يمكن نص متر وعرضه متر ونص حتى واحد من الربع لبس مايوه ونزل بالجدر بدور لؤلؤ هههه واللحم تحت كلش يقول اللي يبي اللحم ياكل اللي فوقه كله ابي اذا رحت للاهل احلف صج الربع ماخلو شي بالجدرىالجلب البرتقالة حاطها كامله غسلها وقطها بالجدر مو مستخدم السجين ابد حتى الخيارة كامله ومسوي طبقات بالجدر تاكلين الخيار ويخلص يطلع تحته بطاط ناكله يطلع تحت سبال شنو شواذي احنا تعبنا واحنا ناكل ويوم وصلنا للحلم شبعنا جنه يعذبنا انا اعترفت له عن شي سويته وتاسف منه وبالاخير يقول مالكم نصيب باللحم بورح اقطه للقطاوة ماكو طلعة معاه الا يصير شي ماتتوقعينه هالانسان هذا فريد من نوعه هههههههههههه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5680)
.

يسسسسسسعد لي جوها هذي اللي فاهمه الدنيا صح..

اصلا تنازل عالحكم ابسببها ههههههههههههه

سواها قلبي 02-11-2020 11:55 PM

ها بشرينا شصار عالاختبار

نجد2 02-12-2020 03:08 PM

هههههههههههههههههههاي ي اخي مو صاحي هالمرزوووووق اجل تاكلون من القدر وماوصلتوا اللحم الا وانتم شبعانين هههههههههههههه داهيه وربي

اقتباس:

اصلا تنازل عالحكم ابسببها ههههههههههههه

والله شكله هههههههههههههههاي..

اقتباس:

ها بشرينا عالاختبار

مدري شقول لك المقابله عديتها وكلموني عشان العرض وبروح الاسبوع الجاي والمباشرة الاسبوع اللي بعده بس بضطر اسكن هناك بروحي..

المشكله صار طلب بنفس المستشفى الفرع اللي بمدينتي ورحت المقابله واحس سويت زين بس يطولون ليما يردون بالقبول واخاف اجتاز الإجراءات ولما افكر اخلي هذيلا مااضمن الثانيين.. واخاف اروح للبعيدين واترك هالقريبين احس مشتته.. بس ببالي قلت اروح لهذيلاك واذا صار كل شي تمام مع الثانيين اسحب روحي بالشهور الثلاث الأولى تبع التجربه..

الله يكتب اللي فيه الخيره ي رب..

سواها قلبي 02-15-2020 01:37 AM

اقتباس:

هههههههههههههههههههاي ي اخي مو صاحي هالمرزوووووق اجل تاكلون من القدر وماوصلتوا اللحم الا وانتم شبعانين هههههههههههههه داهيه وربي
تقريبا نفس هالجدر واكبر منه بالف مره

نشم ريحة لحم بس مانشوفه جنه سراب هبلنا هالتعبان بس الحمدلله شبعنا ضحك

اقتباس:

مدري شقول لك المقابله عديتها وكلموني عشان العرض وبروح الاسبوع الجاي والمباشرة الاسبوع اللي بعده بس بضطر اسكن هناك بروحي..

المشكله صار طلب بنفس المستشفى الفرع اللي بمدينتي ورحت المقابله واحس سويت زين بس يطولون ليما يردون بالقبول واخاف اجتاز الإجراءات ولما افكر اخلي هذيلا مااضمن الثانيين.. واخاف اروح للبعيدين واترك هالقريبين احس مشتته.. بس ببالي قلت اروح لهذيلاك واذا صار كل شي تمام مع الثانيين اسحب روحي بالشهور الثلاث الأولى تبع التجربه..

الله يكتب اللي فيه الخيره ي رب..

انا اقول استخيري الله سبحانه وتعالى واللي كاتبه ربي بصير بس جني جني وليس يني جني فهمت غلط يعني اذا ان شاء الله توفقتي برا مدينتج بتروحين وتسكنين طول عمرج اهناك بروحج ولا في حل ثاني

نجد2 02-15-2020 07:43 AM

ايوه

لا م فيه حل الا بعد 3سنوات مه العلم بالعقد البنات شافو هالنقطه موومحدده بسنوات يعني رسميا ماتقدرين تنقلين لانك موقعه ع وقت مطلق مو محدد زي ماذكر لنا شفهي..

حاليا..

سواها قلبي 02-15-2020 04:32 PM

بنت عمي ما ادري شقولج بس هم استخيري رب العالمين مرة ومرتين وثلاث وفكري زين عرفتي يعني انتي بتعيشين حياة ثانية برا مدينتج ولازم تدرسين الوضع زين من كل جهة وربي يوفقج عاد خلينا على بالج وعطيني الاخبار شصار معاك

نجد2 02-15-2020 06:03 PM

ايوه ادري وصرفه وسوالف بس شسوي بالله هذا اللي لقيته افضل وحكومي..

ع العموم مبدأيا ولد اختي بيكون وياي اختي قالت بيروح وياي.. ان شاء الله خير..

انت ع البال دوم مشعلاني اهم شي احنا خلنا ع بالك عدل مدل .. ودعواتك..

سواها قلبي 02-16-2020 04:51 PM

اقتباس:

ايوه ادري وصرفه وسوالف بس شسوي بالله هذا اللي لقيته افضل وحكومي..

ع العموم مبدأيا ولد اختي بيكون وياي اختي قالت بيروح وياي.. ان شاء الله خير..

انت ع البال دوم مشعلاني اهم شي احنا خلنا ع بالك عدل مدل .. ودعواتك..

صح الوظيفة الحكومية هي الاحسن عالاقل الواحد من بعد الله يطمن انه ما يتفاجئ بطرده مثل ما يكون متوظف على عقد عايش على اعصابه مايدري بجددون عقده ولا لا والله يوفقج ابكل شي بس في شي لازم اتحطينه على بالج زين خلج مثلي ودايم اقوله لج وادري انج عارفته بس لازم اقوله اول شي حطيه بين قوسين ( اللي الله قاسمه لي بصير ) ليش لان في ناس تقعد اتحلم واذا ما صار له نصيب انصدم وضاق خلقه وبعض الناس يستمرض فانا اقولج هالكلام واقوله حق كل واحد ليش لاني خايف عليكم وجزاها الله خير اختج وولد اختج وماقصرو والله يوفقج وبعدين تعالي تعالي عبالج الحين انتي مو عالبال اشلون وانا كل يوم تقريبا اسولف معاج بنت الكويت غايبة وصار لها سنه واهي عالبال وشلون المواظبة بالمنتدى كل يوم هههههه خلاص هالسنة هذي تقييمج فوق الممتاز وبالتوفيق ان شاء الله

نجد2 02-16-2020 10:23 PM

صادق وترى ببالي دايم هالشي وترى للحين ماوقعت لاعرض ولاعقد انتظر اوراق الاخلاء تبعي كل يوم يقولون باجر احس بديت امل من الموضوع بس بستمر لين اشوف اخرهااا.. وبكل الحالات زي ماقلت اللي كاتبه ربي بيصير والحمدلله عليه..

هههههههه ماادري قلت اقلدك بكلامك لما تقولين ع بالج.. ي زينها بنت الكويت ربي يسعدها وين ماكانت ي حبي لهاااا..

شششكرا ع التقيم مالقيته حتى بدوامي زين لقيته بالمنتدى ههههههه الا تعال شرايك توظفني بالمنتدى اخليه لك شغال ٢٤/٧ ع طووووول والراتب مانختلف عليه شرايك فكره حلوه ترا..

سواها قلبي 02-19-2020 01:12 AM

اقتباس:

كل يوم يقولون باجر احس بديت امل من الموضوع

لا لا كلش ولا هالجملة ماكو شي اسمه مليت الصبر يا زينه والله سبحانه وتعالى مو كاتب انج اتخلصين باجر او بعده

اقتباس:

هههههههه ماادري قلت اقلدك بكلامك لما تقولين ع بالج.. ي زينها بنت الكويت ربي يسعدها وين ماكانت ي حبي لهاااا..
هههههههههه صارت ام عيال الحين انتهى ايام شبابها الله يذكرها بالخير مادري يابت الرابع ولا للحين عالثلاثة وربي فشلة انا متزوج قبلها بخمس سنوات وماياني ولد واهي بعدي وعندها ثلاث

اقتباس:

شششكرا ع التقيم مالقيته حتى بدوامي زين لقيته بالمنتدى ههههههه
ههههه العفو بنت عمي تستاهلين كل خير وحطي بالج زين ترا باقي عشر شهور على انتهاء السنة واحنا الحين بشهر فبراير المفروض التقييم آخر السنة بس عاشن انج نشيطة بالمنتدى

اقتباس:

الا تعال شرايك توظفني بالمنتدى اخليه لك شغال ٢٤/٧ ع طووووول والراتب مانختلف عليه شرايك فكره حلوه ترا..

هههههههههههههههههههههههههههههههه فكره حلو بس للاسف ما اقدر التوظيف من اختصاص بنت الكويت هالبنت هذي انا احبها عسى ما يسمعنا ريلها اللبناني ويسويلي سالفة هههههههه فاخاف اتعداها باجر تفصلني وتطردني

نجد2 02-25-2020 08:31 AM

اقتباس:

لا كلش ولا هالجملة ماكو شي اسمه مليت الصبر يا زينه والله سبحانه وتعالى مو كاتب انج اتخلصين باجر او بعده

صادق الحمدلله على كل شيء..

اقتباس:

ههههههه صارت ام عيال الحين انتهى ايام شبابها الله يذكرها بالخير مادري يابت الرابع ولا للحين عالثلاثة وربي فشلة انا متزوج قبلها بخمس سنوات وماياني ولد واهي بعدي وعندها ثلاث

ههههههههههههاي استغفرالله عادي ي ابوي غيرك ٨ و ١٠ سنين والحمدلله الامور طيبه واحنا بخير.. اللي ربي كاتبه هو الافضل لناا دائما وربي يغنينا من واسع فضله ويكون السند لنا دنيا واخره..

اقتباس:

العفو بنت عمي تستاهلين كل خير وحطي بالج زين ترا باقي عشر شهور على انتهاء السنة واحنا الحين بشهر فبراير المفروض التقييم آخر السنة بس عاشن انج نشيطة بالمنتدى

الله يسلمك هالشهر كله مميزات افراح ترقيات واعياد الكويت وتاريخ ميلادي هالشهر وابشرك اليوم اول يوم لي باشرت بالوظيفه الجديده الله يجعلها فاتحة خير ي رب..

اقتباس:

هههههههههههههههههههههههههههههههه فكره حلو بس للاسف ما اقدر التوظيف من اختصاص بنت الكويت هالبنت هذي انا احبها عسى ما يسمعنا ريلها اللبناني ويسويلي سالفة هههههههه فاخاف اتعداها باجر تفصلني وتطردني

افااا كل شي ولا تطردك انت عمووود المنتدى بدونك يضييييييييع وكلنا نضيييع مو بس المنتدى..

سواها قلبي 02-26-2020 02:55 AM

اقتباس:

الله يسلمك هالشهر كله مميزات افراح ترقيات واعياد الكويت وتاريخ ميلادي هالشهر وابشرك اليوم اول يوم لي باشرت بالوظيفه الجديده الله يجعلها فاتحة خير ي رب..
الحمدلله وعسى ايامج كلها افراح والف والف والف والف والف مبروك عالوظيفة اليديده والله يوفقج خوش خبر وربي

اقتباس:

افااا كل شي ولا تطردك انت عمووود المنتدى بدونك يضييييييييع وكلنا نضيييع مو بس المنتدى..
ومشكورة وماقصرتي عاد عمود المنتدى مو بس انا ابروحي الاثرم وانتي وبنت الكويت والشباب اللي كانو معانا كلبونا اعمدة

يوم الاربعاء اللي طاف كنا فالدمام واحد من الربع معزوم على عرس اثنين من ربعه ما نعرفهم الاول عرسه يوم الخميس والثاني اليمعة رحنا معاه انا ومرزوقوه اول يوم اربع مخالفات سرعة وثاني يوم 3 مخالفات واليمعة ماكو ولا مخالفة يوم راحة والسبت استفتح ابوحده والاحد ختمها اب ثلاث وترجيناه انا ومرزوفونه تكفى باقي وحده ونوصل الدرزن احنا ابندفعها عنك وربي لا تخاف وفوق هالمصايب ما حضرنا ولا عرس تلفونه ضاع وما يدل بيتهم ولا مكان العرس ولا اهو حافظ ارقامهم واحنا بس نضحك عليه ورجعنا الاثنثن واخذنا عهد انا ومرزوقوه مانروح معاه حتى المسيد

نجد2 02-28-2020 03:32 PM

يبارك بعمرك يارب الله يسعدك..

الكل فيهم الخير والبركة بس انت غير.. اوك اذا هم اعمدة المنتدى انت روح المنتدى.. > الا تخليك غير عنهم لانك غير من جد..

ههههههههههههههههههههههههههاي ي الله شهالروحه شكلكم ماسميتوا اول ما سافرتوا ههههههههههههه الله يعوضكم خير ع المخالفات وصاحبكم هذا لاعاد احد يعزمه مو مال عزايم واعراس ههههههههههههههههه.. ولو اني اشك ان مرزوقوه هو اللي نكبكم بهالروحه عادي تلاقيه اللي خاش جوال صاحبكم فتشه فتشه وبتلاقيه هههههههههههههاي

الله يسعدكم

سواها قلبي 03-02-2020 02:02 AM

اقتباس:

الا تخليك غير عنهم لانك غير من جد..

ههههههههههههههههههههه يعني قصبا علي شهادة اعتز فيها مشكوره وما قصرتي بنت عمي وعساج عالقوه

اقتباس:

ههههههههههههههههههههههههههاي ي الله شهالروحه شكلكم ماسميتوا اول ما سافرتوا ههههههههههههه الله يعوضكم خير ع المخالفات وصاحبكم هذا لاعاد احد يعزمه مو مال عزايم واعراس ههههههههههههههههه..
ههههههههه حلوه ما سمينا اعجبتني وربي والمخالفات على راسه اهو كله جذي يحب السرعة خل ياكلها عشان يتأدب ولو انه ما تأدب 11 مخالفة بس لو مكملها 12 جان تأدب بس انحسب ههههه مو احنا كله نجره بالسيارة وضحك واهو ينسى نفسه ويندمج معانا اكثر من الطريج

اقتباس:

ولو اني اشك ان مرزوقوه هو اللي نكبكم بهالروحه عادي تلاقيه اللي خاش جوال صاحبكم فتشه فتشه وبتلاقيه هههههههههههههاي
مرزوقوه له دور جبير بالفلم اهو المنتج والبطل بس هالمرة مو دوره حرامي هههه وصاحبنا يمشي وبس جم مرة ينسى تلفونه ومفتاح سيارته وكلشي يكون اب ايده واحنا انبه حتى بالسفر معانا ينسى جوازه بالفندق يلا بس وناسة باجر نقصها لاحفادنا هههههههههه الحين خل يطلع ولدي وبعدين الاحفاد لاحقين عليها

واشلون الدوام اليديد عساه مثل العسل عاد انتبهي من الكرونا لبسي

فيني النوووووووووووووم اكتب وانا نايم وحاشتني دوخة الساعة 10 ونص وركبت سيارتي وقعدت فيها شوي والحمدلله راحت وانا ادري هالدوخة من قلة النوم مو اول مرة تحوشني هالدوخة بنااااااااااااااام تصبحين على خير

نجد2 03-07-2020 02:13 PM

بسم الله عليك ونام وارتاح دايم لاتتعب روحك.. وتاكد انك تاكل زين

ماشي الحال بالدوام شويات فيه اشياء غير عن اللي متعوده عليه بس احاول اتاقلم.. المشكله باللي وياي متوظفات حقين مشاكل وحكي واخس هالشي توتر نفسي لانهم تقريبا كلنم كذا انا الوحيده اللي مااتكلم وهالشي مضايقهم احس اعتبروني عدوه لهم هههههههه.. بس ماعليه ان شاء الله تعدي سهالات الامور اتوقع كل بيئه عمل فيها هالمشاكل

يلا انتبه لروحك

سواها قلبي 03-09-2020 02:45 AM

بسم الله عليك ونام وارتاح دايم لاتتعب روحك.. وتاكد انك تاكل زين

ماشي الحال بالدوام شويات فيه اشياء غير عن اللي متعوده عليه بس احاول اتاقلم.. المشكله باللي وياي متوظفات حقين مشاكل وحكي واخس هالشي توتر نفسي لانهم تقريبا كلنم كذا انا الوحيده اللي مااتكلم وهالشي مضايقهم احس اعتبروني عدوه لهم هههههههه.. بس ماعليه ان شاء الله تعدي سهالات الامور اتوقع كل بيئه عمل فيها هالمشاكل

يلا انتبه لروحك

زين والله يوفقج يارب وشغلج تمام خلج على طريقتج لا ادشين معاهم بالمشاكل وتعورين راسج ا

انا وين ما قطوني اشتغل ولا اتحلطم حتى لو كان شغلي اكثر من شغلهم ومظلوم بالدرجة او التقييم ما احتج ومرات تصير مشكلة والربع يبوني اروح معاهم للمسؤول ولا المدير ما اروح ليش لاني عارف بتصير فوضى هذا بيتكلم وهذا بيرفع صوته حتى لو كان عندي كلام ما اقدر اقوله ابسبة هالفوضى وانا من عادتي اذا صار شي اروح ابروحي اسولف واضحك معاه ان شفت نفسيته حلوه فتحت الموضوع واللي كاتبه ربي بصير وانا ولله الحمد امدلليني وربي اذكر مره وحدة احرجت مدير من المدراء اللي مرو علينا ومثل ما قلتي المشاكل ابكل مكان بالمدراس وبالدزام ووووو المهم عندي واللي انا امشي عليه اذا انظلمت اشتغل شغلي واخلص فيه واحلل راتبي ما اكون مثل الربع اذا زعل كشت فيهم يغيب ويأخر الشغل ولا يحترمهم هذا انا ماحبه وعشان جذي اهم مدلليني دورات ورحلات عمل واذا تاخرت مايحاسبوني واذا احتج علي واحد من الشباب رئيسي يدافع عني هذا جذي وجذي وجذي والحمدلله

نجد2 03-20-2020 03:37 PM

ماشاءالله عليك اتمنى اصير زيك

ع العموم اموري تمام الشغل كبيئه شوياات ينرفز بس دامها تمشي معاااااك مشها زي مايقولون..

اتمنى تكون بخير وطمني عليك واسفه ع التاخير بالردود

نجد2 03-29-2020 10:24 AM

مشششششعل وينك شهالغيبه

كل يوم اطل ومالاقيك كتبت شي

طمنا عليك الله يسعدك انتظر ردك

نجد2 04-25-2020 10:57 AM

مساء الخير
كل عام وانت بخير وصحة وسعادة مشعل والاثرم وكل زوار المنتدى..

مشعل وينك من قريب الشهرين مالك بينه.. طمنا عليك
انا حسيت بتتاثر بتسكير المساجد والحجر وماعاد فيه طلعات وربع بس هذا حال الكل خلك صبور وتحمل وتوكل ع الله..

طمنا عليك باقرب وقت او الاثرم طمنا على مشعل امانه..

سواها قلبي 06-23-2020 11:26 PM

سواها قلبي 06-26-2020 11:45 PM

نجد2 06-29-2020 12:38 AM

هذي تحية سلام؟

ي اهلا وسهلا وحياااك الله تو مانور المنتدى بردتك مشعل..

نجد2 06-29-2020 12:41 AM

هذي ماعرفت تفسيرها الصراحه

المهم ان شاء الله انك بخير وصحتك تمام.. اخبر هالحالة لما كنت ماتقدر تكتب بسم الله عليك.. بس ان شاء الله انك بحال افضل من قبل..

ومايخالف نتطمن عليك لو بس صور او بس نقطه اهم شي تطمنا عليك الله يسعدك ويحفظك من كل شر..

سواها قلبي 07-04-2020 01:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5769)
هذي تحية سلام؟

ي اهلا وسهلا وحياااك الله تو مانور المنتدى بردتك مشعل..

هلاااااااااااااااا بنت عمي وامنور ابوجودججججججججججج

سواها قلبي 07-04-2020 01:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5770)

المهم ان شاء الله انك بخير وصحتك تمام.. اخبر هالحالة لما كنت ماتقدر تكتب بسم الله عليك.. بس ان شاء الله انك بحال افضل من قبل..

ومايخالف نتطمن عليك لو بس صور او بس نقطه اهم شي تطمنا عليك الله يسعدك ويحفظك من كل شر..

انا ابخير واشكر واحمد ربي على الصحة والعافية وعلى كلشي وان شاء الله انتي ابخير وسعادة طول حياتج رب

اقتباس:

انا دشيت المنتدى بعد ما قبت جم شهر وبقولج شنو اللي صار بس خنفسر لج الصور الصورة الاولى سلمت وانا خايف والصورة الثانية اتعبر عن السلام داش ابحمامة بيضه والثالثة بس مو اتزعلين هذا شعوري الثالثة انتي رفستيني اطلع من راسي بعد الرفسة الصور الرابعة اتسغربت حتى ارقبتي كان طولها 5 سم وبعد الرفسة صارت 53 سم ومع الخرعة انقلب لون الحمامة وصار اسود وطرت للمتسشىفى ههههههههههههه

سواها قلبي 07-04-2020 02:31 AM

بقولج شنو صار معاي انا كله احاسب نفسي من زمان من يوم كنت ازغير ليمتى وانت جذي ضايع وليش ما تستقيم وراك موت وحساب ونار وكل ما اسوي شي اندم ومرات اخاف واسجد واطول بالسجود واستعفر ربي ومرة من المرات انبت نفسي وايد وايد طول الليل وانا احاسبها قعدت الصبح مالقيتها الحين وين القى نفس مقاسي بطلع وبعدين قررت اروح لبيت اختي وانام عند امي خذيت اغراض ابوي كلبوهم غترته وعقاله وهدومه الداخلية ودشاديشه ومصحفه وساعة امي وفوطتها ومشطها ومصحفها وكلشي لهم واول ماسويت تسبحت ولبست اهدوم الوالد ولاخذيت من اغراضي ولا شي حتى مفتاح سيارتي وتلفوني قطيتهم بالصالة وصكيت باب البيت وحذفت المفتاح عالبلوكنه عشان ما ارجع للبيت وبيتنا فيه كامرات وخواتي وحضرت جانبه يراقبونه لاني كله مع الربع وسواق ام رفيجي الله يرحمه ناطرني عند الباب مابي احد من الربع يعرف انا ويني فيه ام رفيجي اهي اللي تعرف بس ودشيت على امي وخليت الممرضة تروح تنام ابغرفة ثانية وانا مع الوالدة ويئ ارمضان ولا طلعت من البيت لا يمكن ثلاث او اربع مرات بس كله صلاة وقيام الليل وحفظ سور من القرآن حتى الجرايد ماقريت ماعرف عن الدينا شنو صار فيها واي واحد يتكلم عن الكورنا قلت اسكت لا تخلينا انوسوس خلنا نذكر الله ونعيش حياتنا العادية انصلي ونضحك واللي ربي كاتبه بصير بصير وصارت اشياء واشياء بعدين عرفت جم واحد من الربع حاشته الكرونا وجني طولتها هههههههه

سواها قلبي 07-05-2020 01:43 AM

ليش يا بنت الحلال بالثلاث شدعوا وحدة بس تجرح وانا ماقلت الا الصج وربي ما اطلع من البيت الا بالقصب

اقتباس:

انا حسيت بتتاثر بتسكير المساجد والحجر وماعاد فيه طلعات وربع بس هذا حال الكل خلك صبور وتحمل وتوكل ع الله..
اي صج تسكير المسايد مليون بالمية تأثترت وايد وضايق خلقي بس شسوي هذا أمر الله وانا راضي فيه وخيره ان شاء الله وبقولج شي سبحان الله هالحظر هذا غير حالي وتعلمت دروس وانتهبت لاشياء كنت غافل عنها حبيت القعدة بالبيت وربي العظيم وكرهت الطلعة كنت ضايع وعبالي اني سعيد ابحياتي ومالقيت السعادة الا لما انجبرت بالقعدة بالبيت قعدت مع امي ابغرفتها ونمت معاها اهتميت فيها وايد حسيت اني ابعالم ثاني وندمت على اللي سويته كله هايت بالشوارع مع الربع وعرفت اني مقصر مع ابحق امي ومافيني خير وربي قمت اسولف معاها واضحك واهي مستانسة كله اتناديني مشعل وانا اقولها لبيج يمه ممرضج بين اديج تقولي ابي قصر واربع سيارات قلتلها لو معاي فلوس لسيارة وحدة ما نمت عدج بالغرفة تضحك يازينها وعمري وحياتي مالقيت ونانسة مثل هالايام لا مناجر مع الربع وصراخ ولا ولا قاعد وكل وقتي صلاة وعبادة

[/FONT][/SIZE]

نجد2 07-05-2020 08:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي (المشاركة 5773)

انا ابخير واشكر واحمد ربي على الصحة والعافية وعلى كلشي وان شاء الله انتي ابخير وسعادة طول حياتج رب

انا دشيت المنتدى بعد ما قبت جم شهر وبقولج شنو اللي صار بس خنفسر لج الصور الصورة الاولى سلمت وانا خايف والصورة الثانية اتعبر عن السلام داش ابحمامة بيضه والثالثة بس مو اتزعلين هذا شعوري الثالثة انتي رفستيني اطلع من راسي بعد الرفسة الصور الرابعة اتسغربت حتى ارقبتي كان طولها 5 سم وبعد الرفسة صارت 53 سم ومع الخرعة انقلب لون الحمامة وصار اسود وطرت للمتسشىفى ههههههههههههه

[quote]ههههههههههههههههههههاي الله يسعد روحك كثر مااسعدتني بتفسير الصور ي مشعل [/quote

نجد2 07-05-2020 08:12 PM

ماشاءالله تبارك الله

طمنتني عليك دام هذي اخبارك وزين مافعلت يوم قضيت وقتك يم امك الله يسعدك ويسعدها ويخليها لك ي رب..

القعده مع الام ماتتعوض استغلها واضحك وياها وقابلها هي بعمر تبي عيالها يمها ويسولفون وياها اكثر من اي وقت قبل..

الله يسعدك ويبارك لك بعمرك مشعل ويسعدك سعادة الدارين..

عاد لاتنساني من دعواتك ولاتنسانا الوالده عاد شلون بتخليها تدعي لي مدري دبر روحك هههههههههه...

الله يسعدك ي رب مررررررا استانست بانك تغيرت بشكل انت حابه وحاسس فيه للافضل..

انتبه لروحك ولاتقطعنا الله يسعدك

سواها قلبي 07-08-2020 02:32 AM

الله جميعا يا رررررررررررررب ويسعدج يا رررررررررررررب وما قصرتي بنت عمي

اقتباس:

عاد لاتنساني من دعواتك ولاتنسانا الوالده عاد شلون بتخليها تدعي لي مدري دبر روحك هههههههههه...
لا وربي مما نسيتج بالدعاء والدليل وربي اني دعيت لام عبدالقادر الساحرة ان الله يهديها وتبطل الشعوذة واشلون ما ادعيلج

امس لما دشيت المنتدى ورديت عليج ابقصة البنقالي وكنت ناوي اكتب اهنيه بس ياني اتصال مع واحد من الربع اللي بالقهوة الشعبية ريال كبير عمره جذي 55 سنة وقعد معاي لصلاة الفير طول معاي وانا ابصراحة مليت من التلفون ماحب اطول عطني الزبده وفمان الله خلاص استحيت منه اخر شي قمت اقط خيط وخيط ههههههه وربي يحاجيني امبوضوع وانا في وادي ثاني يقولي اشفيك قلت من اطول بالسوالف بعدها اضيع ويوم قالي فمان الله استانسسسسسسسسسسست صليت وسيييييييييييييييييدة نمت

صح والقعدة مع الوالدة تسوى الدينا ومافيها والقعدة مع الاهل هم جنة بس بعدين بسولف لج شنو سوويت عاد مو تقولين لحد مع اني مستحي بس بقوله بس يبيلها مزاج رايق ههههههه

سواها قلبي 07-22-2020 11:40 PM

[youtube]KqzJjq91sr0[/youtube]

نجد2 10-11-2020 01:37 AM

بري حاااااااااالي المقطع عوار قلب..

سواها قلبي 10-11-2020 06:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5862)
بري حاااااااااالي المقطع عوار قلب..

وربي بنت عمي اول ماشفت هالمقطع تاثرت وايد وقمت احاسب نفسي وايد وايد ومن كثر ما احسبها اkحاشت لهلها وقدت يومين بدون نفس وانا بنت عمي ابسرعة اتاثر وربي وفي عندي مقاطع حافظها على جهازي ديما اشغلها عشان ما اضعف واقعد اركز بالكلام شوفي هذا المقظع صارلي اسبوعين وانا سمعه بأثر فيني اتصل عالاهل والربع وربع الوالد ووووووووووووو والوالدة الله يقومها بالعافية وعندي مقاطع دينية ما احذفها من جهازي وخاصة اللي احبه واثق ابعلمه

تدرين بنت عمي قبل لا ادش المنتدى من اشوي قاعد ادورعلى شغلة بالكمبوتر شنو شفت وتذكرج يالله لج ثلاث فرص والشي هذا اللي انا شفته انتي اتعرفينه وسمعتيه واتحداج اتعرفينه عسى ما تقول سبجوه وتكسب الرهان انا مشكلتي كله اخسر المراهنات قعت اسمعه خمس مرات وسرحت ابخيالي ايام السالفة يالله خنشوف اتعرفينه ولا لا يقولون يقولون ان الحريم اكثر ناس تفوز بالمراهنات خشوف الحين صج ولا جذب

سواها قلبي 10-11-2020 06:49 AM

ركزي بالكلمات وانا اكثر شي احطه تالي الليل الساعة 2 جذي

[youtube]170ryfCSc2w[/youtube]

نجد2 10-12-2020 05:10 AM

ههههههههههههههاي سبجووووه الله يذكرها بالخير يمكن صج هي الحل لما كنت تغني هندي لها او يمكن لما كنت تنشد ي الله ي اللي كل حي يسألك.. هذي اللي جات ببالي مشعلاني.. يلا ان شاء الله اكون كسبت الرهان ههههههههههههاي

نجد2 10-12-2020 05:11 AM

ي الله هالانشوده من اقدم الاناشيد اللي مرت علي ومره لها تاثير بالنفس لما تتأمل كلماتهاااا..

سواها قلبي 10-12-2020 07:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5869)
ههههههههههههههاي سبجووووه الله يذكرها بالخير يمكن صج هي الحل لما كنت تغني هندي لها او يمكن لما كنت تنشد ي الله ي اللي كل حي يسألك.. هذي اللي جات ببالي مشعلاني.. يلا ان شاء الله اكون كسبت الرهان ههههههههههههاي

ههههههه ذكرتني بسعيد صالح ويونس شلبي الله يرحمهم ابمسرحية العيال كبرت لما تراهم معاه وفاز سعيد فقال يونس ( اهو اللي كسب ) ضحكني عاد انا احب المصريين يازينهم زيناه اقلوبهم نظيفة صح فيهم حرامية ونصابين وهذا في كل دولة وكلبونا بشر سيم سيم وانا لما اشتري شي من مصري يجذبج بسلوبه
تقولين له هذا ما يصير يقولج لئ هذا كده ودئ كده دقيقتين ويسحرني ابكلامه واشتريه ههههههههههه
يعني اخذه منه وانا وربي العظيم ادري انه نصب علي

اذكر مرة خالي الاثرم كان اب اولي ثنوي ترا حتى اهو يحب المصريين وايد كان اللي قاعد يمه بالصف مصري اسمه شريف وكل بين فترة يسولف عنه خايف اقولج تفضحيني بنت عمي تكفين خليه سر زين شريف يحب خالي وخالي هم يحبه بالصف يصيرون مثل الشرايج وبرا الصف اخوان ههههههههههههه شيقوله خالي الحين اخلي المدرس يطرك عاد شريف يقوله لانت ولا عشرة من امسالك هههه اذا قالها حضرة جانه اضحك شوي ولا شريف اطرده المدرس ههههههه خالي يقولي يا شريف ينطرد ابروح او انا معاه ومستحيل انطر انا ابروحي ولما اطلعت النتايح تكفين لا تقولين لحد اخاف يقطع عني المصروف هههه خالي طاح بثمان مواد بس نجح بالرياضة لا وبعد عالحفة يعني نص درجة ويطيح حتى الرسم سقط فيه وشريف طاح ابخمس مواد مسكين شريف وربي من كثر ما يسولف عنه حبيته

الشباب اللي يطالعون النتايح مستغربين ان شريف ساقط مو مصدقين ان مصري طايح ابخمس مواد بس مو مستغربين ان خالي طايح ابثمان الشي عادي عندهم في ناس اكثر منه ههههه متعودين بس مصري شي عجيب متعودين عليه شطار ومن ذاك اليوم اختفى شريف الظاهر اهله سفروه لمصر والسنة اللي بعدها الخال قام يطلع الرابع عالصف ويدرس ربعه وخلص الثانويه ونجح من الدور الثاني وبعدها اشتغل

باجر ان شاء الله بحطلج سبجاوووه وانا اغني عليها اتصدقين للحين تتصل فيني ومن اشيل التلفون اقولها يا سبجاوووه طاحية الميانة معاها عاد اتصدقين عبالي حاذف المقاطع بس بالصدفه شفتهم باجر باجر بطهم اشوي وبحذفهم لحقي عليه ههههههههههههههههههه يعني انا مطرب مشهورررررر

سواها قلبي 12-29-2020 04:08 PM

السلام عليكم بنت عمي شبخارج وين هالغيبة

كنت بسووي مفاجاة بالمنتدى وعفسته لهم ولما اسلوني انت دشيت لوحة التحكم سوويت نفسي قشيم اي لوحة ماطوول معاي سمعت هالجملة (يصير خير) ومن باجر بديت اصوم الثلاث ايام لاني حالف لهم اني ما ادشها وقبل اذان المغرب اطلعت نتيجة التحليل هههه دزولي التقرير فيديو عالواتس وشفته صج تقدمت التكنلوجيا انا الحين مو شايل هم الا حضرت جنابه خايف يتحلطم عاد شفكني منه دزيت لها انا اسف كنت حلمان بنت ابسرعة بنقص عليها هههه وبعدين اسالتني سؤال صعب ماعرفت اجاوبه اشلون عرفت كلمة السر للادمن قلتلها خطج مو واضح عيدي السؤال ماردت قلت الله يستر ان شاء الله ماتقوله

بالليل دشيت قروب الاهل ولقيت 8 فيديوات امنزلهم حضرت جنابه واحد قبل المغرب والثاني وراه ابنص ساعة والثالث وراه كلبوهم نفس الفيديو اللي دزته لي فضحني بالقروب ياربي شرد عليه كتبت له مكرر مارد علي الله يسترمثل العادة دق علي انزل ابيك ههه قلتله انا مابيك صعد لي فوق وسالني نفس السؤال الصعب اشلون عرفت باسورد الادمن قلت له شيّرتها ودشيت ماعجبه الكلام قام يهددني ابشغلة انا ابيها منه ضروووووووووووووووووووووووررررررررررررررررررررري حلف ما يسوويها عاد انا اهنيه استلمت وقلت ابشرط ما اعلمك انت اعلمها اهي اخاف باجر انت بعد تدش واتعبث وتتهموني

كتب لها انتي لج كلمة سر ثنتين كل بين فترة يجبرج المنتدى اتغيرينها يوم اتحطين هذي والمرة الثانية الثانية وكله جذي وايام زمان قبل لا يخربه حضرة جانبه خيتل التهمه عليه ههههه لما كت ادش بالباسوور بعد مدة يقولي غلط فلما سالتج قلتي حط هذي عاد انا اهنيه عرفت وقلت خندش الادمن وضبطت معاي بس الله يخليج لا يدري حضرت جانبه واحلفج اب ربي العظيم ما تعطيه كلمة السر اخاف باجر يخرب المنتدى هههههههههه بعدين راويته الرسالة من ابعيد ودزيتها لها

وربي حاولت وحاولت اسووي اللي ابالي بس ما اضبطت خل الامور تمشي جم شهر وبدش احاول ههههههههههه

الساعة الآن 03:32 AM