منتدى زين فور يو

منتدى زين فور يو (http://zain4u.com/vb/index.php)
-   منتدى الترحــيب والأصدقاء (http://zain4u.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   بھديك بيتين شعر وانت تستاھل (http://zain4u.com/vb/showthread.php?t=163)

نجد2 12-06-2019 03:46 PM

هههههههههههههههههههههههاي استغفرالله اما الديايه هذي سالفتها مو طبيعيه وانت بعد مو هين اجل جبت القبيله كلها عشان ذي السالفة ����������

ماالوم ابوك الله يرحمه يوم يقول روح قبل لا اتبرأ منك ههههههههههههههاي

..

ممممممم بخصوص التدريس صادق مو اهون من شغلي الحالي بس هه ع الاقل يناسب جو الاهل وكذا وفيه اجازه شهرين تقريبا افضل من الصحه اجازتي بس 21 يوم ومو ع كيفي ع حسب مايضبط وياي بالجدول اخذها..

.....

ي لبيه ي بنت الكويت حبي لها والله وربي يسعدها ويوفقها وين ماكانت وانا بعد احبهاااااا حييييييل حييييييل حيييييل حبيبتي ربي يردها لنا وتو ادري انها تزوجت وعيلت ماشاءالله وراك ماخبرتني > وحده تدور مشاكل وياك ههههههه

سواها قلبي 12-07-2019 02:13 PM

اقتباس:

اجل جبت القبيله كلها عشان ذي السالفة
اهو اللي قال انا شدراني ياهل ما افهم جب علتك جبتهم له انا اول مرة عبالي يبي علج بوسهم بس انا وربي ما جذب عليج كنت محبوب المدرسة بين المدرسين والطلاب والحمدلله محد يكرهني اي واللي اخلقج محد يكرهني وعشان اثبتلج بس واحد كنت دم اضروسه ماعرفه بس اشوفه بالشارع ولا عمره صار ابمدرستي وان شفته ترتاح له نفسي واهو هالقوطي حاقد علي وانا ما ادري وبعد جم سنة انتقلت لمدرسة واهوهم اننتقل لنفس المدرسة وصار ابصفي واذا طق الجرس وطلعنا من الصف الربع وربعه كلبوهم عندي يقعدون انا انكت حتى بالصف فصار يقعد معانا ونفسه ابخشمه وبعدها اشوي اشوي قام يتبسم جان اقط عليه الرقم ههههه وبعدين صرت من اعز الناس له كل اسراره عندي مايخش عني شي ابد عاد اذا سويته له خدمة يتشكر مني وانا اقوله جب حيوان كنت حاقد علي واهو يتبسم ويقول كنت احمار ما افهم واكثر واحد يضحكني اهو ومرات اطيح عالارض من الضحك ودي اقولج سالفة بس مستحي منج وربي احس ان كلامي ماصخ وماله داعي بس انتي الله يهديج ردودج اتذكرني ابسوالف مع الربع فاتردد اقولها

اقتباس:

بخصوص التدريس صادق مو اهون من شغلي الحالي بس هه ع الاقل يناسب جو الاهل وكذا وفيه اجازه شهرين تقريبا افضل من الصحه اجازتي بس 21 يوم ومو ع كيفي ع حسب مايضبط وياي بالجدول اخذها..
بنت عمي اهم شي وناستج وشوفة الاهل وراحة نفسج والله يكتب اللي فيه خير ان شاء الله

اقتباس:

ي لبيه ي بنت الكويت حبي لها والله وربي يسعدها ويوفقها وين ماكانت وانا بعد احبهاااااا حييييييل حييييييل حيييييل حبيبتي ربي يردها لنا وتو ادري انها تزوجت وعيلت ماشاءالله وراك ماخبرتني > وحده تدور مشاكل وياك ههههههه

ههههههههههههه حلوه تدور مشاكل
وانا هم احبها بعد يحليها شفتي هالبنت هذي ترا على نياتها واهي لما دشت المنتدى القديم كانت بالمتوسطة ازغيرة اشلون عرفت من يوم حطت صورة البنت اللي مع بعض لاعبين نادي العربي وقالت هذي اتشابهني واحلفت قلت خلاص هذي بنت ازغيرة باجر بتحط صورتها عشان تثبت انها توم معاها عاد انا قلت لها هذي حبيبتي واحبها من زمااااااان وماتت وزين انج اتشابهينها عشان اكمل قصة حبي ههههه لا تقاطعنا بالمنتدى الله يخليج تراني احبها وايد واموت فيها وسوالف عالمنتدى وضحك الله يذكرها بالخير اعتقد ان زوجها يا لبناني او ايراني المهم نهايته ....اني

نجد2 12-07-2019 10:50 PM

هههههههههههاي انت ماشاءالله محبوب من الله

انزين هات السالفه شنو مستحي ومامستحي هاااااااتها يباااااا منوياينااااا هالحزززززه ي معوووووود >اسفه تحمست ههههههه

مممممممم اجل تحبها بعد وشبيهتها موب هين انت

واخر اسم زوجها ااااني صح؟

اعتقد اعتقد والعلم عند الله ان اسمه مشعلاني اعتققققد انت بعد تاكد من الموضوع بنفسسسك ههههههههاي

سواها قلبي 12-30-2019 07:40 PM

اقتباس:

اجل تحبها بعد وشبيهتها موب هين انت
اكيد احبها واحب التراب اللي تمشي عليه هههههههههههههه

اقتباس:

اعتقد اعتقد والعلم عند الله ان اسمه مشعلاني اعتققققد انت بعد تاكد من الموضوع بنفسسسك ههههههههاي

لا عاد لا تفضحيني ههههههه اهي صج صج تساهل حب الناس كلبوهم وقولي اعتقد اسمه جورج وانا افهما عالطاير انج تقصدين مشعلاني مابي احد يدري

بعدين بقولج شالسالفة وليش قبت هالمدة لاني حبيت اكمل سوالفنا القديمة ومتى ما شفت الجو تغير بقول

نجد2 12-30-2019 07:52 PM

اهليييييييين جورج ي مرحبا والله وين غيباتك ووشو اللي ليا شفت الجو تغير بقول ونكمل قصصنا القديمه ترى مافهمت شي..

طمني عليك ان شاء الله صحتك تمام.. وكويس اني صدتك ع اخر السنه شكلك تبي ختامها مسك..

يلا انتظر شرحك ي استاز جورج..

ايوه ودعواتك بكره عندي مقابله مصيريه اذا عديتها ان شاء الله بنقبل بوظيفه حكوميه مررره كويسه بالنسبه لي.. واذا لا سهالات امر الله من سعه ان شاء الله..

سواها قلبي 01-05-2020 02:27 PM

اقتباس:

اهليييييييين جورج ي مرحبا والله وين غيباتك ووشو اللي ليا شفت الجو تغير بقول ونكمل قصصنا القديمه ترى مافهمت شي..
ههههههههههههههه حلوه اهلين جوررررررررررررج طالعة مثل العسل من بؤج واهلين وسهلين فيج بنت عمي مساج الله بالخيرات

بنت عمي ما ادري شقولج اخاف تضحكين علي تو مساع قاعد اصلي الظهر وانا اسبح يئ اسمج جدامي نجد كملت التسبيح وييت البيت تغديت وقلت امبييييييييييه ليكون ردت علي وانا منتبهت ويوم دشيت المنتدى لقيت كلامج وضاق خلقي

وربي العظيم شفت اسمج تحت واقول بيني وبين نفسي هذي وينها يمكن اجازة وراحت عند اهلها الغايب حجته معاه بعدين راح اسمج من تحت اختفى وانا قاعد اطالعه ولا خطر على بالي انج راده علي اي وربي العظيم الا تو مساع انتبهت مخي مو معاي قمت اضيع وانسى مرات مخي يوقف

وان شاء الله توفقتي بالمقابلة يا رب واللي كاتبه الله بصير وان شاء الله خير

اقتباس:

واذا لا سهالات امر الله من سعه ان شاء الله..

اقتباس:

طمني عليك ان شاء الله صحتك تمام..

انا ولله الحمد ابخير وعافيه من الله

اقتباس:

وكويس اني صدتك ع اخر السنه شكلك تبي ختامها مسك..
وانا اقول اشفيني جتفي يعورني اثاريج اموصوبتني ابسهم سام ههههههه

اقتباس:

ووشو اللي ليا شفت الجو تغير بقول ونكمل قصصنا القديمه ترى مافهمت شي..

قصدي سوالفنا قبل لا اقيب كانت فيها ضحك وغشمرة ووناسه ويوم قبت صارلي شي ومو وقته اخرب هالجو لا وبعد يوم ما انتبهت لردج اعفست السالفة فوق تحت والله يستر وانا خايف لا باجر اسولف مع الساحره فضيلة الشيخة ام عبدالقادر ولا مع ام عبدالجبار العجمي عبالي اسولف معاج يعني معقوله اشوف اسمج وماارد عليج اكيد فيني شي يمكن اسحروني هالسحره وربي انا مستحي منج

باجل السالفة بعدين خنشوف اول نتيجتي بعد ما اعترفت لج اني ما انتبهت لج وبعدين يصير خير احنا ليش نستعيل

نجد2 01-07-2020 04:36 PM

اهلين

البارح كتبت لك رد بس ششكلي نمت قبل لا اعتمد الرد ههههه

بحاول اعيده
بخصوص انه تفكرني باجازه ورايحه مكان انا دايم انتظر ردك وارد عليه مهما كانت ظروفي فلاتظن هالظن ابد..

وتبي الصراحه مررره حز بخاطري موضوع انزالك مواضيع ومارديت علي انا بهالقسم.. بس كنت اقول يمكن كل مره ينزل موضوع يكون منشغل ويبي يرد ع رواقه ومن هالتفكير.. بس كل مره تنزل شي وكل ماله اسمي ينزل تحت وي القسم.. شعور سي بس ابد ما فكرتم قاصد بس يبقى يحز بخاطر الشخص المده الطويله من الانتظار..

ممممم المهم انت معذور بكل وقت وعلى اي شي مممن تسويه فلا تشيل هم ولا تحاتي..

يلا هات السالفه اتوقع شبعنا تاجيل ههههه

سواها قلبي 01-07-2020 11:33 PM

اقتباس:

يلا هات السالفه اتوقع شبعنا تاجيل ههههه
لا لا صبر خنخلص من هالمشكلة وبعدين نروح للسالفة عاد اشدعوا السالفة زينه

اقتباس:

شعور سي بس ابد ما فكرتم قاصد بس يبقى يحز بخاطر الشخص المده الطويله من الانتظار..
ادري وربي كلامج صح بس لو تدرين انا اشكثر ضاق خلقي وتاثرت وايد وايد جان بجيتي على حالي وانا يوم قلت لج مخي وقف صج مو غشمرة وخاصة يوم رديت عليج احس انه ابينفجر مو عوار راس لا الله يستر ما يطلع معاي ضغط وانا ما ادري

وكلامج صح مرات اشوف ردج وما ارد عليه واجله لباجر يكون يمي احد او شي ثاني بس انتي تعتقدين اني اقعد جم يوم وما ارد عليج الحمدلله ماكو زعل ولا شي اللي يخليني ما ارد وانا قايلج ترا الحادث اللي صارلي اثر على الذاكرة

المشكلة شنو اني شايف اسمج تحت ما يئ على بالي انج راده وخالصة كنت اقول وينها ماردت وكل ما نزعلت موضوع اشوف اسمج ينزل ورب الكعبة اللي قلته لج صح وللحين افكر اشلون ما انتبهت تعتقدين ساحرتني ام عبدالقادر من كثر ما ادش واسولف معاها

اقتباس:

اي شي مممن تسويه فلا تشيل هم ولا تحاتي..
لا احاتي ليش ما احاتي بس صج فشلة وانا اسف

وهذا هدية مني لج

https://k.top4top.io/m_1467pe0gv1.mp4

نجد2 01-08-2020 12:26 AM

اول شي لاعاد تعصب ولا يعورك راسك ولاشي الدنيا سهالات
ومسموح ومعذور وعادي تصير ودام القلوب طيبه خلاص مهما صار ماتتغير..

ويلا خلصت السالفه الحين هات سسسالفتك ولا تتاسف ولا تحاتي مره ثانيه وارجع اقولك الدنيا سهالات اهم شي صحتك ثم صحتك.. ولاتقول ساحرتني مدري شنو ترى احس مو زين ينطرون هالاشكال ربي يكفينا شرهم ولا تسولف وياهم حتى لو من باب طقطقه..

شهالهديه وين راح هذا بداهيه ههههههه قاعده انتظر يطلع متفحم اتاريه هذي شغلته لاعادت من شغله هههههه استغفر الله..

سواها قلبي 01-09-2020 01:15 AM

اقتباس:

قاعده انتظر يطلع متفحم
هههه انتي شوفي اللي فازع ليه لو انا ابمكانه ما تحركت ادري انه بيطلع من نفسه من الحراره مثل ما طلع هههههه

اقتباس:

ربي يكفينا شرهم ولا تسولف وياهم حتى لو من باب طقطقه..
الله يكافينا شرهم يا رب

شوفي بنت عمي هذولا انا ماحبهم من يوم كنت ازغير اكرهم مع اني ما افهم ازغير اهم دجالين خربوا ابيوت وفرقوا بين الناس دمروا حياتهم عشان ياخذون بس جم فلس والحين موضه يديدة يسوي نفسه شيخ ويقرا جم آية عشان اتصدقين انه شيخ

مرة من المرات سافرت مع واحد من الشباب ماني ذاكر اسم الدوله اهو صاكينه ابعين وقالي نعال معاي يقولون انه في شيخ اهنيه يقرا سالته وين مكانه قالي تقريبا فوق هالجبل قلتله انت من صجك هذا ساحر
المهم انا متنرفز داش اب شري وصلنا المكان ولا في ناس قاعدة ناطره دورها سالنا وين الشيخ قالوا قاعد يصلي اعتقد اللي ناطرين دورهم طعم ههههههههههه اشلون عرفت خلونا اندش قبلهم

دشينا ويانا الدجال سال جم سؤال جان اتهاوش معاه صراخ وربي ماقدرت امسك نفسي ورفيجي ماسكني خلاص يلا خنطلع واللي ناطرين دورهم دشو علينا شفيكم قلتلهم هذا ساحر وجذاب مو شيخ المهم طلعونا من باب ثاني وتناجر مع رفيجي وزعلت عليه ومن باجر يوم هديت قمت اضحك واقوله زين ما سحرنا ولا سوالنا شي ههههههههه

وانا لما اسولف مو حبا فيهم لا بفضحهم الله يفضحهم لان فيه ناس عبالهم صج شيوخ واهم سحره ويضحكون عالناس والساحر من يسالج عن اسم امج اعرفي انه هذا ساحر وبعضهم يسالون الواحد عن اسم ابوه اول مرة ويقعد يسولف معاه وبعدين يساله عن اسم امه لان اسم الام يهمه ومنه يعرف كلشي عن المريض

وسالفتي بعدين بقولها لج لانها حزينة

سواها قلبي 01-10-2020 08:49 PM

صليت الفير مع واحد من ربعي وهذا اعز اعز اعز واحد فيهم على قلبي وكل ازغيره وجبيره فيه اعرفها انام عنده بالبيت ايام واكل واشرب واهو نفس الشي ينام عندي ايام وياكل ويشرب طلعنا من الصلاة وقالي انا يوعان مشتهي باجه قلتله انت تننسى قالي يالله خنروح قلت انا فيني النوم بروح اتسبح عشان اطير النومه وبعد ساعة بمرك

وصلت بيتهم واتصلت ما شاله وقلبي ناقزني في شي مو طبيعي ومثل العادة عندي مفتاح بيتهم دشيت وتنحنحت وسيده لغرفته عبالي نايم ومثل العادة اذا دشيت غرفته احط جوتييي برا عشان اهله يعرفون اني عنده

شوي واسمع وحدة تبجي وبطلت الباب ودشت علي واهي تقول اخوي مات مات ابصوت عالي انا طحت على فراشه ولا حاس بالدينا اول مرة يصير فيني جذي يمكن لانها ارعبتني بصارخها وفاجأتني بالخبر ماني عارف شسوي ماني امصدق قعت اطالع الباب وانا نايم على ظهري الحين يدش علي لا لا هذا حلم قعت استغفر واسبح واقرأ قرآن وجان اتذكر التلفون واتصل عليه اكثر من 20 مرة وما يرد شوي وتبطل الباب ولا اهي امه الويه اصفر ماكو دم ودموعها تنزل على خدها وقاعدة اطالعني وساكته اكسرت خاطري جان اقولها بالغلط وخانقتني العبرة اشفيج ( يمه ) العادة اناديها خالتي وما تمالكت نفسها وطاحت عالارض شالها اخوها وبناتها كانوا وراها واقفين خذوها للصالة وانا قعت بالغرفة محتار شسوي

وبعد ما هدت شوي يتني مرة ثانيه قالت يولدي طلبتك لا تردني قلتلها يمه انفذه من هالدقيقة قولي وانا حاضر قالت انت ابروحك بالبيت وابيك تنام عندي تاكل وتشرب مثل قبل وخلك طبيعي واتغشمر معاي انا ان شفتك شفت ولدي وهديت لا تخليني وتروح تكفى تفكى هذا ملحقه محد يمك وهذا تلفونه ودق علي منه ريلي مات وولدي مات وانت الحين كلشي لي اب هالدينا توهقت ووافقت

قمت اتصل عليها واهي ماتخليني هم تتصل ابكل وقت يمه ابي هالطبخة يمه ابي عشاي جذي يمه عندي الربع اليوم يمه ويمه وردت الروح فيها اشوي والحمدلله عندها خدم وطباخة وانا اعرف كلشي عنها رفيجي امعلمني ازغيرة وجبيره عنها حتى اهي عندها دوا تاخذه قبل النوم كله تنساه ويتصل عليها الله يرحمه ويذكرها والحين انا اخذت دوره هم ادق عليها ابنفس الوقت يمه الدوا اخذيه تراني عادهم واذا ما كلتيها انا باكلها وتضحك الله يصبرها وهذي السالفة كلبوها

سواها قلبي 01-11-2020 04:37 PM

اقتباس:

مقابله مصيريه

بنت عمي شصار عالمقابلة بشرينا

نجد2 01-11-2020 10:59 PM

الله يرحمه ويغفر له ويربط ع قلوبكم.. الفقد موجع واذا صار فجأه اكثر وجع.. وان شاء الله انه من اهل الخير مصلي الفجر مع جماعه ربي يرحمه..

بخصوص امه بعذرها تبي تشوفك لانك تذكرها بولدها بس عاد كموضوع نفسي مااعرف اذا صح او لا..

بس انا لاحظتك تقول انه انت بالبيت لحالك ليش وين امك؟
وهذا صاحبك مااعرفه خبري صاحبك مرزوق القوطي ههههه بس هذا شكلك مو مسولف لي قبل عنه..

نجد2 01-11-2020 11:01 PM

المقابله ان شاء الله تمام باقي إجراءات ثانيه وفحص طبي وبعدها اذا كل شي تمام بيعطوني العرض الوظيفي بس فيه شغله ممكن تخرب علي فما ابغى اتأمل وانصدم وبنفس الوقت الواسطات مرره قويه فما ابي اتحمس وانصدم.. خليت الامور تمشي سهالات وربك كريم

سواها قلبي 01-14-2020 12:02 AM

اقتباس:

الله يرحمه ويغفر له ويربط ع قلوبكم.. الفقد موجع واذا صار فجأه اكثر وجع.. وان شاء الله انه من اهل الخير مصلي الفجر مع جماعه ربي يرحمه..
آمين يا رب يزاج الله خير

اقتباس:

بخصوص امه بعذرها تبي تشوفك لانك تذكرها بولدها بس عاد كموضوع نفسي مااعرف اذا صح او لا..

صح كلامج وانا مو بس اذكرها ابولدها لا اهي معتبرتني ولدها ما تشتري له شي الا انا معاه لازم دبل الساعة ساعتين التلفون جهازين ونفس اللون مستحيل اتفرق بينا

اقتباس:

بس انا لاحظتك تقول انه انت بالبيت لحالك ليش وين امك؟
افا نسيتي يوم قلت لج ان امي حاشتها جلطة وطريحة الفراش وقاعده عند اختي ما الومج عالنسيان امصلية قبل الاذان

اقتباس:

وهذا صاحبك مااعرفه خبري صاحبك مرزوق القوطي ههههه بس هذا شكلك مو مسولف لي قبل عنه..
مرزوقوه القوطي هههههههههههه شوفي بنت عمي هذا مالها بطولات عشان اقولها لج هذا بس يضحك اما مرزوقوه هذا فله ما اعتقد في واحد مثله ماخذ البطوله

اقتباس:

المقابله ان شاء الله تمام باقي إجراءات ثانيه وفحص طبي وبعدها اذا كل شي تمام بيعطوني العرض الوظيفي بس فيه شغله ممكن تخرب علي فما ابغى اتأمل وانصدم وبنفس الوقت الواسطات مرره قويه فما ابي اتحمس وانصدم.. خليت الامور تمشي سهالات وربك كريم

اللي الله كاته لج بصير واهو خير لج والله يوفقج

نجد2 01-14-2020 12:14 AM

الله يشافيها ويعافيها ي رب ويطول بعمرها والله اني ناسيه اذا انت قلت لي من قبل بس مااذكر والله..

افاااا حتى انت تطقطق علي
هههههههههاي يجي لك يوم ي جووورج

سواها قلبي 01-14-2020 12:32 AM

اقتباس:

هههههههههاي يجي لك يوم ي جووورج

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا مو قصدي انا قاعد اعذرج واذكرج ابشي سويتيه ههههههههههه وبعدين انتي اللي بديتي ههههههههههههه

اقتباس:

اهليييييييين جورج ي مرحبا والله وين غيباتك
بس تدرين بنت عمي جني حبيت اسم جورج جنه ابوئج حلوووووووووو

سواها قلبي 01-14-2020 12:41 AM

اقتباس:

الله يشافيها ويعافيها ي رب ويطول بعمرها

اللهم آمين يا رب ويشفي كل مريض مسلم

نجد2 01-14-2020 01:05 AM

ي عيااااارر بديت بشنو انا اعترف انك تتطنز لاترقع مايمديك ههههههههههاي بس اصلا عاااااادي متعويداااااا دايمااااااااا

لالا اسمك الحقيقي اجمل واقرب للقلب مشعلاني.. جورج مجرد اسم حبيب بنت الكويت لاتنسى وتنسينااا وياك

سواها قلبي 01-14-2020 02:09 AM

اقتباس:

ي عيااااارر بديت بشنو انا اعترف انك تتطنز لاترقع مايمديك ههههههههههاي بس اصلا عاااااادي متعويداااااا دايمااااااااا

هههههههههه شاهد مشفشي حاجة لا العفو

اقتباس:

هلالا اسمك الحقيقي اجمل واقرب للقلب مشعلاني.. جورج مجرد اسم حبيب بنت الكويت لاتنسى وتنسينااا وياك

ههه بنت الكويت حبيبه وترا طلع زوجها لبناني شفته مرة بالقهوة وسلمت عليه وعليها وعرفتني عليه وشفت اعيالها الثلاثة الزغير شيطان طالع عليها هههههههه وزوجها يقولي عم بتكلمني عنك كتير وعن اخلائقك وانا اقول ابقلبي وانت ما تغار كلشي عندك عادي ههههههههه انا لو زوجتي جان ذبحتها يلا الله يوفقها مع ريلها وعيالها الثلاثه وانا للحين زوجتي حامل وبندش السنة السابعة ما خليت ولا دكتور حتى البيطري رحت له كليوهم يقولون حتولد اصبر

نجد2 01-14-2020 07:47 AM

هههههههههههههاي هالمسرحيه من اجمل المسرحيات ي اخي فيه مسرحيات تضحكك بكل مره تشوفها فن محبوك صح مو زي الحين مسارحنا استعراض..

مممممم ي حظها ع الاقل لبناني يصبحها بقولة حبيبة البي و تعي نطلع و ماتتعبي حالك ومن هالحتسيات الزينه ووجه زين الله يهنيها ماشاءالله عن نحسدها هههههههههه..

انت وحرمتك المفروض يدخلونكم موسوعة غينيس ع هالحمال شكله يبي يطلع ببدلة المدرسه 7سنين ي دافع البلاء والله شكله تخلل ببطنها ههههههههههههههه

سواها قلبي 01-15-2020 12:25 AM

اقتباس:

هههههههههههههاي هالمسرحيه من اجمل المسرحيات ي اخي فيه مسرحيات تضحكك بكل مره تشوفها فن محبوك صح مو زي الحين مسارحنا استعراض..
مسرحية شاهد مشفش حاجة حلوه وكنت ايام زمان اشوفها اما الحين لا اذا اذا اذا بقيت اشوف مسرحية اشوف مسرحيات قديمة انا احب سعد الفرج غانم الصالح الله يرحمه وخالد النفيسي وابراهيم الصلال هذا يشابه الوالد الله يرحمه وعبدالعزيز النمش ومبيريج وبو علوي

من شهرين او اكثر اذا بتغدى احط مسرحية هلو بانكوك بس لقطات الصلال والسريع ومبريج بس والباجي اطوفه وبعد ما مليت منها شغلت مسرحية بيت بوصالح عبدالعزيز النمش وغانم الصالح والنفيسي وبعدين اقعد خمس سنوات ما اشوف شي ابد وبعدين ارجع اشوف

والممثلين بالوقت هذا اللي يضحكوني عبدالناصر درويش وعبدالعزيز المسلم

واكثر المسرحيات هالزمن هذا كله تطنز ومسخرة وقلة ادب الواحد يستحي يشوفها مع اهله ومسرحيات قبل هادفه فيها تطنز بس هالخفيف

اقتباس:

يصبحها بقولة حبيبة البي..
خايف تسفره ههههههههههه

اقتباس:

انت وحرمتك المفروض يدخلونكم موسوعة غينيس ع هالحمال شكله يبي يطلع ببدلة المدرسه 7سنين ي دافع البلاء والله شكله تخلل ببطنها ههههههههههههههه
هههههههههههههه اي موسوعه غينيس هذي ما تكفينا نبي وحدة اكبر وانا اللي يحز ابنفسي انا متزوج قبلها واهي عندها 3 تبارك الله وانا للحين ماولدت وما اعتقد انه متحلل ابطنها من 3 شهور امسويه عيد ملاده السادس واهو ابطنها هذا يدل على انه مو متحلل للحين لا بعد وانا قاعد يمها happy birthday ونفخت على شمعتين واهي الباجي

نجد2 01-16-2020 12:28 AM

من جد مسرحيات اول تشاهدها عادي ووياك اهلك كبار وصغار.. ي زينهم كل مابي انبسط اتابع مسرحيه من مسرحياتهم..

مممم ناصر درويش كل مااشوفه تطري علي لانك من قبل قايل لي تحب تتابعه..

ي ليل هالبزر اللي احتفلتوا فيه وهو ببطن امه هههههههههه ماله نيه يطلع شكله عارف الدنيا فيها بلاوي قال بطن امي ارحم ههههههههه..

سواها قلبي 01-16-2020 02:02 AM

اقتباس:

من جد مسرحيات اول تشاهدها عادي ووياك اهلك كبار وصغار.. ي زينهم كل مابي انبسط اتابع مسرحيه من مسرحياتهم..

مممم ناصر درويش كل مااشوفه تطري علي لانك من قبل قايل لي تحب تتابعه..

اي وربي صدقتي مسرحيات قبل يا زينها ويازين اليمعة مع الاهل وانا ما اعرف اكثر هالمسرحيات الا من هالشياب بالقهوة وبرامج تلفزيونة قديمة ادش اليوتوب واشوفها يشوقوني لها واذا قعت معاهم استانس وربي اتعلم منهم كلشي

ومن يومين كانوا يسلوفون عن مواقف محرجة صارت لهم واحد منهم يقول رحت للخفجي ابي الشيخ رشيد اللي يقرا وانا مادل مكانه يقول وصلت الخفجي وسالت واحد قالي بالمكان الفلاني وراح تلفى سيارات وايد يم بيته جان اروح عالوصف ولقيت سيارات ودشيت الدوانية ماكو مكان تقعد فيه يقول انا ابي ماي مقري وزيت بس وبرجع للكويت دشيت الديوانية ولا سلمت وطلعت من الباب الثاني ورحت سيده للصالة يقول شفت نعل حريم وسمع سوالفهم ورجعت اركض للديوانية واهم يطالعوني وسالتهم ابي ماي مقري مو هذا بيت الشيخ رشيد راعي البيت يقوله اقعد الحين تغد والشيخ قاعد يقرا عالحريم يقول قعت معاهم وتغديت ويوم خلصت سالني شنو سالفتك قلتله السالفة جذي جذي وان بيتهم يمه سيارات ودشيت عليكم ابي زيت وماي مقري قاله حجي هذا بيتي ومو بيت الشيخ وتشرفنا بمعرفتك والناس تسمعنا ورح يافلان وده للشيخ يقول من الفشلة قلت خلاص المريض طاب وبرجع للكويت مشكورين وماقصترو

اقتباس:

ي ليل هالبزر اللي احتفلتوا فيه وهو ببطن امه هههههههههه ماله نيه يطلع شكله عارف الدنيا فيها بلاوي قال بطن امي ارحم ههههههههه..
هههههههههه ما عليج انا معطيه مهلة لآخر السنة اذا ما طلع باكل امه

نجد2 01-17-2020 04:08 PM

من جد القعده وياهم ماتنمل ابد تعيش زمنهم وطيبته..

ي الله القصه لو صايره بوقتنا الحيين كان فيها ذبح وقتل وعلوم.. بس اول قلوب سمحه وظن حسسن ببعضهم..

اما تاكلهاااا هههههههههههههاي ثلاثه بواحد بتصيرون ي رباه هههههههههاي

سواها قلبي 01-18-2020 10:41 PM

اقتباس:

اما تاكلهاااا هههههههههههههاي ثلاثه بواحد بتصيرون ي رباه هههههههههاي

ما عليه باخذ غيرها

اقتباس:

من جد القعده وياهم ماتنمل ابد تعيش زمنهم وطيبته..

ي الله القصه لو صايره بوقتنا الحيين كان فيها ذبح وقتل وعلوم.. بس اول قلوب سمحه وظن حسسن ببعضهم..

تبين الصج كلامج 100 /100 تعيشين ابعالم ثاني عالم تكانه مو رقله الغشمرة لها وقت والجد له وقت واذا تكلم واحد من هالشياب اكثر المرات يصير النقاش بين اثنين والباجي سماعي ومع السوالف يسولف واعيونه على ساعته يبي يروح للصلاة قبل الاذان وبعدين يتواعدون على زيارة المريض ابيتهم ولا بالمستشفى وانا اروح معاهم سبحان الله يشجعون الواحد يعني مالك عذر وانت شاب يعلومنج الدين عملي

وانا احب الشياب وسوالفهم اول امس بعد ما شفت الوالدة طلعت ولقيت جار اختي شايب توه صافط سيارته سلمت عليه وحبيت راسه و 45 دقيقة سوالف وسيارتي تشتغل واهو قاعد ابسيارته وربي ما نزل وانا اقوله عمي انزل قال لا انا مرتاح جذي وقام يعطيني سوالف من سنة 1952 وافلان وافلان وانا اقوله اعرف اخوانه فلان وفلان ويقولي تكفى سلمني عليه وامس صليت الفير بالمسيد عندهم وقعت للشروق ويوم قمت ناداني ولا اهو قاعد ورا وسوالف 20 دقيقة ويتبسم وانا اراعي شعوره اعرف ان الشباب الله يهديهم مايقعدون مع ابوهم ولا امهم فتلقينه يبي يسولف بس مو لاقي احد

وقبل ثلاث ايام رحت ازور ريل خالتي الله يرحمها شايب سكر وضغط وبالاخير ما قام يشوف ومايقدر يمشي دشيت البيت واهو بالبيت ابروحه وكلمت السواق بالصالة وانا مقصر صوتي سبحان الله عرفني وناداني مشعل دشيت عنده وقعت عندها ساعة ونص يسولف عن الماضي ويضحك ويقول للهندي ساعدني وقعدني وسوالف انا انا مستانس عيل اشلون اهو ابروحه بالبيت

وانا اعرف اشلون اخلي الشايب يسولف وينشرح صدره اساله عن الماضي خلاص حطي كرسي وقعدي ومثلج عارفه انا احب الحريم الكبار من عمر 55 وفوق احب اسولف معاهم

انا جني نسيت نفسي واندمجت وقعت اسلوف جني طولتها مو

نجد2 01-19-2020 11:36 PM

الله يسعدك ويعطيك كل شي تتمناه دنيا واخره.. احب جبرك لخواطر الناس شي حلو حيل..

الله يديم هالطيب وراعيه..

مممممم اندمج وسولف واكتب ماورانا شي خنشوف ونقرا كلامك..

افعالك جبر خاطر للناس.. وكلامك جبر خاطر لي انا..

سواها قلبي 01-20-2020 01:33 AM

اقتباس:

الله يسعدك ويعطيك كل شي تتمناه دنيا واخره.. احب جبرك لخواطر الناس شي حلو حيل..

الله يديم هالطيب وراعيه..

افعالك جبر خاطر للناس.. وكلامك جبر خاطر لي انا..
اللهم جميعا ويسعدج يا رب ويزاج الله خير بنت عمي وماقصرتي وتدرين وقفتي مع جارنا اتعبتني الوقفة وتسند على سيارة اهله ومرات اقعد عالمكينة بس يلا كانت سوالف حلوه

اقتباس:

زين عطيتين الضوء الاخضر عيل تحمليني بقولج سالفة (حرض جنابه) ماودي اقول اسمه خو انتي عارفة انه الاثرم وعلى سالفة المواقف بس تكفين مو يطلع الخبر خلي السالفة بينا زين

كنت معزوم على عرس وشفت الخال بالصالة صدفه والسالفة هذي صار لها جذي 5 سنوات قعدنا انسولف وقام بيطلع ها وين ما طولت قالي بروح ازور واحد من الربع تو واصل من السفر صارله سنتين بكندا بسلم عليه يلا فمان الله فمان الله

ومن باجر شفته وسالته ها اشلون افلان قال ما اعرف احد بالاسم هذا امس تقول تو واصل من كندا قالي اقول شنو صار بس ما تقول للاهل قلت لا قول يلا

قالي رحت لبيتهم وطقيت الجرس طلعلي هندي وين بابا قال بالديوانية داخل ناده ولا اسمعه يقول تفضل تفضل دشيت عليهم ولا اهم ثلاثه ما عرف ولا واحد فيهم سلمت واللي يصب القهوة شمري ونعم الرجل كريم سالته وين افلان قال داخل 10 دقايق وبرجع تقهو واكرمني يقول انا عبالي نسيبه وقمت اسولف ودخل علينا رابع وسوالف وضحك عاد حرضت جنابه دمه خفيف حيييييييييييل هذا يقول سالفة وذاك يقول سالفة قعت ساعة ونص معاهم بعدين سالته وينه تاخر قال طالب عشا وكاهو بالطريج 5 دقايق وقال تفضلوا عالعشا تعشينا وقلت له الظاهر اني انا مضيع البيت هههههه قال اهو جاري بيتنا وبيتهم واحد وتراه رجع لكندا صار عنده ظرف قلتله انا زرته من عشر سنوات مرة وهذي الثانية عبالي بيتهم

ومرة كان مندمع بالتلفون والظاهر في سالفة بينه وبين واحد طول يروح جدام ويرجع لي يروح ويرجع ومع السوالف يأشر بيده يمين ويسار ومعاه بطل كولا

خلصت المكالمة وشفت شي يطير بالهوا ودش ادرام الزباله عاد الدرام عود

ويوم حذفه طلع 88 قطو من الدرام و 341 ونص ذبانة من الخرعة وياني وقالي يلا خنروح بسرعة قلتله انت شنو حذفت قال الكولا قلت وهذا اللي بيدك شنو هههههههههههههههه قال راح التلفون ترجاني اطلعه له قلتله مالك أمل اشتري واحد ولا ادش الدرام قالي كلشي فيه حتى كلمات السر فيه شوي ولا اسمع تلفونه يرن قلتله يمكن اهلك يتصلون فيك قالي تكفى رد عليهم وقولهم خالي نايم قلتله ها بتقص علي

قلتله الحين اشلون قال بنطر سيارة البلدية وبشتري الزباله منهم شسوي بعد ههههههه نص ساعة ومر عليها عامل هندي قاله هذي 20 دينار وهات التلفون من الدرام وانا قلت للهندي هذي 40 دينار خله لا اطلعه وروح بقى يحذفني بالدرام هههههههههه مسيكن تعب لما لقاه ومن ذاك اليوم قاطع المشروبات الغازية

نجد2 01-20-2020 04:03 PM

ههههههههههههههههههههههاي اهم شي ماتقول للاهل وانت قلتها للعالم كله هههههههههاي عساني مااعلمك شي خاص عني بس خو بشوف الخبر ع الcnn هههههههههاي

اما الجوال راح من الحماس هههههههههاي بس اعجبني انك دفعت اكثر عشان يبقى الجوال مكانه ههههههههاي الحمدلله ماني خالك ولا كان مت من الغبنه امحق ولد اخت هههههههههههههههاي

مت من قصصك وياه ربي يسعدكم

سواها قلبي 01-22-2020 12:49 AM

اقتباس:

ههههههههههههههههههههههاي اهم شي ماتقول للاهل وانت قلتها للعالم كله هههههههههاي عساني مااعلمك شي خاص عني بس خو بشوف الخبر ع الcnn هههههههههاي
ظلمتيني ظلميتني ظلمتيني ظلميتني ظلمتيني ظلمتيني ظلميتني ظلمتيني ظلميتني ظلمتينيظلمتيني ظلميتني ظلمتيني ظلميتني ظلمتينيظلمتيني ظلميتني ظلمتيني ظلميتني ظلمتينيظلمتيني ظلميتني ظلمتيني ظلميتني ظلمتينيظلمتيني ظلميتني ظلمتيني ظلميتني ظلمتينيظلمتيني ظلميتني ظلمتيني ظلميتني ظلمتيني ظلمتيني ظلميتني ظلمتيني ظلميتني

ظلمتيني ودمعتي ساحت على خدي وشلون ... ابوح السر واهو قال لا تعلم أهلي

لا وربي ما قال لا تعلم أحد لكنه ... حدد اكتم السر عن أهله

سنين وانا كاتم السر عن أهله ... بس بيتين وصن وخصلت افلوسي هههههههه يعني شاعر

اقتباس:

عساني مااعلمك شي خاص عني بس خو بشوف الخبر ع الcnn هههههههههاي
ههههههههههههه لا لا انتي اهم شي حددي منو عشان ما انشر الخبر

اقتباس:

ما الجوال راح من الحماس هههههههههاي بس اعجبني انك دفعت اكثر عشان يبقى الجوال مكانه ههههههههاي الحمدلله ماني خالك ولا كان مت من الغبنه امحق ولد اخت هههههههههههههههاي
مت من قصصك وياه ربي يسعدكم

المشكلة مو اهنيه المشكلة بالمنظر الخال رش عطر بغترته وزاد الجيلة شوي وتلثم عبالي مواعد وحدة بالدرام ما طول دقيقة وقالي هات الكرسي جني دخت وكل ما مرت سيارة اطالعنا وفي شباب نزلوا ومعاهم تلفوناتهم ومشغلين الكاميرا عبالهم في لقيط بالدرام عاد انا اقول للخال انزين وخر شوي عالدرام وخله يدوره وفج هاللثمة قال لا لا اخاف يلقاه ويطمع فيه ويحطه بجوتيه ويقول ابيعه 200 دينار ومابي العشرين وظلمة والدرام متروس حده والهندي مسكين يسال الخال بابا تلفونك اي صوب طاح مل شوي ويطلب الخريطة الخال يقوله حظك التلفون كااااااااااااان فيه 10%

وهذي مشكلة مرات يكون التلفون عالصامت ويضيع منك وتحاول تدق عليه عشان اتعرف وين مكانه اهو بالسيارة ولا بالبيت وانت عندك شغل بتطلع هههههههههههه صج مشكلة

اقتباس:

ربي يسعدكم
اللهم جيمعا يا رب

اقتباس:

مت من قصصك
صج ولا مجاملة ترا ماحب المجاملات

اليوم مادري شفيني فيني النوم قعت بالمسيد بعد صلاة المغرب وقعت اقرا قران واسبح وناطر صلاة العشاء من كثر مافيني النوم ماني قادر اسبح وراسي كل شوي وينزل تحت شبر شبرين ثلاثة وصل راسي للركبه طالعت الساعة ولا باقي عالاذان ربع ساعة ما قدرت اقاوم جان اطلع مشي ورحت لمسيد ثاني بطير النومة الحمدلله وصلت مع الاذان بالضبط بس لما خطرت الشارع بقيت اندعم هههههههه

نجد2 01-22-2020 10:54 PM

ههههههههههههههههههههههههههاي صح لسسسسسانك لالا انت الحين اللي ظالمني سنييييييييييين ما طلع منك شعر هالنوب يطلع شعرك لخالك؟! لناااااا الله

لازم لازم شعر خص نص لي ماكو فكه بعد هذا انت كتبت بخالك اكتب فيني ي شاعرناااا مشعلاني..

وصفك لخالك يمووووووت وربي اجل متعطر ومتلثم تقل مواعد بالدرام هههههههههههاي ولا هذيلا اللي فزعوا وياكم يكشفون هههههههههههاي

ترى لما اقول مت من قصصك ترى صججججججج يبااااا وربي مو مجامله قصصك تضحكني تووووونس وربي

حاول تنام كويس واذا مررره غلبك النوم لاتطلع من المكان عشان لايكون تركيزك قليل ويصير لك شي مشعل انتبه لروحك زين ي ابوي..

بسالك شلون تقتبس كذا مره بنفس الرد حاولت وماعرفت..

سواها قلبي 01-23-2020 12:52 AM

اقتباس:

لازم لازم شعر خص نص لي ماكو فكه بعد هذا انت كتبت بخالك اكتب فيني ي شاعرناااا مشعلاني..
ههههههههههه انا شاعر كلها خرابيط خلاص ان شاء الله بكتب لج شعر بس عطيني مهلة لان الشاعر لازم يعيش بحساسه وانا احساسي رايح فيها هههه

اقتباس:

حاول تنام كويس واذا مررره غلبك النوم لاتطلع من المكان عشان لايكون تركيزك قليل ويصير لك شي مشعل انتبه لروحك زين ي ابوي..
ان شاء الله بحاول انام زين ويزاج الله خير وماقصرتي بنت عمي

اقتباس:

بسالك شلون تقتبس كذا مره بنفس الرد حاولت وماعرفت..

اول مرة ابحياتي اشوف واحد يسالني ويقول علمني وناااااااااااااااااااسة ارتفعت معنواتي الربع يدرون اني ميييح ما كو شي انا من طبعي اذا حبيت شي لازم اتعلمه واركز عليه بس غيره ماحب ادوخ راسي فيه
ما عليه الحين بعلمج يا رب اعرف اشرح

انا انسخ الكلام اللي برد عليه مثال احبج موووووت او موت احبجججججج اهي نفس المعنى بس الناس يبون الاولى هههههههههههههه بعدين في ايقونة فوق جنها دماغ آدمي لونها ازرق الحين بحط لج صورتها

يلا الحين بعد ما خلصنا الدرس بعطيج اختبار :

السؤال الاول :

اقتبسي مايلي : مشعل ومشعلاني ومشعولتي وكل اسم ابروحه وبدون زيادة اي كلمة مع الاسم

يلا خنشوف تنجحين ولا لا والجائزة بيت شعر هههه يلا خنشوف ابداعاتج

نجد2 01-23-2020 03:17 PM

ههههههههههه انا شاعر كلها خرابيط خلاص ان شاء الله بكتب لج شعر بس عطيني مهلة لان الشاعر لازم يعيش بحساسه وانا احساسي رايح فيها هههه
اقتباس:

انت تشوفها خرابيط وانا اشوفها شعر.. خذني ع قد عقلي وانتظر شعرك..

اول مرة ابحياتي اشوف واحد يسالني ويقول علمني وناااااااااااااااااااسة
اقتباس:

هههههههههههههههاي انت استااااز بس محدش بيقدر قيمتك زيي
مثال احبج موووووت او موت احبجججججج اهي نفس المعنى بس الناس يبون الاولى
اقتباس:

ي اخي الناس بطرانه ماعاد يعجبها شي انا عني قنووووووعه لو يحصل لي واحد منها همت فيها سنتين قدام ههههههههههههاي

مشعل
اقتباس:

مششششعل
مشعلاني
اقتباس:

مشششششعلاني
مشعولتي
اقتباس:

مششششعولتي
مشيعل
اقتباس:

مششششيعل
جورج
اقتباس:

جوووووورج

ان شاء الله اكون نجحت وفزت بقصيده منك من ٢٠بيت

سواها قلبي 01-25-2020 01:42 AM

اقتباس:

اول شي ما نحجتي بالعكس سقطتي بالمادة انا شنو قلت اقري

اقتباس:

قتبسي مايلي : مشعل ومشعلاني ومشعولتي وكل اسم ابروحه

وبدون زيادة اي كلمة مع الاسم
بدون زيادة واملائج غلط

مششششعل

مشششششعلاني

مششششعولتي

مشعل ومشعلاني ومشعولتي وجورج هذا منو ومن وين طلع وابوي الله يرحمه يناديني مشعيل خاصة اذا معصب وبزفني

لا وتبين 20 بيت يبا ابطعيج نص بيت عشان التطبيق صح

اقتباس:

ي اخي الناس بطرانه ماعاد يعجبها شي انا عني قنووووووعه لو يحصل لي واحد منها همت فيها سنتين قدام ههههههههههههاي
هههه بقولج سالفة انا اشوفها مو حلوه يمكن انتي او غيرنا يشوفها صح

في واحد من ربعي من كثر ما يحب زوجته ولازق فيها اذا بقى يسولف معاي يقول سمعي فوزية بالغلط مو بس انا حتى الربع واكثر شي انا لانه يسولف معاي وايد ومن كثر ما يقولي فوزية ما اقدر احط عيني بعينه استحي

المهم يوم من الايام قلت له انت مثل واحد من الاهل بالضبط حتى اهو يسميني بدريه اذا قمنا انسولف وانا ابصراحة للحين ماني عارف منو فيهم زوجي ضعت فقلت له بعد عمر طويل لو قدر الله وراحت زوجتك انت ما تقدر تعيش بدونها قالي وربي ما اقدر كلشي ابيه اتسويه لي ومتعلق فيها ومريحتني وصح كلامه لاني انا قاعد اشوف الشي ابعيني ودايم ادعي لهم ومرة كلمتني زوجته تبيه وكان نسايتي تلفونه بالبيت قلت لها شوي ويرجع للدوانية وقلت لها السالفة جذي وجذي وجذي تراه يتكلم عنج وايد بالدوانية ويمدحج سوت وسوت والله لا يفرق بينكم ويزيدكم سعادة فوق سعادتكم بس وصيه لا يسولف لا يصكونكم ابعين وانا نصحته بس ماكو فايده قالت ان شاء الله

الزبده ماحب اللي جذي ليش اعرف اثنين كبار بالسن نفس حالتهم هذا ماتت زوجته والثاني مثله واحد مات من الفهر والثاني حاشته حالة نفسيه

وانا من طبعي من اشوف نفسي متعلق ابشي لازم احارب نفسي لازم كنت ادخن وبطلته لله واحب الحداق لدرجة ما تتصورينه ولما شفت نفسي متعلق حاربتها وليومج هذا مارحت يعني صارلي جذي عشر سنوات يمكن اذكر رحت مرة ويوم الاثنين اللي طاف شفت واحد من ربعي من زمان ماشفته وحن علي الا اطلع معاه البحر رفضت وغيره من الشباب

كلامي هذا يخلتف عنهم بس اقصد الواحد مهما كان ما يلزق ابزوجته لزق واذا ماتت تيتم اهو

يمكن اكون غلطان بس هذا اللي انا مقتنع فيه يارب تنسى سالفة الشعر

نجد2 01-25-2020 02:14 AM

اقتباس:
اول شي ما نحجتي بالعكس سقطتي بالمادة

اقتباس:

ي فرحه ماتمت

بدون زيادة واملائج غلط

مششششعل

مشششششعلاني

مششششعولتي
اقتباس:

مو املاء غلط هذا يقال اني واثقه اشددد ع الحرف بس يلا كنت اظن وكنت اظن وخاب ظني

لا وتبين 20 بيت يبا ابطعيج نص بيت عشان التطبيق صح
اقتباس:

هونت ماعاد ابي شي هههههههه

يمكن اكون غلطان بس هذا اللي انا مقتنع فيه
اقتباس:

مو سالفه غلط او صح، انت قصدك مو زين الشخص يتعلق بشخص يحبه كثير بس انت ماتدري ان هالشي مو بيدهم الحب وعمقه أشياء تجي من الله والحياه وطول السنين والمواقف توثقها وتقويها.. وبخصوص تعليقي انا ع سالفه احبج موت او موت احبج اقصد منها البطران بيدقق في ترتيب الكلام في حين فقير الحظ يشوفها نعمه كبيره كيف ماجاته.. ومن ناحيتي تعلمت مااتعلق بشي من اتفه الأشياء الين اكبرهاا.. قبل كنت اعطي اهتمام لأشياء ولاشخاص وكثير اداري واداري ومابه حد يداريني بالمقابل ومع الوقت سبحان الله كل شي تغير صرت اعيش يومي بيومه كيف ماجاء قللت علاقات وكثرت قعده وي روحي لدرجة الاصوات تزعجني.. مدري شدخل كل هالحكي بس المهم عني بعيده كل البعد حالياعن اني اتعلق بشخص اللي له حق علي اعطيه اياه وبس ان زان عسى دنياه تزين له وان شان الله يستر عليه الدنيا عندي سهالات ي ربي لك الحمد

يارب تنسى سالفة الشعر

اقتباس:

خلاص مسامح ي الطيب بدنااااش شعر

سواها قلبي 01-27-2020 01:44 AM

اقتباس:

هونت ماعاد ابي شي هههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا مو على كيفج بنت عمي الجائزة موجوده شنو ما تبينها هذا حقج وين اودي هالنص بيت محد يبه بطيح ابجبدي لا يبا لا تاخذينه تاخذينه

اقتباس:

مو سالفه غلط او صح، انت قصدك مو زين الشخص يتعلق بشخص يحبه كثير بس انت ماتدري ان هالشي مو بيدهم الحب وعمقه أشياء تجي من الله والحياه وطول السنين والمواقف توثقها وتقويها..
ادري وربي وعشان جذي ماحبيت ادش بينهم وانصحه ومو بس الريال مع حرمته لا حتى الام او الاب مع عيالهم

اقتباس:

وبخصوص تعليقي انا ع سالفه احبج موت او موت احبج اقصد منها البطران بيدقق في ترتيب الكلام في حين فقير الحظ يشوفها نعمه كبيره كيف ماجاته..
كلامج صح بس قولها

اقتباس:

ومن ناحيتي تعلمت مااتعلق بشي من اتفه الأشياء الين اكبرهاا.. قبل كنت اعطي اهتمام لأشياء ولاشخاص وكثير اداري واداري ومابه حد يداريني بالمقابل ومع الوقت سبحان الله كل شي تغير صرت اعيش يومي بيومه كيف ماجاء قللت علاقات وكثرت قعده وي روحي لدرجة الاصوات تزعجني.. مدري شدخل كل هالحكي بس المهم عني بعيده كل البعد حالياعن اني اتعلق بشخص اللي له حق علي اعطيه اياه وبس ان زان عسى دنياه تزين له وان شان الله يستر عليه الدنيا عندي سهالات ي ربي لك الحمد
الحمدلله على كل حال واهم شي الواحد يمشي بما يرضي الله

اقتباس:

مدري شدخل كل هالحكي
يه عادي بنت عمي واهو حلاته جذي نسولف وندش ابسالفة ثانية ونرجع للاولى جنا ما ندري هههه

اقتباس:

وكثرت قعده وي روحي لدرجة الاصوات تزعجني
بس تعالي صج تنزعجين عيل اكيد نومج خفيف واي حركة تقعدين من النوم هذي مشكلة

نجد2 01-27-2020 04:34 AM

يبا لا تاخذينه تاخذينه
اقتباس:

ههههههههههههاي طيب طيب
يه عادي بنت عمي واهو حلاته جذي نسولف وندش ابسالفة ثانية ونرجع للاولى جنا ما ندري هههه
اقتباس:

ايوه بس احس انا اشتت اللي يقرا كلامي ويصير مو مفهوم ههههههه

تعالي صج تنزعجين عيل اكيد نومج خفيف واي حركة تقعدين من النوم هذي مشكلة

اقتباس:

تزعجني الاصوات وانا صاحيه مو وانا نايمه.. مثلا وصلت لمرحله لو شغال التلفزيون قدامي اسويه صامت واطالع بس.. ولو اجتمعوا خواتي هذي كارثه بالنسبه لي وبسرعه انرفز من علو الاصوات.. اما نومي يعتبر مو خفيف الا في حاله وراي قومه لشي مهم هنا كل شوي اصحى وارد انام من القلق.. او اذا فيه صوت مو مالوف مرات اصحى عليه

سواها قلبي 01-29-2020 01:01 AM

اقتباس:

جنها نقزه لي يعني الحين انا اللي كلامي وايد مفهوم اشهر واحد بالتشتيتان اهو انا افتح سالفة واقول كلمتين ولا انا ابسالفة ثانية وثالثه ورابعة عادي عندي انا اهم شي اعبر عن شعوري ومالي شغل بالباجي افهموني ولا محد فهمني يبا اخذي راحتج بالسوالف ومالج شغل فهمنا ولا ما فهمنا

اقتباس:

تزعجني الاصوات وانا صاحيه مو وانا نايمه.. مثلا وصلت لمرحله لو شغال التلفزيون قدامي اسويه صامت واطالع بس.. ولو اجتمعوا خواتي هذي كارثه بالنسبه لي وبسرعه انرفز من علو الاصوات.. اما نومي يعتبر مو خفيف الا في حاله وراي قومه لشي مهم هنا كل شوي اصحى وارد انام من القلق.. او اذا فيه صوت مو مالوف مرات اصحى عليه

انا والحمدلله عكسج عوت نفسي على كلشي انام ظلمة ولا مو ظلمه عادي عندي حر ولا برد عادي ازعاج ولا هدوء عادي تدرين لما نطلع لجبد اهم ينامون ابغرفة انا ابروحي ابغرفة ليش ازعاجهم لي بالتحذف قواطي يتحذفون واي واحد نايم لازم تحوشه قذيفة وبعدين اهم يشربون زقاير وانا ماحب فانا ابروحي وشهر 6 و 7 و 8 حر والحمدلله انام ومرات اقعد من الحر واروح اتسبح وارد انام لان الغرفة هذي مافيها تكييف وخاصة لبوه وانا مستانس فيها والحمدلله الوالد الله يرحمه امعودني على جذي ويوم كنت ازغير يتعمد يطلعني بعز الظهر روح صلح سيارتي روح جابل العمال روح ييب خبز والدينا برد من صباح الله خير وانا من البرد ودي اساعد الخباز اشغال شاقه وكاني ولله الحمد تعوت اطلع وارجع والربع قاعدين بالغرفة والوالد الله يرحمه لو يبي شي ما يدز السواق يخليني انا اسويه والحين انا تعوت واعتمت على نفسي ما اذكر يوم قلت للسواق روح ود هذا ولا ييب هذا

واهو حلاته الواحد يتعلم من يوم ازغير تدريب عسكري عشان اذا كبر يصير ريال والحين ابوقتنا هذا الناس ضيعو عيالهم دلع وخوف ودلال وعتمادهم على الخدم وخرابيط وولدي هذا خليه بس يطلع من بطن امه واعلمج فيه وانا ودي اسولف بس خايف ازعجج لازم الحين كل شهرين اسلوف مره صرت حساس

نجد2 01-29-2020 06:43 AM

اقتباس:

اقتباس:
جنها نقزه لي يعني الحين انا اللي كلامي وايد مفهوم اشهر واحد بالتشتيتان اهو انا افتح سالفة واقول كلمتين ولا انا ابسالفة ثانية وثالثه ورابعة عادي عندي انا اهم شي اعبر عن شعوري ومالي شغل بالباجي افهموني ولا محد فهمني يبا اخذي راحتج بالسوالف ومالج شغل فهمنا ولا ما فهمنا

هههههههههههههاي لا والله مو نغزه ولاشي انا اتكلم عن روحي مرات احس محد يفهمني او بالاحرى يفهمون ع كيفهم مايتحرون الفهم الصحيح.. وبعدين تقول ماعليج نفهم ولا م نفهم ههههههه لا لازم تفهمني يهمني افهم ويهمني يفهمني الشخص ولو تلاحظ دايم اسالك عشان افهمك زين..

اقتباس:

انا والحمدلله عكسج عوت نفسي على كلشي انام ظلمة ولا مو ظلمه عادي عندي حر ولا برد عادي ازعاج ولا هدوء عادي

انا زيك ترى معوده روحي ع كل الظروف بس انا اخبرك عن الأشياء اللي تضايقني او تزعجني كشخص بس مو معناها مثلا ماعاد ارقد لا ارقد وماادري عنهم بعد بس سالفه الصوت اقول لك تضايقني واحاول ابتعد عنها اعتبر الصمت والهدوء عباره عن احلى شي تهديه لروحك متى ماقدرت انك توفرها ههههههههه..

اقتباس:

ابوقتنا هذا الناس ضيعو عيالهم دلع وخوف ودلال وعتمادهم على الخدم وخرابيط
صادق وهالشي راح ياذي الاهل والطفل نفسه بالمستقبل..

اقتباس:

وولدي هذا خليه بس يطلع من بطن امه واعلمج فيه
هو خله يجي بس ويصير خير هههههههههههههههاي..

اقتباس:

وانا ودي اسولف بس خايف ازعجج لازم الحين كل شهرين اسلوف مره صرت حساس

> تطالعه بنص عين

سواها قلبي 01-31-2020 03:12 AM

اقتباس:

هههههههههههههاي لا والله مو نغزه ولاشي انا اتكلم عن روحي مرات احس محد يفهمني او بالاحرى يفهمون ع كيفهم مايتحرون الفهم الصحيح.. وبعدين تقول ماعليج نفهم ولا م نفهم ههههههه لا لازم تفهمني يهمني افهم ويهمني يفهمني الشخص ولو تلاحظ دايم اسالك عشان افهمك زين..
كلامج صح وبقولج شغله ما يجوز اشهد الله سبحانه على جذب ويشهد الله سبحانه علي اني فاهم كلامج وكل سوالفج بس انا اقصد بعض الناس انا ليش احرق اعصابي الا افهمه قصدي يعني انا لما اسولف مع الاهل او الربع او يكون بينا ضيف اعرفه من نقاشه معاي او اسالته اذا كان يتفلسف ويجادل بس جذي هذا ما ارد عليه ولا احاول افهمه بس في ناس لا احبه واحترمه ويحترمني اذا حسيت انه فهمني غلط لا احاول ابين له قصدي

اقتباس:

ولو تلاحظ دايم اسالك عشان افهمك زين. .
الله يعينج علي بتعبين معاي يمكن احد داعي عليج وتورطتي وابتلشتي فيني يبيلج عشر محاميين يساعدونج على من كثر ما ادش ابسالفه واطلع منها بسالفة ثانية دوختج بس ارد واقولج صعب تفهميني ههههههه انتي باين عليج صبوره وايد لانج صابره علي كل اللي اسولفهم معاهم بالمنتدى انحاشو لا عضو ولا عضوه كلبوهم انحاشو بس اخاف عبالج في جوائز وصابره عشانها هههههه

اقتباس:

هو خله يجي بس ويصير خير هههههههههههههههاي..
لا جذي ما راح يطلع فيها تهديد

انا الحين بجبد وتوني طالع من المطبخ غسلت المواعين ونظفت المظبخ قام يلق وعشانا كباب وعرايس وجميع المشويات شغل الربع مو مطعم وانا احب اللحم اكثر من الدياي وباجر قدانا ما ادري شنو بس اتوقع اتوقع بس لحم لان الطلعة اللي قبل هذي مرزوقوه هالقوطي راح وشرا لحم وقال انا بطبخ لكم مجبوس لحم خلص وحطه وين اللحم هههههههههههههههههه قال وانا مشغول الفت ولا القطوه ماكلة اللحم يقول لحقتها بشربها ماي وملح ابي الحق عاللحم قبل لا ينهضم بس انحاشت فمتوقع انا قدانا بس لحم اعرفه كلب سواها مرة مو سواها قلبي هههه نفس السالفة

الساعة الآن 06:17 AM