منتدى زين فور يو

منتدى زين فور يو (http://zain4u.com/vb/index.php)
-   منتدى الترحــيب والأصدقاء (http://zain4u.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   بھديك بيتين شعر وانت تستاھل (http://zain4u.com/vb/showthread.php?t=163)

سواها قلبي 08-17-2019 01:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5116)
اول شي لا تتأسف وثاني شي شف تعليقي اللي اقول فيه والله الحماس عندي الففففف > هذا اقرا الاقتباس اللي فيه انا كاتبه فيه بعد رد ع كلامك بس تخربط وي كلامك اذكر زمان كذا مره صارت هالحركه وانت ماكنت تنتبه لكلامي لانه داخل بكلامك..

ي رب تكون فهمتني

ههههههههههههه مما عليج فهمتج وان شاء الله بحاول بس صبري علي اشوي

وبعدين الشعر اللي يعطونا بالمدرسة مو حلو ويهدد اللي ما يحفظه بالخيزرانة يخلي الواحد يحاتي الطق والمشكلة مو بس اهو اللي يهدد كل مدرس جني داش حرب والطيارات فوق راسج وقصف عشنا ابرعب واذا وصلنا البيت بدت الوالدة والوالد بالتهديد ما ادري وين بروح جني متهكرب احس كلبوهم يكرهوني كله تهديد واذا طحت مريض ورحت للطبيب يقول ها اديك ابرة اذا ما سمعت كلام ابوك حتى الطبيب يهددني اشلون بحفظ وبنجح ومرة حطلي الوالد الله يرحمه مدرس خصوصي قعت معاه بالصالة واول كلمة قالها لي طبعا هذي الوحيدة اللي حفظتها ركز معايا ولا اعلم ابوك يضربك هذا بدال ما يعطيني سيرته الذاتية قام يهدد بسم الله شفيهم ولا بعد بقولج سالفة وربي يوم كنت ابرابعة او ثالثة ابتدائي اي وربي رحت للحلاق بحسن شعري قلتله ابي جذي وجذي قالي ابوك ما يرضى ترا بعلمه وين وحقوق اليهال وين اروح

نجد2 08-17-2019 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواها قلبي (المشاركة 5117)
ههههههههههههه مما عليج فهمتج وان شاء الله بحاول بس صبري علي اشوي

وبعدين الشعر اللي يعطونا بالمدرسة مو حلو ويهدد اللي ما يحفظه بالخيزرانة يخلي الواحد يحاتي الطق والمشكلة مو بس اهو اللي يهدد كل مدرس جني داش حرب والطيارات فوق راسج وقصف عشنا ابرعب واذا وصلنا البيت بدت الوالدة والوالد بالتهديد ما ادري وين بروح جني متهكرب احس كلبوهم يكرهوني كله تهديد واذا طحت مريض ورحت للطبيب يقول ها اديك ابرة اذا ما سمعت كلام ابوك حتى الطبيب يهددني اشلون بحفظ وبنجح ومرة حطلي الوالد الله يرحمه مدرس خصوصي قعت معاه بالصالة واول كلمة قالها لي طبعا هذي الوحيدة اللي حفظتها ركز معايا ولا اعلم ابوك يضربك هذا بدال ما يعطيني سيرته الذاتية قام يهدد بسم الله شفيهم ولا بعد بقولج سالفة وربي يوم كنت ابرابعة او ثالثة ابتدائي اي وربي رحت للحلاق بحسن شعري قلتله ابي جذي وجذي قالي ابوك ما يرضى ترا بعلمه وين وحقوق اليهال وين اروح

ههههههههههههههههاي وين حقوق اليهال هاه انت تبي شعر ع كيفك الظاهر ماينفع لك الا بيبي شارك دودودودودودو هههههههههههههههاي.. الله يسعدك

انزين شنو فهمت والله احسك دايخ للحين ترى رديت بعد بكلاام ثاني وشكلك ماتشوف الا اخر رد ماتشوف كل الردود تبعي..

بس يلا بصبر شسوي صرت كاني هبله كل ساعتين اطل ع المنتدى واحدث الصفحه اشوف يمكن اشوفك معلق او حاط المفاجأة > ماتنعطى وجه بالمفاجأت محد معودها على مفاجأت ههههههههههههههه

احسك بتتحسف ع هالسالفه

سواها قلبي 08-17-2019 11:59 PM

ههههههههههههههههههههه

شوفي بنت عمي خنتفق انا ابصراحة دايم اخوره اذا صارت الردود وايد وما اثبت الا آخر رد وانتي كله تقتبسين وانا شسوي اشوف الاقتباس وعبالي كلامي واطوفه واروح لاخر شي يعني ما اثبت الاسم منو اعيوني عالكلام واذكر ايام قبل لما اشوف تحت اسمج واعرف انج رديتي علي ادش وانتي مقتبسة كلامي وقاعدة اتردين علي وانا وربي عبالي كلامي وادور ردج واطلع واسووي رفرش عالصفحة هم اشوف كلامي بس وبعد عدة محاولات رجعت اطالع الاسماء وشفت اسمج وعرفت انج مقتبسة

خنتفق الحين ماكو اقتباس ردي علي وانا اعرف شنو قصدج وماكو ردود اكثر من واحد مثل الحين انا قاعد ارد عليج اهنه

انا اللي فهمته انج تبيني احاول وانا قاعد احاول واذا كنت مو فاهم زين يالله انقلي كلامج وحطيه بردج اليديد وحاولي تشرحينه لي بدون تهديد صارت عندي عقدة هههه

والمفاجأة هي صج مفاجأة بس مو اللي ابالج تراني اقرا الفنجان هههههه بس صج اذا اضبطت بتصير مفاجأة بس صبري علي شوي هههههههههههههه ولا انتي فكي نفسج وفاجأني يعني تغدي فيني قبل لا اتعشى فيج ههه

وعلى فكرة عندي واحد من ربعي مصري امس كلمته وقالي انا بالقاهرة وبيصول هاليومين الكويت ان شاء الله عاد اهو خبرة بقوله اشلون بس كلشي يبيله صبر اصبري

نجد2 08-18-2019 12:32 PM

مساء الخير مشعلاني..

اول شي اسفه اسفه احس خربطتك بسوالفي والردود وانت خلقه تعبان ومالك خلق.. وثانيا مافي شي لاتتعب روحك كل السالفه اني علقت ع كلامك مره واختبص مع الاقتباس وكنت متاكده انك مابتقراه وبتفكره اقتباس فقلت لك اقراه وطولت السالفه انا وهي قصيره، لو اني نسخت ردي لوحده كان افضل واسهل.. وهاللي بسويه الحين..

اهم الكلام اللي كتبته انت وانا رديت عليه كان هذا..

" وبعدين تعالي اهم شي انا اللي معجب بشعارج واعتقد هذا كافي انا عن مليار شخص هههههههههه
>>والله هاللي يعنيني ومغنيني من جد انت قليلك واجد.. ومجرد اعجابك باللي اكتبه يكفيني وواجد علي بعد.."

>>

وهذا رد ثاني بس مااتوقع شفته..

"" ههههههههههههههههاي المفروض دامك تحب الشعر انك تحفظه من حبك له بس انت غير الناس تحب بس ماتحفظ.. مممممممم اما سالفه الوظيفه انا لومكان اللي سوى لك المقابله احطك مدير ع طول بس بقسم الارشيف عشان تحفظ قصايد ومعاملات وارقام تعذيب لك ههههههههاي،

مممممم ان شاء الله ابشر خلني امخمخ كم يوم واكتب شي عدل واراويك ماطلبت شي مشعلاني..
ايوه بقول لك شي بعد البارح صورت بالليل جزء من البحر وكتبت عليه اهداء لمشعلاني بس ماعرفت انزله واصلا التصوير من جنبه ماعرف اصور كلششش بس كانت بخاطري اعرفك تحب البحر حيل..""

وبسسسسسسس خلاص ماعاد بقتبس عشان مااخربطك وعشان اضمن تقرا كلامي دايم وما عاد بكتب اكثر من رد بحاول اكتب رد واحد بسسسس..

وبعدين انا ما اهددك ولا عاش من يهددك وانت اكثر واحد تفهمني ترى.. وسالفه المفاجأة خذ راحتك ولو عندي مفاجأه بحطها بس ماعندي شي يسوى راس مالي قصيد ع قدي والصوره اللي صورتها ولو عرفت شلون انزلها لك بنزلها ان شاء الله..
وبعدين شسالفة المصري؟؟؟ بديت اشك بالمفاجأه ي قارئ الفنجان هههههههههاي..

ومره ثانيه اسسسسسسسسسفه ع الخربطه اتعبتك وياي..

سواها قلبي 08-18-2019 04:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5136)
مساء الخير مشعلاني..

اول شي اسفه اسفه احس خربطتك بسوالفي والردود وانت خلقه تعبان ومالك خلق.. وثانيا مافي شي لاتتعب روحك كل السالفه اني علقت ع كلامك مره واختبص مع الاقتباس وكنت متاكده انك مابتقراه وبتفكره اقتباس فقلت لك اقراه وطولت السالفه انا وهي قصيره، لو اني نسخت ردي لوحده كان افضل واسهل.. وهاللي بسويه الحين..

اهم الكلام اللي كتبته انت وانا رديت عليه كان هذا..

" وبعدين تعالي اهم شي انا اللي معجب بشعارج واعتقد هذا كافي انا عن مليار شخص هههههههههه
>>والله هاللي يعنيني ومغنيني من جد انت قليلك واجد.. ومجرد اعجابك باللي اكتبه يكفيني وواجد علي بعد.."

>>

وهذا رد ثاني بس مااتوقع شفته..

"" ههههههههههههههههاي المفروض دامك تحب الشعر انك تحفظه من حبك له بس انت غير الناس تحب بس ماتحفظ.. مممممممم اما سالفه الوظيفه انا لومكان اللي سوى لك المقابله احطك مدير ع طول بس بقسم الارشيف عشان تحفظ قصايد ومعاملات وارقام تعذيب لك ههههههههاي،

مممممم ان شاء الله ابشر خلني امخمخ كم يوم واكتب شي عدل واراويك ماطلبت شي مشعلاني..
ايوه بقول لك شي بعد البارح صورت بالليل جزء من البحر وكتبت عليه اهداء لمشعلاني بس ماعرفت انزله واصلا التصوير من جنبه ماعرف اصور كلششش بس كانت بخاطري اعرفك تحب البحر حيل..""

وبسسسسسسس خلاص ماعاد بقتبس عشان مااخربطك وعشان اضمن تقرا كلامي دايم وما عاد بكتب اكثر من رد بحاول اكتب رد واحد بسسسس..

وبعدين انا ما اهددك ولا عاش من يهددك وانت اكثر واحد تفهمني ترى.. وسالفه المفاجأة خذ راحتك ولو عندي مفاجأه بحطها بس ماعندي شي يسوى راس مالي قصيد ع قدي والصوره اللي صورتها ولو عرفت شلون انزلها لك بنزلها ان شاء الله..
وبعدين شسالفة المصري؟؟؟ بديت اشك بالمفاجأه ي قارئ الفنجان هههههههههاي..

ومره ثانيه اسسسسسسسسسفه ع الخربطه اتعبتك وياي..

شوفي بنت عمي جذي عادي اقتبست وبعلق تحته ابمسافة وبعدين على شنو تتاسفين انا شدعوا الحين اديب ولا سفير انا امذيج ابسوالفي وكلها خرابيط عادي بنت عمي وانا اصلا ابي اسولف

وسالفة المصري هذا رفيجي واعزه وربع ربعي مصريين احبهم خفيفين دم اخلاق وادب وطيبيين بس ما احب اقعد معاهم احب انفرد ابواحد اذا قعت معاهم نصبوا علي ويصيدوني بالسوالف مثل الغزال قاعدة مع اسود هذا ورفيجي هذا خبير وانا من اتصير عندي مشكلة اهو يحلها باذن الله انا ناطره عشان يحلي مشكلة هالمفاجأة اذا حلها بتشوفينها اهنيه تحت ردج

وبعدين في شغلة ابيج اتعرفينها بس بعطيج مثال عشان تفهمين قصدي لنفرض ان وحدة غنية قدمت لج هدية قصر بمناسبة تخرجك وانتي فقيرة وعلى قد حالج وانتي الحين ودج تعطينها هدية بمناسبة تخرجها شتعطينها استشوار فشلة وهذا انا لما اقرا بعض ردودج علي اصير جني الفقيرة فشلة ارد منحرج فاسوي نفسي على قولة المثل اعمل نفسك ميت الحين عندي اضيوف بدشون علي غرفة النوم ما يستحون ولا ينتخون الواحد ما يقدر ياخذ راحته حتى ابغرفته بعدين بكمل السوالف

نجد2 08-18-2019 10:56 PM

ههههههههههههههاي اعمل نفسك ميت وي كل الناس بس مو وياي الله يسعدك..

القليله من هوى بالي كثيره.. والكثير من الذي غيره هباب..

تذكرت هالبيت مدري لمنو بس قديم..

ان شاء الله م يطولون عندك هالضيوف عشان ماتتعب من مقابلتهم..

سواها قلبي 08-21-2019 12:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5138)
ههههههههههههههاي اعمل نفسك ميت وي كل الناس بس مو وياي الله يسعدك..

تذكرت هالبيت مدري لمنو بس قديم..

ان شاء الله م يطولون عندك هالضيوف عشان ماتتعب من مقابلتهم..

ههه رديتيني عالمثل اعمل نفسك ميت ما يصير صارلي يومين ميت اشلون يعني اجددها واعيد لج سالفة الغنية والاستشوار ما تقدر تهديها كاسرة خاطري هالفقيرة كله ساكته وامطبقة المثل هههه

ابشرج الضيوف اطلعوا عاد منو مرزوقوه القوطي وزوجته دق علي وقالي بنييك انا والمدام قلتله ما اقدر انزل قالي عيل بنخليها يوم ثاني واشوي ولا اهو داش البيت ويناديني تفاجأة فيهم داشين علي الغرفة ومعاه جنطة اكبر من صماخه يقولي بنام عندك البيت فاضي ومحد عندك ودق على عديله وانسباه وعزمهم ودز لهم اللوكيشن وقالهم تعالوا وهاتوعيالكم البيت فيه حمام سباحة وراعي البيت محتاج وأجرت منه الدور الارضي واحنا ناطرينكم كلها دقايق وصار البيت فل هههههههههه احرجني الحيوان وسكت

نرجع للتصوير انا اتسخدم هذا الرابط لتنزيل الصور جربي

https://up.top4top.net/

وكلامج صح انا احب البحر ومحد خلاني ادمن عليه غير الخال والحين ولد اختي نقلت له العدوة ههههههههه يالله حاولي كاهو الرابط فوق خنشوف تنجحين ولا لا

وبخصوص الشعر والحفظ مدرسين اللغة العربية قشران وانا ما احب الحفظ بس القرآن لا استانس اذا قال حفظ سبحان الله سهل ويضيق خلقي اذا قال هالسورة مو حفظ ويوم وصلت رابعة بقيت اروح علمي بس خفت ما انجح والغش صعب فيه كله معادلات والمعادلة طويلة لو اتغلطين بس بحرف او رقم خلاص المساالة كلبوها غلط والادبي سهل الغش وكاني نجحت ولله الحمد والحين متحسف ليش اني غاش ههههههههههههههه

نجد2 08-21-2019 11:19 PM

اففففففف شهالمرزوق مو صاحي والله هذا وانت تعبان سوى فيك كذا اجل وانت صاغ سليم شيسوي فيك؟؟ وين الخال هذا وقته وينه عنك ههههههههههه المفروض يعمم ع هالمرزوق الغثيث..

مممممم انت اللي مصورته فيديو بس ارجع واقول لك ملفي اي احتراف واصلا ماعرف اضيف أشياء كنت ابي اضيف صوت بس ماعرفت.. المهم بحاول انزلها لك..

نجد2 08-21-2019 11:38 PM

https://2.top4top.net/m_1328vhi6c1.mp4

https://1.top4top.net/m_1328b7x9p0.mp4

سواها قلبي 08-22-2019 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5155)

مشكورة وما قصررررررررررررتي بس عادي اهديج استشوار هههههههههههه ذكرتيني ايام الحداق عالسيف وصيد الاسبيطي

وقت تصوريج يدل على انج حداقة مثلي والجو سكون انا ماحب الازعاج وقعدة البحر بالليل وخاصة آخرالليل احلى من النهار عندي ومتى احب البحر بالنهار قبل اذان المغرب ابساعة هذا داخل البحر بالطراد بس

يالله عاد الحين كلما رحتي للبحر خلينا نتفرج الحين صرتي استاذة بالتصوير بس عندي طلب اذا سمحتي اسووي نفسي مسكين هههههههههه بس ها ما تضحكني علي تراني مستحي اقولها نفسي ومنى عيني اعرف اشلون انزل فيديو مثلج بالمنتدى وررررررررررررررررربي ماعرف ههههههههههه تكفين علميني ولا اتخافين اي واحد يسالني اشلون عرفت بقولهم نجد علمتني لا اتخافين الحقوق محفوظة

الرابط اللي دزيته لج من امتى عندي ولا ادري انه يحمل فيديو لا واقولج حاولي تتعلمين هههههههه والله فشلة شقول مرزوقوه عني لو يدري جان الله بالخير

ترا بنت عمي مرزوقوه من اعز ربعي ومسكين لو تدرين انا شنو امسووي فيه جان رحمتيه ولا رحمتيني وجان قلتي زين سووا فيك وياب اهله عندك شايفة المثل اللي يقول اذا طاح الجمل اكثر سجاجينه هذا انا لما شافني تعبان قام وانتقم

زارني بالمستشفى ايام الحادث وانا صاير جني صنم بالفراش ما اقدر اتحرك وكان نايم عندي دق على زوجته وقالها تعالي اخذيني وعطاها رقم الغرفة وقالها تعالي قعدي عنده اشوي على اما اخلص شغلي قلتله يا حيوان الشيطان ثالثنا قال الشيطان بضيع وقته معاك شيبي فيك محرول وبتأذي الشيطان شيلني وحطني دشت زوجته وقالي عطني الريموت اللي يمك قلتله ما اقدر التفت اخذه انت قال لا بس حبيت اقنعك هههههه هالمرزوق مسكين حمال المآسي

وانسباه قالوله احجزها الاسبوع الياي المرة الثانية بشتري جلب بوليسي وبحطه حارس عالباب بس اخاف ما يعرف عربي ويصعد ويعظني هههه

نجد2 08-22-2019 03:57 PM

هههههههه العفو شدعوه ومشكور لاتكلف ع روحك بالاستشوار ههههههههه..

اما مرزوقوه هذا تحفه.. اذكر سوالفك عنه قبل بس دامه صديقك العزيز نانقدر نقول شي عنه بوعيون ههههههههه..

سواها قلبي 08-22-2019 07:39 PM

1 مرفق
هههههههههه لا عادي مرزوقوه فله اذا ما كان موجود القعدة مالها طعم والزين فيه ما يزعل ابد عمري ما شفته امعصب الا علي انا بس ههههههههههههه اطرفه بس ثواني ويرجع

المهم

سالتج ونسيتي اشلون ارفع مقطع فيديو والحمد لله نجحت اول مرة اعرف ارفع مقطع فيديو عالمنتدى والبركة فيج طبعا استاذتني وشاعرة المنتدى

اخطر اثنين بالعالم

https://6.top4top.net/m_13294urqw1.m4v

شرايج

نجد2 08-22-2019 09:15 PM

ههههههههههاي ي سسسساتر عساني مااشوفهم هالاثنين هههههههههههههه..

اسفه ماجاوبتك بس حسبالي عرفته لانه بس سويت رفع واخترت المقطع وانرفع وياي..

حلو دامك عرفت من روحك وهذا من ذكائك انا مالي شغل ي ملهم شششاعرتك ..

سواها قلبي 08-22-2019 10:50 PM

اقتباس:

هههههههههاي ي سسسساتر عساني مااشوفهم هالاثنين هههههههههههههه..

اسفه ماجاوبتك بس حسبالي عرفته لانه بس سويت رفع واخترت المقطع وانرفع وياي..

حلو دامك عرفت من روحك وهذا من ذكائك انا مالي شغل ي ملهم شششاعرتك ..

ههههههههههههههههههه لا بنت عمي انا عبالي بس رفع صور اول مرة اعرف ترا عندي استشوار من عام الفيل تبينه ههههههههه

المهم عاهديني انج ما تطلبيني انزل مقطع غيرهم

وادري انج مو فاهمة بس الحين بقولج

اذا عاهتيني الدال اهنيه تكتب ولا تلفظ بعد اشحقة اكلف نفسي واحطها عاهتيني اسهل من عاهدتيني

ما علينا من هالسوالف اهم شي اتوافقين على الشرط بعدين انزله لج يمكن انزل مقطع او مقطعين او ثلاثة بس غيرها ما راح انزل

ها اموافقة

بسمعج صوتي هذي المفاجأة

نجد2 08-23-2019 08:03 AM

ولو ان الشرط ظالم حيل لي بس مجبوره أوافق.

القليله من هوى بالي كثيره .. والكثير من الذي غيره هباب ..

سواها قلبي 08-24-2019 01:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5169)
ولو ان الشرط ظالم حيل لي بس مجبوره أوافق.

القليله من هوى بالي كثيره .. والكثير من الذي غيره هباب ..

الحمدلله الشرط ظالم مو انا وبعدين مو راضي يضبط معاي الظاهر الموقع ما يرفع الا فيديو وصور هذا صوتي حاولت من العصر ومليت ماني وانا نزلت الرابط ولما ضغت عليه نزل على جهازي الكمبيوتر فاذا عندج كمبيوتر اكيد ان شاء الله ابيضبظ معاج اذا عندج قولي عشان ما اقعد احاول

ويمكن يوم اتهمتيه بالظلم زعل وما رضى

سواها قلبي 08-24-2019 03:04 AM

[SIZE="5"][FONT="Arial"]ابشرج فكرت ونجحت شنو سوويت شغلت المقطع وشغلت الكاميرا وسجلته كفيديو

عاد اذا اعجبج صوتي بحطلج مقطع ثاني ههههههههههه وله سالفة بعد

نجد2 08-24-2019 04:43 AM

اللهم امين..

ماشاءالله تبارك الله صوتك جميل لاعدمنا هالحس والله..

شكلي بتحسف ع الموافقه ههههههههه بطمع باكثر من هالمقطع وينك من زمان مو مسجل لنا صوتك والله صوتك ينافس منشدين كثار ماشاءالله تبارك الله..

سواها قلبي 08-24-2019 05:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5172)
اللهم امين..

ماشاءالله تبارك الله صوتك جميل لاعدمنا هالحس والله..

شكلي بتحسف ع الموافقه ههههههههه بطمع باكثر من هالمقطع وينك من زمان مو مسجل لنا صوتك والله صوتك ينافس منشدين كثار ماشاءالله تبارك الله..

ههههههههههه لا لا لا مثل ما اتفقنا ومشكورة بنت عمي عالمجاملة وما قصرتي ولو رجعتي لكلامي اللي فيه المقطع قلت لج شي خنشوف تنتبهين للي قلت لج ولا لا ابنطعيج فرصة

نجد2 08-24-2019 08:07 AM

والله مو مجامله اتكلم صدق..

م اعرف قريت كلامك كثير وفكرت بنقطتين ايهم تقصد.. نقطة اللي تكتب ولا تلفظ وبالتالي مو شرط كل مانكتبه نقصده؟ ، او نقطة اللابتوب وان المقطع نزل عليه..

اكتر من كدا ماقدراش ههههههه

سواها قلبي 08-24-2019 01:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5176)
والله مو مجامله اتكلم صدق..

م اعرف قريت كلامك كثير وفكرت بنقطتين ايهم تقصد.. نقطة اللي تكتب ولا تلفظ وبالتالي مو شرط كل مانكتبه نقصده؟ ، او نقطة اللابتوب وان المقطع نزل عليه..

اكتر من كدا ماقدراش ههههههه

يه يه اتعرفين تتكلمين مصري هههههههههههه وانتي صرتي مثلي يوم تقولين اقرا الرد اقرا الحين بجرب لج عاد يالله ما بقى الا اقولج الحل

انا شنو قلت اقري عدل ترى الحل باللغز ههههه

ههههههههههه لا لا لا مثل ما اتفقنا ومشكورة بنت عمي عالمجاملة وما قصرتي ولو رجعتي لكلامي اللي فيه المقطع قلت لج شي خنشوف تنتبهين للي قلت لج ولا لا ابنطعيج فرصة

نجد2 08-24-2019 09:59 PM

هههههههه والله صرت زيك بس انا حسيت فيك واعتذرت لاتسوي فيني كذا هههههههههه

يلا خبرني شنو اللغز مافهمت شي

ليكون تقصد المقطع الثاني؟

سواها قلبي 08-25-2019 12:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5186)

ليكون تقصد بالهندي المقطع الثاني؟

صح تبين انزله لج واكيد له قصة مو بس انتي شاعرة وما تقولين شعر الا لما تكون له قصة او موقف

نجد2 08-25-2019 04:39 AM

ايوه اكيد ابي..

سواها قلبي 08-25-2019 03:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5210)
ايوه اكيد ابي..

بقولج قصة هالمقطع اللي ينزله لج مع ان في ناس ادفعو اكثر منج بآلاف الدناينر مارضيت لان بينا اتفاق وضميري يأنبني في طبيبة هندية اتباشرني بالعلاج وطيبة حيل وحنونة يمكن عمرها جذي بالخمسين واذا ادخلت معاها ممرضة تقولها حطي هذا هالصوب ويالله روحي واهي اتسوويلي كلشي وتقولي انت الوحيد من بين المرضى اللي مهتمة فيه ومعتبرتك مثل ولدي فقلت لها انتي اتحبين ولدج قالت اكيد زين تبوسين ولدج قال اكيد فقلتها عيل يالله بوسيني انتي مو قلتي اني مثل ولدج ولا بس كلام تضحك عاد اتصدقين اكثر المرات تطلع من غرفتي دمعتها على خدها ام أذيها انا هههههههههههههه كله اغني لها اغاني هندية حزينة وتتأثر المسكينة والخال يقولي الله يغربل ابليسك خلها اتكمل الفحص لا تحط السماعة بالغلط ابلعومك وانا بالمقطع هذا يوم شفتها اندمجت غيرت النقمة خفت ههههههههه قمت اناديها بسمها سبجاهي والخال يضحك

صارله ساعة يحمل الفيديو مو راضي كان في ملف ونزلته على سطح المكتب وحملته مرة ثانية وخذيت غفوة شوي ولقيت نفسي بالصالة الظاهر الموقع حايشه هكر شالني وخلى الفيديو يمكن شافني اخف منه كلشي جايز المرة الثانية اذا بحمل فيديو بلبس اهدومي وعقالي اخاف باجر القى نفسي ابيت جيرانا عاد انتي صبري اشوي لما يخلص

سواها قلبي 08-25-2019 04:56 PM

[SIZE="5"][FONT="Arial"]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5210)
ايوه اكيد ابي..

يالله جامليني

نجد2 08-25-2019 11:26 PM

ههههههههههههههه بسم الله عليك كأنك هندي من جد مافهمت هههههههههههه..

ومت ضحك من سالفه صحيت لقيت روحك بالصاله ههههههههه ي اخي انت سعاده وربي..

الصراحه مافهمت شي بس ارجع اقولك صوتك خامته حلوه ماشاءالله عليك..

انزين احينه باقي مقطع واحد بس لي؟

سواها قلبي 08-26-2019 01:30 AM

اقتباس:

ههههههههههههههه بسم الله عليك كأنك هندي من جد مافهمت الا سبجاهي انه اسمها هههههههههههه..

ومت ضحك من سالفه صحيت لقيت روحك بالصاله ههههههههه ي اخي انت سعاده وربي..

الصراحه مافهمت شي بس ارجع اقولك صوتك خامته حلوه ماشاءالله عليك..

انزين احينه باقي مقطع واحد بس لي؟

ما تنسين باقي واحد الحمدلله اني ما تسلفت منج افلوس هههههههههههههه ومشكورة بنت عمي هالكلام

مرات يعجبج لحن بس مو حافظة كلمات النشيدة او الاغنية فتقومين اتلفين خرابيط كلمة صح والباجي ما ينفهم فانا جذي بالهندي

الحين اشدعو آخر فيديو مو هندي نفسه هذولا كلبوهم مسجلهم اهناك وعلى فكرة الحين بنزلج الاخير ومعذرة وبطلب من الادارة يحذف الثلاثة من المنتدى

نجد2 08-26-2019 03:52 AM

هههههههههه طيب انا م افهم شلون اندمج مع الاغنيه ي اخي حسيت روحي مسكينه اسمع وعيوني تتقلب مو فاهمه شي

انزين انا كنت اسال اذا باقي مقطع واحد بس لانه كان ببالي فكره بس يلا ع الله..

بتقول للاداره يحذفونها ع اساس فيه اداره وينها اصلا اذا لقيتهم خبرني ابي منهم كذا شغله..

اممممممم الصراحه اكثر مقطع حبيته الاول لانه فهمته وصوتك قدرت اركز فيه وفي معاني كلماتك وفي احساسك بالمفردات اما الباقيه والله مافهمت شي بس هي حلوه اكيد بس الخلل مني ماقدرت افهم ولا اندمج

نجد2 08-26-2019 09:17 PM

عسى ماشر مشعلاني وينك اليوم مالك حس

سواها قلبي 08-27-2019 02:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5231)
عسى ماشر مشعلاني وينك اليوم مالك حس

الشر ما ييج انشغلت شوي مع الربع وماقدرت ادش المنتدى خمسة نايمين معاي بالفراش يعني توأم تقولين قاعدين بالسجن ولابسين لبس موحد ويقلدوني ابكلشي حركات وآهات وطول اللليل ضحك وصاحب الفكرة مرزوقوه الخبل يقول في يوم الام والعالمي ويوم العمال هذا انسميه يوم الحادث بنشاركك بافراحك واحزانك ما خلوني انام كلبوهم يتألمون وآهات كسروا خاطري علبالي انا بالمستشفى والافريقي يطالعنا ومتسغرب ههههههه دواي خلصوه صج حيوانات اكلت مسكن كلوه هههههه مايفهمون

صرنا مثل هالياهل

https://6.top4top.net/m_1334yy6n61.mp4

نجد2 08-28-2019 12:09 AM

بعمري والله تعبك مشعل

ربعك ونيسين الله يسعدكم واذا صدق زي ماتقول سوو مو صاحيين ههههههههههه الله يرزقني ربع خبول زي ربعك ي اخي..

مقطع البزر يضحك ههههههه وان شاء الله دوم ضحكتك..

سواها قلبي 08-28-2019 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5242)
بعمري والله تعبك مشعل

ربعك ونيسين الله يسعدكم واذا صدق زي ماتقول سوو مو صاحيين ههههههههههه الله يرزقني ربع خبول زي ربعك ي اخي..

مقطع البزر يضحك ههههههه وان شاء الله دوم ضحكتك..

ههههههههههههههههههه بنت عمي اذا ودج يصير عندج ربع مثل ربعي بتضيعين معاهم ليش لازم ادرسينهم عدل يعني لازم اتعرفين نقاظ الضعف كل واحد فيهم هذا اهم شي وشرط اساسي ولا ياكلونج وما اتصيدينهم انا وربي مرات ما اقدر عليهم قواطي فشسوي الجأ ماادري الهمزة على كرسي ولا ع العصا لا خليها توقف المفروض اهي اتعرف مكانها وتنبهني عرفتي ألجأ الى نقاط الضعف اهما خمسة واللي يتكلم علي اخليه واروح للي يضحكون وابدا بلضعيف فيهم واحط عليه لما يسكت وبعدين اللي وراه واللي ينابح اخليه اخر واحد خلاص محد يضحك له فيسكت وبعدها استلم القيادة ههههههههههه ولا ما اقدر عليهم وربي

هذا انا وربعي وراي لما انتصر عليهم

https://3.top4top.net/m_13351qqxm1.mp4

نجد2 08-28-2019 10:50 PM

لاتقولي لااااااااااي
مالي ومال الحب انااااااا
نار الهوي وقااااااااد
وحلاوة الاحلاااااام

استغفرالله ههههههههههههههاي تخيلتك هو من جد اندمجت وي صوتك الشجي هههههههههههههههاي

سواها قلبي 08-29-2019 12:48 AM

ههههههههههههههه تراه نسخة طبق الاصل مني شافوه الربع وقالو يخلئ من الشبه اربعين هذا توأمك ماكو فرق بينكم اهو قاعد وان نايم عالفراش بس يبيلك تقعد وتصير اهو

بس ابصراحة صوته حلو وباين عليه دمه خفيف

الحق مع منو المدرس ولا الياهل كلامه ماكو ولا نقطة فيه

https://4.top4top.net/m_1335rqnvs1.mp4

نجد2 08-30-2019 07:54 PM

ههههههههههههههاي اي هين قص ع غيري تراني شايفتك من قبل مزيون ماشاءالله

اما هالبزر ههههههههههههههاي عز الله حشر المعلم وهو صادق خله يشرح لخويه وتالي اشرح له

سواها قلبي 09-06-2019 03:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5269)
ههههههههههههههاي اي هين قص ع غيري تراني شايفتك من قبل مزيون ماشاءالله

اما هالبزر ههههههههههههههاي عز الله حشر المعلم وهو صادق خله يشرح لخويه وتالي اشرح له

ههههههههههه حلوه شايفتني ومزيون اكيد ام عبدالقادر الساحرة اهي اللي قالت لج

http://zain4u.com/vb/showthread.php?t=1901

لا اتصدقينهم هذولا جذابين ونصابين ومشركين بالله رب العالمين يدعون انهم يعرفون كلشي وكاهم جدامج في كل منتدى ينشرون خزعبلاتهم انا اعرف واقدر ارد اي حبيبين واي وحدة عقيم اخليها اتحمل واهم يبون افلوس لو فيهم خير ما طرو بالمنتديات واللي فيه خير وياخف الله ما يطر الله يسخر له عباده

تدرين بنت عمي الحديث اللي قاله الرسول صلى الله عليه وسلم انا مو حافظه بس اهو عن السحرة اللي يروح لهم او يصدقهم ما تقبل لهم صلاة 40 يوم

اذا ياني مقطح عالواتسب لساحر ما اكمله واحذفه على طول واقول للي دازه لي لا تزد لي هالمقاطع

والواحد اذا خاف الله سبحانه وتعالى الله يعينه وينور له دربه ماعليه بنت عمي يمكن كلامي هالمرة ثقيل بس بعلمج شغلة فيني وتكفين مابي احد يدري فيها خليها سر بينا ورجاء اي سر اقوله لج انسيه

هاليومين اللي غبتهم كنت مهموم حيل وحاشتني اغلقة لدرجة اني اطق صدري بيدي في شي نايم على صدري وعلى طول رحت للقرأن اقرا وراحت وارجعتلي من باجر والمشكلة مو اهنيه المشكلة طق الجرس رفيج ابوي الله يرحمه دخلوه علي الغرفة كان ابوي يحبه ويعزه وكنت احب راسه اكراما لبوي ويوم توفى ابوي زدت بحترامه قمت احب راسه واحب ايده يذكرني اب ابوي واتخنقني العبرة قصبا عني

دش علي وبجى عندي واهو يقولي محد ذبحني غيرك انت يولدي ومن اشوفك تحب ايدي اتألم واقعد اسبابيع ما انام زين وضايق خلقي والحين انا ييت بعلمك وبريح ضميري قبل لا اموت وابيك اتسامحني

قال انا قصيت على ابوك يوم من الايام كنت محتاج حيل والحين برد لكم المبلغ كله وقالي جم المبلغ ابصراحة المبلغ كبير مو شوي

قلتله عمي تسمحلي اتحجى ابوي الله يرحمه جمعنا انا واخوي وخواتي وقال انا امسلف افلان اللي اهو انت تراني احبه ومثل اخوي والريال محتاج اذا مت لحد ياخذه منه الفلوس هي هدية مني له واحنا بنفذ وصيته
قال الله يرحمه يدري باللي سويته وساكت عني قلتله عمي ابوي ماقال لنا الا نه اهو امسفلك واهو امسامحك قبل لا يموت واحنا مثل اعيالك طلع ودمعته على خده كسر خاطري ريال عود مثل ابوي

ترى هذا سر قلته لج مو يطلع منج ترا باجر ما اقولج اسراري

اقتباس:

ما هالبزر ههههههههههههههاي عز الله حشر المعلم وهو صادق خله يشرح لخويه وتالي اشرح له
هههههه الله يعين المدرسين عاليهال وخاصة اولى ابتدائي ههههههههههه

https://4.top4top.net/m_13446mbyd1.mp4

نجد2 09-07-2019 01:02 PM

هههههههه يمه شفيك تتكلم عن هالساخره كاني صدق مسولفه وياها ترى مدري عنها شي ربي يكفينا شرها.. بس انا شايفتك من قبل شششششلون لاتسال >الحين يشك بروحه ههههههههه

سالفه عمك تحزن بس بعد فيه الخير جا وتكلم عشان يرتاح وابوك الله يرحمه وافي خبركم بانه متسلفه عشان لو فكر خويه يرد الفلوس ما ينحرج بس سبحان الله خويه م يقدر يردها ويسكت لازم يتكلم ويرتاح ..

وبسم الله عليك من الضيقه وربي يشرح صدرك ويهون امورك ي رب واحنا دايم وياك من اقرب الناس اهلك وخالك وربعك لين ابعدهم انا.. كلنا وياك لاتتضايق وتوكل ع الله واذكره دايم وكل شي بيكون سهالات ان شاء الله

سواها قلبي 09-08-2019 02:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد2 (المشاركة 5280)
هههههههه يههههههههه

سالفه عمك تحزن بس بعد فيه الخير جا وتكلم عشان يرتاح وابوك الله يرحمه وافي خبركم بانه متسلفه عشان لو فكر خويه يرد الفلوس ما ينحرج بس سبحان الله خويه م يقدر يردها ويسكت لازم يتكلم ويرتاح ..

وبسم الله عليك من الضيقه وربي يشرح صدرك ويهون امورك ي رب واحنا دايم وياك من اقرب الناس اهلك وخالك وربعك لين ابعدهم انا.. كلنا وياك لاتتضايق وتوكل ع الله واذكره دايم وكل شي بيكون سهالات ان شاء الله

اللهم امين جميعا يا رب

هالمشعوذين هذولا ام عبدالقادر وربعها ما احبهم ما خلو شي ما يعرفونه وكلشي له علاج عندهم وعشان انصدقهم يقولون بالرقية الشرعية

اذكر مرة كنت امسافر ويتني حرمة وقالت تعال بقرأ لك الفنجان وبنشوف مستقبلك انا تنرفزت سبحان الله ابسرعة اتنرفز من اشوفهم حتى اذكر مرة تهاوشت مع ساحر الناس حواليه وخربت عليه وفضحته حقد علي الكلب ومرة يتني حرمة معاها فنجان تعال نشوف حظك ومستقبلك قلت لها انزين انتي شفتي حظج ومتسقبلج شنو طلع خنشوف قالتلي زي الزفت قلت لا انتي الزفت وجذابة ما تستحين فنجان فاضي حتى الحمار ما يصدقج فنانج وسخ مثلج واحقدت علي اكثر من الساحر وقعدت تخزني ومن كثر ما تخزني بقيت اعطيها رقمي عبالي معجبة وبعدين تذكرت انها مشغوذة

حتى يوم كنت ازغير هم شفت مثلها بالضبط وبقت اطقني بتحاول بالوالدة وانا ماكو صرت يهودي بتهاوش وشلت اصخرة وقلت وربي بحذفج بالصخرة يا النصابة خافت وراحت وامي تضحك علي خلها اتولي باجر تسحرك

اقتباس:

انا شايفتك من قبل شششششلون لاتسال >الحين يشك بروحه
ههههههههههههههههه شاك وخالص من زماااااااااااااان

ابشرج االيوم الاحد بصوم وباجر ان شاء الله حبيت اذكرج عاد انا وربي ناسي الحمدلله ذكروني

نجد2 09-10-2019 12:21 AM

ههههههههاي ناشب لهم من صغر سنك بسم الله عليك..

ايوه الله يجزاك خير ويتقبل منا ومنك ي رب..

ايوه شلونك وشخبارك بعد زمااان عنك

الساعة الآن 10:32 PM