المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواطن قتل صديقه بعدما حاول تهدئته إثر مشاجرة


سواها قلبي
12-28-2015, 08:31 PM
الإثنين، 28 ديسمبر 2015


مواطن قتل صديقه بعدما حاول تهدئته إثر مشاجرة

المتهم أدار محرك «رباعيته» ودهس المجني عليه أمام 8 أشخاص


اعتقل رجال مباحث الأحمدي مواطناً أقدم على قتل زميل له دهساً مساء أول من أمس، عندما حاول تهدئته بعد مشاجرة أمام مخيم على مرأى من ثمانية أشخاص بينهم فتاة كانوا متواجدين في المكان.

ووفق مصدر أمني فإن الواقعة شهدها مخيم كائن في بر ميناء عبدالله وتمثلت في تواجد صاحب المخيم وبرفقته ثمانية أشخاص بينهم فتاة، حيث حصلت مشاجرة بين شخصين، فما كان من المجني عليه (47 عاماً)، سوى أن قام بفضّ الاشتباك وقام بإخراج أحدهما الى خارج المخيم لتهدئته، الأمر الذي أغضب المتهم فقام بتشغيل محرك سيارته الرباعية وانطلق بها باتجاه المجني عليه ودهسه ثم لاذ بالفرار.

وأفاد المصدر بأن بعض المتواجدين في المخيم نقلوا المصاب الى مستشفى العدان، حيث أودع العناية المركزة، وتبين أنه فارق الحياة متأثراً بالإصابات التي لحقت به.

مشيراً إلى أن أحد روّاد المخيم أبلغ شقيق المجني عليه بتفاصيل ما حصل، فتوجه شقيق المتوفى الى مخفر ميناء عبدالله وأبلغ رجال الأمن واستشهد بإفادة أحد الحضور، وتم إبلاغ وكيل النائب العام فأمر بتسجيل قضية قتل عمد بحق الجاني الذي قدّم الشاهد بياناته.

وزاد المصدر بأنه تم إخطار رجال مباحث الأحمدي والذين حصلوا على بيانات الأشخاص الذين كانوا حاضرين وتحركوا لإجراء تحرياتهم حول المتهم، وتمكنوا من ضبطه وإحضار من كانوا في المخيم على ذمة القضية المقيّدة بحقه لإحالته الى النيابة العامة.



http://www.alraimedia.com/ar/article/last/2015/12/28/645831/nr/kuwait